انسحاب تارو أمير من "الطائر الرفراف": تفاصيل الموسم الثالث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
انسحاب تارو أمير من "الطائر الرفراف": تفاصيل الموسم الثالث

كشف الفنان التركي تارو أمير عن انفصاله عن مسلسل "الطائر الرفراف" في موسمه الثالث، مشيراً إلى أنه أكمل مهمته فيه، ولم يعد لشخصيته دور في العمل.

تارو أمير يعلن انسحابه من "الطائر الرفراف"

 تحدث تارو أمير عن مشاريعه المقبلة، بعدما أعلن انسحابه وانتهاء دوره في الموسم الثالث من مسلسل "الطائر الرفراف"، موضحاً أنه أكمل مهمته في هذا المشروع، وقال له وداعاً، ولكنه سيظل تجمعه علاقة قوية بأبطال العمل جميعاً.

شاهدوا الفيديو

أشار إلى أنه سيبدأ مشروعاً جديداً تحت عنوان "الحصار الجديد" ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيله كاملة بعد، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الثالث من مسلسل "الطائر الرفراف" نهاية شهر أغسطس الحالي، عن أن يبدأ عرضه من شهر سبتمبر على قناة Star TV.

وظهر أمير بشخصية "كايا" في الموسم الثاني من العمل، وتزوج من "سونا" التي قامت بدورها الفنانة بيريل بوزام، بعد فشل قصة حبها مع "عابدين"، الذي قام بدوره إرسين أريجي، ولكن اكتملت قصة حبهما في الحقيقة حيث احتفل كل من بيريل وإرسين بزواجهما يوم 19 أغسطس الماضي.

ومن المقرر أن تحدث العديد من التغييرات في الموسم الثالث من العمل حيث وجهت الفنانة بوتشي بوسي كهرمان، التي لعبت دور بيلو أو بيلين في المسلسل رسالة لجمهورها مودعة بها شخصيتها، وقالت إنها تودع شخصيتها في المسلسل بعد انتهاء الموسم الثاني، موضحة بذلك أنها لن تظهر في الموسم الثالث.

كما احتفل فريق عمل المسلسل بانتهاء عرض حلقات الموسم الثاني منذ شهرين، حيث انتهى عند الحلقة 73، وتدور أحداثه حول الأموال والعلاقات غير المستقرة والتربية غير الإيجابية من الآباء للأبناء وما يترتب عليه، حيث يحكي قصة سيران التي تقوم بدورها عفراء سارتش أوغلو القادمة من عنتاب لإسطنبول، حتى تتزوج من فريد الذي يقوم بدوره الفنان مارت رمضان ديمير، تدور أحداث العمل في إطار رومانسي اجتماعي.

يشارك في مسلسل "الطائر الرفراف" عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة التركية عفراء سارتش أوغلو، حيث تقوم بدور سيران، ويشاركها في البطولة مارت رمضان ديمير، الذي يقوم بدور فريد.

استطاع الثنائي جذب انتباه الجمهور خلال فترة عرض العمل بموسميه، ويشارك في البطولة أيضاً الفنان شيتين تيكندور، بيريل بوزام، إرسين أريجي، جولسين سانتير غلو، والمسلسل من قصة جولسيرين بوداي جولو، ومن إخراج بورجو ألبتكين وألبتكين بوزكورت، ومن سيناريو وحوار محمد باريس جونجر، أيكين أكشاي، ليلى أوسلو أوتر، جاغري تشام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار