انتقادات للدكتورة خلود بسبب إطلالة ابنتها في العيد وهكذا ردت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
انتقادات للدكتورة خلود بسبب إطلالة ابنتها في العيد وهكذا ردت

تعرضت الدكتورة خلود -الفاشينستا الكويتية الشهيرة- لانتقادات حادة، بسبب اختيار إطلالة ابنتها خلود الصغيرة في عيد الأضحى، إذ وجد البعض أن اختيارها لم يكن موفقاً، وأبرز الطفلة بصورة تُعرضها للتنمر.

انتقادات إطلالة خلود

عبر حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، شاركت الدكتورة خلود مقطع فيديو استعرضت فيه تحصيلها للعيدية من زوجها أمين غباشي، هي وأطفالها الأربعة على أنغام أغنية "عيديات"، وظهرت بإطلالة رسمية بيضاء عبارة عن بدلة كلاسيكية بسيطة وأنيقة مع فقدان ملحوظ في الوزن.

شاهدوا الفيديو

خلود الصغيرة ظهرت في أول لقطات الفيديو، بينما ارتدت بدلة كلاسيكية أيضاً مشابهة لوالدتها، ولكنها مشغولة ببعض التطريز اللامع، البدلة لفتت أنظار عدد غير قليل من متابعي الدكتورة خلود، الذين أكدوا أنها غير مناسبة على الإطلاق كاختيار للطفلة، لأنها أبرزت زيادة وزنها وعرضتها للتنمر والسخرية.

إطلالة بنت الدكتورة خلود

وتوجهت إحدى متابعات الدكتورة خلود بسؤال لها حول سبب اختيارها لهذه البدلة بالذات، وقالت: "ما في مقاس أكبر حق خلود الصغيرة"؟ لترد الفاشينستا الكويتية على هذا التساؤل موضحة سبب اختيارها قائلة إن ابنتها اكتسبت وزناً زائداً خلال الفترة الأخيرة، ولكنها صممت على ارتداء إطلالة مشابهة لوالدتها، وتابعت: "لم أرغب أن أكسر خاطرها".

ابنة الدكتورة خلود

لم يكن هذا التساؤل الوحيد الذي وجه للدكتورة خلود، ولكن توالت التعليقات المستغربة من إطلالة خلود الصغيرة، وقال البعض: "ترا ماقالت شي غلط قالت المقاس صغير والمفروض هي كام انتبهت لهالشي كانت تقدر تلبسها مثلها بس بطريقة أحلى وأجمل ويناسبها كطفلة"، "لبس خلود الصغيرة وشكلها صايرة مدري شونة"، "دايما تقهري تاخذي لخلود الصغيرة مقاسات أصغر من عمرها اللبس يجننن وهي تتجن أكتر وحبوبه ليتك كبرتي المقاس".

وطالب البعض الدكتورة خلود بحماية أبنائها من أخطار السوشيال ميديا قائلين: "اللي بقعد بتعدى ع خصوصية اطفاله وبطلعهم عالسوشال ميديا مفروض يكون عارف السوشال ميديا م بترحم بالانتقاد لا كبير ولا صغير احترمي خصوصية اطفالك واحميهم من انتقادات الناس البشعة مش كلشي عشان الشهرة والمصاري تستغلوا".

خلود الصغيرة

فيما دافع البعض عن خلود الصغيرة ووالدتها قائلين: "ما أوقحكم! حتى الطفلة ما سلمت منكم خليكم بأطفالكم! فكروا بالكلمة قبل ما تكتبوها " فل يقل خيراً أو ليصمت" كلنا بنعرف انو الأولاد بكتير مرات هم بيحبوا يلبسوا على كيفهم وعيب تعلقوا على وزن طفلة"، "باسم الله عليهم حبايب قلبي ليش هالتعليقات المريضة الاولاد بعدهم صغار عم يعيشو عمرهم باسم الله على قلبهم"، "بستغرب انتقادات الناس على بناتها الصغار، بناتها مرتبين وما شاء الله عنهم وهي راضية وما انتبهت لشي غلط إلا لما شفت تعليقات بعض الناس مستفزين صراحة".

خلود الصغيرة

من ناحية أخرى هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الدكتورة خلود للتنمر او الانتقادات بسبب أطفالها، قبل أيام قليلة وأثناء ظهورها في بث مباشر عبر حسابها على تطبيق سناب شات، فوجئ متابعوها بسقوط باب على ابنتها الصغيرة، وانهمرت التعليقات السلبية عليها بسبب هذه الحادثة، خاصة مع ظهورها وهي تتألم وتبكي من المفاجأة، واعتقد البعض أنها كادت تلقى حتفها لولا ستر الله وتدخل والدتها في اللحظة الأخيرة.

وطالب كثيرون الدكتورة خلود بالانتباه أكثر لأبنائها، موضحين أنها تنشغل عنهم بالظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما طالبوها بحمايتهم وإن تطلب الأمر تعيين مساعدة لكل طفل منهم، ومن قبل تعرضت خلود أيضاً للتنمر بسبب زيادة وزن طفلتها الكبرى، إذ طالبها متابعوها بإجراء تحليلات طبية معينة للكشف عن سبب هذه الزيادة التي قد تخفي وراءها خلل في أحد وظائف الجسم، ولكن الفاشينستا الشهيرة تلتزم البعض حول هذه التعليقات في كثير من الأحيان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار