النظرة الأولى على حذاء Louis Vuitton بالتعاون مع Nike Air Force 1

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
النظرة الأولى على حذاء Louis Vuitton بالتعاون مع Nike Air Force 1

لا تزال تصاميم فيرجيل أبلوه تتصدر عناوين الصحف، يواصل مصمم الأزياء الراحل ترك بصمته على الموضة حتى بعد وفاته، (توفي مؤسس دار أزياء Off-White والمدير الفني لأزياء الرجال في Louis Vuitton في 28 نوفمبر 2021، بعد معركة استمرت عامان مع مرض السرطان، كان يبلغ من العمر 41 عاماً) قبل وفاته، كان صاحب البصيرة الموهوب يشارك في تنظيم مزاد خاص لصالح الطلاب الأمريكيين من أصل أفريقي والآن يقوم دار أزياء Louis Vuitton بتنفيذ رغباته.

في 26 يناير، ستشترك دار الأزياء الفاخرة مع "Sotheby"s" في بيع 200 زوج من أحذية Louis Vuitton وNike Air Force 1 بتوقيع مصمم الأزياء Virgil Abloh وهي من الأحذية الرياضية الفريدة من مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2022 للرجال.

حذاء Louis Vuitton وNike Air Force 1

وستستفيد العائدات من صندوق المنح الدراسية لفيرجيل أبلوه (تتعاون المنظمة مع صندوق المنح الدراسية للأزياء والذي يدعم تعليم الطلاب الموهوبين من الأمريكيين من أصل أفريقي أو من أصل أفريقي) ستتراوح المجموعة من 200 زوج من أحذية Air Force 1 من الأحجام من 5 إلى 18 ولديها عرض مبدئي قدره 2000 دولار على sothebys. com، أسلوب Nike هذا له بالفعل معجبون من مشاهير هائلون، لكن نسخة Louis Vuitton هذه ستكون عنصراً فريداً من نوعه لهواة الأحذية المميزة.

حذاء Louis Vuitton وNike Air Force 1

حذاء Louis Vuitton وNike Air Force 1

  • تم تصميم الحذاء من جلد العجل، مع حرف واحد فقط باللون البني المميز من Louis Vuitton منقّط على الحذاء بالكامل.
  •  سيكون نمط "Damier" باللون البيج هو شعار علامة الاختيار الخاصة بشركة Nike.
  •  سيتم بيع كل زوج من الأحذية أيضاً مع حقيبة Louis Vuitton التجريبية، أيضاً من مجموعة ربيع وصيف 2022، تمت إعادة تصميمها من أرشيف دار الأزياء باللون البرتقالي المتميز وهي مصنوعة من جلد التوريون الأحادي.

حذاء Louis Vuitton وNike Air Force 1

سوف يدرك عشاق Virgil Abloh أن تصميم الحذاء يدمج الرموز الكلاسيكية للمصمم الراحل مع شارات ومواد لويس فويتون تكريماً لثقافة الهيب هوب التي شكلته، تعرض أحذية Louis Vuitton و Nike Air Force 1 علامات اقتباس توقيع Virgil Abloh والتي رددت الرسومات المكتوبة التي استخدمها في عمله.

حذاء Louis Vuitton وNike Air Force 1

استعداداً للمزاد، سيحصل أفراد مختارون على أزواج من الأحذية الرياضية من Louis Vuitton و Nike Air Force 1 بواسطة Virgil Abloh، لم يتم ذكر أسماء الأفراد في البيان الصحفي، لكنهم سيكونون الأشخاص الذين ألهموا Virgil Abloh وتعاونوا معه (ستأتي هذه الأزواج بألوان فريدة ولن يتم بيعها بالمزاد العلني أو تسويقها لاحقاً).

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار