انتهاء أزمة ابن أحمد رزق بعد دهسه عاملاً.. وهذه هي التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
انتهاء أزمة ابن أحمد رزق بعد دهسه عاملاً.. وهذه هي التفاصيل

انتهت أزمة ابن الفنان المصري أحمد رزق، بعد دهسه عامل توصيل، وذلك بعد أن تصالح رزق مع عائلة المجني عليه، وتم التنازل بين الطرفين.

انتهاء أزمة ابن أحمد رزق

كشف محامي المجني عليه عن أن عائلة الضحية قد تنازلت بشكل قانوني عن الدعوى المدنية التي كان يطالبون خلالها بتعويض مدني قدره خمسة ملايين جنيه. وانتهت الأزمة بالصلح بين الطرفين. أشار المحامي أيضًا إلى أن المحكمة ستبتّ في أمر القضية خلال الجلسة التي ستُعقد في الخامس من شهر سبتمبر المقبل. صرحت أسرة الضحية أيضًا أنها قررت العفو عن ابن الفنان أحمد رزق والتصالح من دون أخذ أي أموال.

عن هذا قال والد المجني عليه: "ابني مش هيعوّضه فلوس الدنيا كلها، واللي حصل قضاء وقدر". وقالت والدته موجهة حديثها لأحمد رزق: "سامحتك وسامحت ابنك وربّنا يرحم ابني ويصبّر قلوبنا". أضاف والد الضحية أن أحمد رزق أوضح خلال جلسة الصلح إن ابنه حرص على صوم 60 يوماً متتالية، كفّارة القتل الخطأ رغم التنازل.

يُذكر أنه خلال مايو الماضي، كانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغاً من مستشفى الشيخ زايد يُفيد بوصول اثنين من المصابين، الذي أُصيبوا خلال حادث سير. أحد هذين الشخصين هو ابن الفنان أحمد رزق، والذي كان قد تعرّض لكسر في ذراعه، أما الشخص الثاني فهو عامل توصيل، كان يقود درّاجة بخّارية، والذي كان مصابًا، حينها، بكسر في الجمجمة، وتوفي بعدها.

يُذكر أنه أحمد رزق كان قد شارك في ماراثون دراما رمضان الماضي من خلال دوره في مسلسل "بيت الرفاعي"، والذي شارك في بطولته كلا من: أمير كرارة، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض. جاء المسلسل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار