انتقادات لدكتورة خلود بسبب صورة رومانسية مع زوجها مودل أمين

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
انتقادات لدكتورة خلود بسبب صورة رومانسية مع زوجها مودل أمين

نشرت الدكتورة خلود مجموعة من الصور، من رحلتها في الساحل الشمالي في مصر، ظهرت فيها في لقطات رومانسية وأخرى عفوية مع زوجها، ورغم طرافة الصور وعفويتها، إلا أن الفاشنيستا الكويتية لم تسلم من الانتقادات.

وسخر متابعون من فارق العمر بين دكتورة خلود وزوجها في تعليقات، معتبرين أن الصور تبرز الفرق واضحاً بين الثنائي، وهو الأمر الذي كانت تتفاعل معه الفاشنيستا الكويتية في البداية قبل أن تقرر تجاهله تماماً.

دكتورة خلود ومودل أمين

ظهرت الدكتورة خلود في الصور بإطلالة ناعمة للغاية اعتمدت فيها على فستان صيفي تزينه الخطوط وتسريحة شعر ملموم، وهي التسريحة التي تناسب الأجواء الصيفية التي تعيشها في مصر، كما نسقت إطلالتها مع حقيبة يد ناعمة وحذاء بنفس لون حقيبة اليد، أما المكياج فاختارت لمسات صيفية تناسب الأجواء الشاطئية التي تقضي فيها إجازتها مع أسرتها.

ورغم أن الصور لم تتضمن أي لمسات جريئة أو ما يدعو للهجوم، إلا أن بعض التعليقات جاءت حادة للغاية ليتدخل متابعو الدكتورة خلود، ويدافعون عنها في التعليقات، مطالبين من مهاجميها التوقف عن كتابة مثل هذه التعليقات. ومن بين التعليقات التي سخرت من صور دكتورة خلود مع زوجها: "حركة الرجل المرفوعة هذي حركة بنات، وليست للرجال انتبه لرجل المرآه التي تقف بجانبك".

دكتورة خلود وزوجها

وفي المقابل دافع آخرون عن الدكتورة خلود في تعليقات منها: "وليش التعليقات السلبية امه ومدري شنوو خلود ما شاء الله عليها تدخل الگلب وروحها جميلة"." من سنين وأنا أشوف هالتعليق البايخ اللي مو راضي الناس يكتبون غيره((( جنها امه ؟؟؟؟؟؟؟))))الدرجة من كثر الحسد والغيرة والفراغ والتفاهة اللي فيكم ما عندكم سالفه غيرها
فلنفرض كنها امه خلاص لي متى، وانتوا تكتبونه بتعلمونها، واتعلمون عيالها وأحفادها يعني؟؟؟ من سنين قلت ولها، وقرت خلاص وبعدين؟؟؟ ليش التجريح بالناس مو عاجبتكم لا اتابعونها منتو ملزومين".

دكتورة خلود

كما كتب متابعون: "بس أهيا طيبه عشان قالت لكم ان أسوأ اكبر منها بجم شهر عشان جذي مسكتوه عليها في وحدة أيام الدراسة سنين، واهيا تنتقدني بشغله، وكنت أقول ليش ما تقول للبنات ليش بس انا هل العيب هذا صج فيني لما اكتشفت أنها غيرانه مني ومحتره، وتبي اتكسر فيني الحسودة بنت إبليس، وكل شخص ينتقد ويتنمر على خلق الله تراه ولد إبليس لانه اتبعه وهالشي ما يرضي الله -سبحانه- ومن عقبها عرفت الناس ما تعيب إلا على الشي اللي يعجبها وتتمنى لو كان عندها انتوا تتمنون عندكم اللي عند الدكتورة خلود عشان جذي اتجرحونها وماتبونها تتهنى فيه الله يشغلكم بنفسكم، وتلهون عن المرة، واهيا إذا بتنصحونها بشي غلط في شي اسمه أسلوب حلو كلمة طيبه أو دعوة تكتبونها لها تدعون لها بالهداية مو بالسب والغلط".

صور دكتورة خلود وزوجها

 واستكمل متابعون دفاعهم عن دكتورة خلود في تعليقات أخرى منها: "عيب عليكم والله عيب.. قال رسولي وحبيبي عليه الصلاة والسلام: (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً او يصمت)، قولوا خير او اصمتوا وانطموا".

فارق السن بين دكتورة خلود وزوجها

 وتتعرض الدكتورة خلود لكثير من التعليقات الحادة من بعض متابعين يرون أن فارق السن بين الفاشنيستا الكويتية وزوجها واضح للغاية، وهو ما كانت ترد عليه في البداية، وتوضح أن الفارق ليس بكبير بينهما، قبل أن تتجاهل هذه التعليقات، وتستكمل نشر اللقطات والصور التي توثق لحظاتها العائلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار