انتقادات قاسية لدكتورة خلود بسبب فيديو جديد مع زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
انتقادات قاسية لدكتورة خلود بسبب فيديو جديد مع زوجها

تعرضت دكتورة خلود لتعليقات قاسية من بعض متابعين بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه مع زوجها في مشاهد تمثيلية، وردت الفاشنيستا الكويتية على هذه التعليقات بطريقتها الخاصة.

لم تقف التعليقات عند مجرد انتقادات لإطلالتها وإنما طالت علاقتها بزوجها أمين لتواجه الكلمات الجارحة بردود غير متوقعة وسط تفاعل كبير من المتابعين الذين دافعوا عنها ضد ما تقابله من إساءات يومية.

هجوم من متابعين ودكتورة خلود ترد

ومن بين التعليقات التي انتقدت فيديو دكتورة خلود وزوجها مودل أمين الغباشي: "طول عمري بحبك .. بس حركات جوزك بالفيديو ونظراته عليكي اشي بخزي بصراحة وما في داعي لهيك نظرات". "طيب هي تصور قدام الناس كلهم وتتميلح المفروض تسوي هذي الحركات قدام زوجها بس".  ودافع آخرون في تعليقات منها: "لا هي مو مريضة ولا هي مكبوتة ع قولتج بس في شي اسمه حلال وحرام والعلاقة بين الزوجين خاصة جدا مو استعراض قلتيها زوجها بالحلال بس يا ترى حركاتهم أمام الناس بدون خوف من الله ولا حياء حلال يا جميلة".

انتقادات لدكتورة خلود بالشعر القصير

لم تقف الانتقادات فقط عند انتقادات أداء الدكتورة خلود في مقطع الفيديو وإنما طالت بعض التفاصيل في إطلالتها ومنها تسريحة الشعر، حيث اعتبر متابعون أن تسريحة الشعر القصير لا تتناسب مع ملامحها وأن الشعر الطويل يناسب ملامحها بشكل أكبر فكتبت متابعة: "التسريحة مو لايقه لشعرك لأن قصير حيل من سويتيه صار وجهك يبين أكبر". "ما مشكلتها بالتسريحة هي مشكلتها بالخدود المشدودة مفروض تشيل هالشد وبيرجع وجها طبيعي ويليج لها اي تسريحه لان شوفي وجه نحيف مرة وخدود منفخه والذقن كبير وكل شي جانب لو تشيل كل الفيلر والله أحلا".

 فيديو دكتورة خلود وزوجها:

 كما نصحها متابعون بالتركيز على تسريحات الشعر الطويل التي تتناسب مع ملامحها خاصة بعد زيادة استخدام الفيلر فيها، معتبرين أن تسريحات الشعر القصير  تتناسب أكثر مع صاحبات الملامح الصغيرة الهادئة، فكتبت متابعة: "وجهك وانتي رافعة شعرك مش حلو نهائي غيري الستايل".

تعليق حاد حول علاقة دكتورة خلود وزوجها

 لم تسلم الدكتورة خلود من بعض التعليقات الحادة التي طالت علاقتها بزوجها مودل أمين، لتكتب متابعة: "مسكين مستحملها علشان فلوسها"، وهو ما لم تتجاهله الدكتورة خلود لترد بكلمات مقتضبة قائلة: "حلالهم واحد".

استفز التعليق محبي الدكتورة خلود ليردوا على المتابعة في تعليقات: "لعملك أهله فلوسهم بتشتريني أنتي وعائلتك كاملة من أكبر عوائل الأردن فلوس فلوس بسبحووو فيها".  كما استنكر آخرون التعليقات المستمر على فارق السن وعلاقة الدكتورة خلود وزوجها في تعليقات منها: "أنا مادري إيش المغزى من كلامك ترفعون امين وتنزلونه على كيفكم  لم أحد يكتب امين أصغر من خلود وأحلى منها كل تعليقاتكم تكون تحت ان خلود أغنى من امين وهي يلي عزته ورزته وشهرته وسوت له مشاريع وهو ما يسوى بدونها ولا شي ،،، ولم أحد يكتب امين مستحمل خلود علشان فلوسها فجأة تكتبون ان أهل امين معروفين ومن أغنياء الأردن ،،، الله يعين امين تنزلونه وترفعونه على كيفكم".

دكتورة خلود وزوجها

كما طالت الدكتورة خلود المزيد من التعليقات القاسية، وذلك رغم أن الفيديو لم يخرج عن كونه فيديو طريف، إلا أن البعض يستمرون في الهجوم بكلمات جارحة على الفاشنيستا الكويتية وسط دفاع من محبيها. فكتبت متابعة: "سوت تلقيح صناعي وجابت منه ثلاثة توائم وآخر شي تكتبون مستحملته !!! والله هو مستحملها أكبر منه وكلها عمليات تجميل في وجهه وجسمها وكل يوم تخز ابر في عيادتها".

دكتورة خلود وزوجها

 وفي المقابل استقبلت الدكتورة خلود بعض التعليقات التي عبر من خلالها متابعون عن حبهم للفاشنيستا الكويتية ومن بينها: "انا ما أعلق وايد على المشاهير بس صج خلود حلوه وناعمه تهبل حرام التعليقات السلبية وأنيقة وصارت أحلى بالفترة الأخيرة". وهو ما تفاعلت معه الدكتورة خلود قائلة: "أهم شي انتوا تحبوني ما يهموني الخنافس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار