انتقادات لشهد ليو بعد حديثها عن الأزياء المكشوفة للفتيات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
انتقادات لشهد ليو بعد حديثها عن الأزياء المكشوفة للفتيات

واجهت شهد ليو انتقادات حادة بسبب مقطع فيديو حكت فيه عن موقف اعترضت فيه على أزياء العاملات معها في الشركة التي كانت تعمل بها قبل الشهرة، وهو ما اعتبره متابعون مزايدة على الآخرين.

 زادت الانتقادات لشهد ليو بعد أن تحدثت عن أن الفتيات كان منهن من تتميز بوزنها الزائد، أو تعاني من السمنة، ورغم ذلك لا ترتدي أزياء محتشمة، حسب قولها، وهو ما استفز المتابعين خاصة وأن فيديو شهد ليو يأتي بعد خضوعها لعملية  تكميم المعدة في محاولة منها لفقدان الوزن.

شهد ليو تنتقد الأزياء المكشوفة

وقالت شهد ليو في مقطع الفيديو: "يوم كنت أشتغل في دبي البنات الأجانب يلبسون شورتات وتوبات رحت عند المدير أقوله  آسفة إني بتدخل في هذا الموضوع شركتك وأنت حر فيها.. منظر غير لائق أني آجي الصبح وألقى فخذ وبطن وحده ممتد قبلها طالع قدامي حط قانون يلبسون لبس محتشم.. قال لي معلش.. وقلت له إيش رأيك تحط قانون إن ما حد يطلع بطنه وفخذه؟ لأن فيه واحدة عندها ثقة كبيرة وسمينة أنا متأكدة إن ملابسها قطع قماش..  سمع كلامي وأرسل إيميل إن هذه بيئة شغل ولازم تكونوا مؤدبين في شغلكم".

حديث شهد ليو عن الفتيات الممتلئات عرضها لانتقادات حادة، حيث اعتبر متابعون أنها تتدخل في أمور لا تعنيها، فيما رأى آخرون أنها تزايد على الأخريات من أجل تحقيق مشاهدات أعلى.

 فيديو شهد ليو:

 ونشر متابعون صور لشهد ليو في التعليقات ظهرت فيها بإطلالات بأكتاف مكشوفة، ليعتبر البعض أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تناقض نفسها وأنها تعيب على الآخرين دون أن تركز على نفسها.

 أما في حديثها عن الفتيات صاحبات الوزن الزائد، فأعاد متابعون الحديث عن عملية التكميم التي خضعت لها، منتقدين أن تعيب في النساء لمجرد اختياراتهن حتى لو في الأزياء، وهو ما عرض مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لانتقادات حادة.

انتقادات لشهد ليو

بعد نشر شهد ليو لمقطع الفيديو تفاعل معها الجمهور في تعليقات عبرت عن استيائهم من حديثها، ومن بين هذه التعليقات: "وانتي نفس الشي قبل لا تنحفين تلبسين واسع وبعد ما نحفتي صرتي تتخصرين فما لا داعي تنشغلين في غيرك شوفي نفسك وبس". "بعد ما سوت تكميم صارت تهرج عن السمنة بعدين إذًا البنت مو محتشمة تلبس اللي تلبس نظرتك لهم مثل نظرتنا فيك طيب". "يعني هي تقول هالكلام تبي مشاهدات ؟ ويعني ما شاء الله المدير مطيع ؟ وعلى طول أرسل إيميل ( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم ) الله يهدي الجميع".

شهد ليو

 كما انتقد متابعون حديث شهد ليو في تعليقات منها: "الاستشراف في فيديو أول شي تتكلم عن وحدة سمينة وهي أتوقع كانت بحجمها ثاني شي تتكلم عن كشف أجزاء من الجسم وهي ما شاء الله بعد مانحفت كل صورها أجزاء طيب أنتي الحين وش تبين بس تسولفي على أنك مقطعة الستر ترى عرفناكي من بثوث التيك توك وكبسو كبسو". "مشكلة لما الإنسان يتعامل مع الأشياء فقط من باب اللائق والغير لائق ولا يتعامل معها من باب الحلال والحرام، عشان كذا يقعد يتفلسف على خلق وينسى يبدأ بنفسه مع انهم كلهم عند الله محاسبين".

كما جاء في التعليقات: "هذي دورة حياة البنت اللي تبي تشتهر بدايتها تدعي أنها محتشمة وتحارب التبرج لاستعطاف المشاهدين بس بدت تشتهر خلاص تدخل المرحلة الثانية وهي مواضيع مثيرة وهوشات مع مشاهير ولعب على المشاهد بعد كذا المرحلة الثالثة وهي الإغراء ساق تعمل برنة وقبلها تزوير أرداف وهكذا عشان المشاهدات ما تنقص".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار