الهواء في منزلك يصبح نقيًا مع ™LG PuriCare

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
الهواء في منزلك يصبح نقيًا مع ™LG PuriCare

مع اقتراب فصل الصيف ببطء، دائمًا ما نفكر في طرق تمكننا من الحصول على هواء نظيف ومنعش، منقى من الغبار وجميع العوامل التي يمكن أن توفر لكِ بيئة مريحة. جهاز تنقية الهواء ˚LG PuriCare™ 360 هو واحد من أكثر أجهزة تنقية الهواء كفاءة التي يمكنك استخدامها. هذا الجهاز المبتكر مصمم لضمان أن يكون الهواء في منزلك نقيًا ومنعشًا قدر الإمكان. وقد فاز أيضًا بجائزة منتج العام في فئة أجهزة تنقية الهواء.

الهواء في منزلك يصبح نقيًا مع ™LG PuriCare

تنقية الهواء الشاملة

إحدى الميزات المتقدمة لهذا الجهاز هو نظام الترشيح الشامل. يستخدم عملية نظام ترشيح متعددة لإزالة الغبار والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا والروائح والجزيئات الضارة الأخرى من الهواء، مما يجعل جو منزلك منعشًا ورائحته نظيفة.

مستشعر ومؤشر ذكي

ميزة رائعة أخرى هي مستشعر جودة الهواء الذكي. لن تقلق بشأن تغيير الإعدادات وضبط جهاز تنقية الهواء باستمرار. حيث يقوم هذا المستشعر بفحص الهواء في منزلك بشكل مستمر ويضبط إعدادات جهاز تنقية الهواء تلقائيًا لتتناسب مع متطلبات غرفتك. ستحصل أيضًا على تنقية بزاوية ˚360 حيث ينقي الهواء في كل اتجاه داخل غرفتك بغض النظر عن مكان وضعه.

العناية الذكية بالهواء

ستتمكن من التحكم عن بُعد في جهاز تنقية الهواء LG PuriCare™ 360˚ باستخدام تطبيق ThinQ سواء كنت في المنزل أو خارجه، يمكنك التحقق من جودة الهواء وضبط الإعدادات وتلقي الإشعارات، مما يضمن أن الهواء لديك دائمًا نقي.

حجم مدمج

تم تصميم جهاز تنقية الهواء LG PuriCare™ 360˚ ليناسب أي مكان تضعه فيه داخل منزلك. يتميز بتصميم مدمج وحديث يمكنه من العمل حتى في المساحات الكبيرة ويمنحك الأداء المطلوب.

يمكنك العثور على جهاز تنقية الهواء ˚LG PuriCare™ 360 في هذه المتاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة:

- لولو هايبر ماركت

- كارفور

- شرف دي جي

اكتشف المزيد من المعلومات حول أجهزة تنقية الهواء من إل جي بزيارة موقعهم الرسمي.