انطلاق موسم الرياض 2024: مفاجآت مذهلة وفعاليات غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
انطلاق موسم الرياض 2024: مفاجآت مذهلة وفعاليات غير متوقعة

تستعد المملكة العربية السعودية لإطلاق موسم الرياض 2024، بمجموعة من الفعاليات غير المتوقعة، والمفاجآت المذهلة التي شوق المستشار تركي آل الشيخ الجمهور لها، وسط ترقب كبير من الجمهور العربي والأجنبي.

يقام  مؤتمر موسم الرياض 2024 يوم الأربعاء المقبل والموافق 28 أغسطس، على أن يتم الإعلان خلال المؤتمر عن المزيد من المفاجآت والأحداث الفنية والرياضية التي ستشهد حضور عالمي لمجموعة من أهم النجوم والمشاهير.

موسم الرياض 2024

شوق المستشار تركي آل الشيخ جمهوره بمنشور كتبه عبر حسابه الشخصي على منصة إكس كتب فيه معلناً عن المؤتمر: "مؤتمر موسم الرياض يوم الأربعاء القادم ٢٨ أغسطس ان شاء الله … مفاجآت كبيرة … تذكرت المؤتمر الأول في الترفيه قبل ٥ سنوات ومقولة الاستثمار في الترفيه سيكون من أهم الاستثمارات … ترقبوا المفاجآت".

وينطلق موسم الرياض بنزال عالمياً بعنوان "IV CROWN SHOWDOWN"، الذي سيُقام في العاصمة السعودية الرياض، في الـ 12 من أكتوبر المقبل، خلال حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الخامسة، في جولة ستتصدر فيها السعودية  المشهد العالمي.

ويشهد النزال اثنين من عمالقة الوزن الثقيل الخفيف هما الروسيين أرتور بيتربيف، المعروف بقدرته على المبارزة وتحقيقه الكثير من الانتصارات في الكثير من المباريات العالمية، ومواطنه ديميتري بيفول، ولن تكون  المواجهة مجرد نزال على الألقاب، بل ستكون مباراة لإثبات التفوق في فئة الوزن الثقيل الخفيف على مستوى العالم.

ويشارك في المباراة وجولات والنزالات المختلفة عدد من أهم الأسماء العالمية،  ففي وزن السوبر فيذر سيواجه الأمريكي شاكور ستيفنسون مع الويلزي جو كوردينا.

أما في وزن المتوسط، يقف البريطاني كريس يوبانك جونيور صاحب الـ 18 ضربة قاضية،  أمام البولندي كاميل سزيريميتا، في مواجهة ينتظرها عشاق الملاكمة بتشوق كبير.

أحداث غير متوقعة 

عبر الجمهور عن تشوقهم لفعاليات موسم الرياض 2024، وتفاعلوا مع رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية في تعليقات منها: "موسم الرياض هو دائماً محطة انتظار للمفاجآت والإبداع، ويبدو أن هذا المؤتمر سيكون بداية لمزيد من الإنجازات المبهرة التي تعزز مكانة المملكة كوجهة عالمية للترفيه. نحن في شوق لمعرفة ما سيحمله لنا مؤتمر هذا الموسم، واثقين بأن المفاجآت القادمة ستكون على مستوى التطلعات".

موسم الرياض

وتطوع آخرون بتقديم مقترحاتهم لموسم الرياض في نسخته الخامسة لتحقيق أقصى استفادة فكتب متابعاً: "سلام عليكم.. عندي مقترح طال عمرك والله ينفع به ان كان به خير.. تطبيق ويكون فيه بكجات بالفعاليات مع تذاكر سفر والسكن والمطاعم مع الاستقبال والتوديع بحيث يشتريه الشخص لنفسه، أو يهديه أو يشتريه سائح من خارج المملكة.. بحيث اللي يجي من برا الرياض فعاليته مضمونه وبالميزانية اللي يحددها وتكون له عروض خاصة، وتذاكر قطار سار يمر على أغلب مناطق المملكة لو ما فيه رحلات طيران لرياض يكون خط سير لرياض،  وشكرا لمعاليكم وحفظكم الله ورعاكم".

 كما كتب متابعون معبرون عن فخرهم بالمملكة العربية السعودية وانطلاقها: "أصبحت الرياض الوجهة السياحية الأولى في الشرق الأوسط شكراً لا تكفيك حقك أبو ناصر تعلمنا منك العزيمة والإصرار والطموح".

آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض

وخلال الأيام الماضية أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أن بطل العالم في الملاكمة البريطاني آنتوني جوشوا سيكون سفيراً لموسم الرياض.

وعبر النجم الرياض العالمي عن سعادته قائلاً: "رأيت من خلال المنافسات القوية وحضور الأحداث في المملكة العربية السعودية مدى تأثير موسم الرياض، هذا التأثير جعلني في الحقيقة متحمس بقوة لبدء هذا التعاون ودعم معالي تركي آل الشيخ في تطوير الموسم. عندما نفكر في موسم الرياض نفكر في فعاليات هي الأهم والأقوى في العالم.

ومن خلال دوري كسفيراً لموسم الرياض 2024 سأسعى إلى تعزيز هذه السمعة وتعريف العالم أكثر بالتفاصيل التي لم يروها".

 وعن النزال الذي سيجمع البطل العالمي بالنجم الرياضي دانيال دوبوا، قال تركي آل الشيخ معبراً عن سعادته: "الحقيقة إننا سعداء بجمع اثنين من أفضل مقاتلي الوزن الثقيل في العالم في مدينتهم الأم لندن وبالتحديد في استاد ويمبلي، هذا الاستاد التاريخي لرياضة الملاكمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار