بإطلالة صيفية: جورج وسوف يُشارك متابعيه أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
باطلالة صيفية: جورج وسوف يُشارك متابعيه أحدث ظهور له

شارك الفنان الكبير جورج وسوف مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، أحدث إطلالته.

أحدث ظهور لجورج وسوف

خلال الصورة التي شاركها جورج وسوف، ظهر بإطلالة صيفية مميزة، وكانت تبدو عليه علامات الفرح والسعادة. لم يرافق جورج وسوف الصورة التي شاركها بأي تعليق. لكن التعليقات الإيجابية انهالت عليه من متابعيه وجمهوره بعد نشر الصورة، فجاء في أحد التعليقات: "طولت علينا يا أبو وديع". وجاء خلال تعليق آخر: "يسعد هالطله يا معلمنا".

جورج وسوف

من المقرر أن يُحيي الفنان جورج وسوف حفلاً غنائياً يوم 16 أغسطس القادم في الأردن، وسيشاركه في إحياء الحفل الفنان وائل كفوري، سابقًا، شارك جورج وسوف عبر منصة إكس بوستر الحفل، وأرفقه بتعليق قال خلاله: "يوم 16 أغسطس بيجمعني مع العزيز وائل كفوري في الأردن الحبيبة".

يُذكر أن جورج وسوف قد حل ضيفاً، خلال أبريل الماضي، على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، وتحدث، حينها، عن بعض أسراره الشخصية وتأثير وفاة ابنه عليه.

خلال لقائه، أكد جورج وسوف على أنه لا يفكر أبداً في اعتزال الغناء على المسرح، وطالما لديه الصحة والقدرة، فلن يتوقف عن إقامة الحفلات. أضاف جورج وسوف بأنه عاش فترة صعبة للغاية بعد وفاة ابنه وديع، خلال العام الماضي، وتابع قائلاً إن ظهره انكسر بعد أن فقد الشخص الذي كان يعتبره الأقرب إلى روحه.

تحدث جورج وسوف أيضًا عن ثروته وأمواله، مشيرًا إلى إنه لا يجيد الادخار، قائلاً: "معرفش أشيل مصاري لليوم الأسود ربنا عاطيني كل أيامي بيضاء وحلوة". أوضح جورج وسوف أنه لا يمتلك أي حسابات في البنوك، لافتاً إلى أنه الوحيد الذي خرج من أزمة البنوك في لبنان بدون خسائر؛ لأنه لا يتعامل معها من الأساس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار