النعومة عنوان تسريحات ومكياج النجمات في مهرجان الجونة 2024

  • تاريخ النشر: منذ 20 ساعة
النعومة عنوان تسريحات ومكياج النجمات في مهرجان الجونة 2024

بإطلالات جمعت بين البساطة والنعومة، خطفت النجمات الأنظار على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2024 في دورته السابقة، والتي حرصن على إكمالها بتسريحات شعر ومكياج راق، لذا إليكِ أبرز الأساليب التي اعتمدت عليها النجمات.

أجمل تسريحات شعر ومكياج النجمات في مهرجان الجونة 2024

تألقت النجمة يسرا على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لعام 2024، بإطلالة ساحرة بفستان طويل باللون الأزرق النيلي ذي أكمام واسعة.

اختارت يسرا مكياج عيون فضياً بلمسة براقة من الأزرق وخط آيلاينر أسود عند منبت الرموش، بالإضافة إلى أحمر شفاه خفيف بدرجة النيود الطبيعي، مع بشرة مشرقة بتغطية كاملة ونغمات مشمشية متوهجة، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر قصيرة ويفي منسدلة بفرق جانبي.

مهرجان الجونة 2024 النجمة يسرا

وظهرت الفنانة السعودية إلهام علي بإطلالة أنثوية حيوية على السجادة الحمراء، حيث ارتدت فستانًا طويلًا مطرزًا باللون الوردي الفاتح وأكمام قصيرة، ونسقت مكياجًا مونوكروم بدرجات الزهري، فاختارت ظلال عيون زهرية مشرقة، ورموش بارزة، وكحل بني داخل العين. تكررت اللمسات الزهرية على الخدود وأحمر الشفاه، وفضلت تسريحة شعر ويفي منسدلة بفرق نصفي

واختارت الفنانة يسرا اللوزي فستان بتصميم الأوف شولدر باللون الوردي الزهري الفاتح، ونسقت معه مكياجًا عصريًا بظلال عيون زهرية لامعة على الجفن العلوي، مع لمسة خضراء فاتحة عند الزاوية الداخلية للعين، وكحل بني أضاف عمقًا لنظرتها.

جاء مكياج البشرة بلمسة مشرقة ونغمات زهرية، مع أحمر شفاه وردي لامع، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مالس منسدل بفرق جانبي.

وأطلت الفنانة درة التونسية بفستان طويل باللون الأحمر الداكن من توقيع المصمم رامي القاضي بقصة أوف شولدر ضيقة ومزينة بطبعات بتلات الورود، مما أضاف لمسة أنثوية مميزة.

اختارت درة التونسية مكياج عيون بظلال فضية مع آيلاينر أسود عريض يمتد بشكل مجنح خارج العين، وأحمر شفاه نيود محدد بدرجة أغمق، واعتمدت تسريحة ذيل حصان عالية بفرق نصفي، مع غرة مشدودة بإتقان نحو الخلف.

وتميزت إطلالة أروى جودة بالتفاصيل اللامعة حيث ارتدت فستانًا ضيقًا بدون أكتاف، وجاء مكياجها بلمسات سموكي ناعمة بألوان داكنة مع لمعة مضيئة تحت الحاجب، إلى جانب الرموش المستعارة، وأحمر الشفاه الزهري المخملي.

واعتمدت أروى جودة على مكياج البشرة فجاء ناعمًا ومزينًا ببلاشر زهري على الخدود، بالإضافة إلى  تسريحة كعكة عالية مع خصلات ويفي منسدلة على جانبي الوجه، مما أبرز توازنًا جميلًا بين المكياج والتسريحة.

وتألقت الممثلة الشابة مايان السيد بإطلالة أنثوية على السجادة الحمراء، مرتديةً فستانًا أسود ناعمًا من تصميم دار فيرساتشي، فجاء مكياج العيون بدرجات محايدة قريبة من لون بشرتها مع رموش جريئة أبرزت عينيها، فيما جاء أحمر الشفاه بلون خوخي مشرق.

وتميز مكياج مايان السيد بدرجات فاتحة أعطت لها مظهراً عصرياً، بالإضافة إلى تسريحة شعر ناعمة بأطراف مموجة وغرة بف مسحوبة للخلف، مثبتة بإكسسوار أسود أنيق، مما أكمل إطلالتها الشبابية الجذابة.

وبإطلالة راقية اتسمت بالنعومة، ظهرت الفنانة التونسية هند صبري على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، حيث اختارت فستانًا فضيًا طويلًا ومطرزًا بقصة أوف شولدر، أضفى عليها أناقة وجاذبية.

جاء مكياج هند صبري ناعمًا، إذ اختارت ظلال عيون وردية خفيفة مع كحل رفيع على منبت الرموش العليا وطبقات متعددة من الماسكارا لإبراز العينين. واعتمدت مكياج بشرة متألقًا بنغمات برونزية مضيئة، بينما جاء أحمر الشفاه بلون النيود المتناسق مع لون بشرتها الطبيعي. أكملت إطلالتها بتسريحة كعكة الباليرينا مع فرق جانبي، وغرة مموجة منسدلة على جانب الوجه، مما أضاف لمسة كلاسيكية ورقيقة إلى إطلالتها.

وسحرت الفنانة السورية نسرين طافش الأنظار بإطلالتها، حيث اعتمدت على إطلالة جريئة وعقد من الألماس زين رقبتها، بالإضافة إلى أقراط، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر منسدل ومكياج بظلال عيون يطابق لون إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار