النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلانها الإصابة بالسرطان

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلانها الإصابة بالسرطان

أعلنت الفنانة السورية كندة علوش، عن تفاصيل إصابتها بمرض سرطان الثدي، كما كشفت عن مراحل خضوعها للعلاج الكيماوي، فيما تفاعل العديد من النجوم والفنانين في الوطن العربي مع الخبر بحزن شديد ودعموها، وفيما يلي نستعرض أبرز رسائل دعم النجوم لها.

سلاف فواخرجي

تفاعلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي مع إعلان كندة لإصابتها بمرض السرطان، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع إكس، مؤكدة على أنها فنانة قوية، وتستطيع الخروج من أزمتها.

دعم سلاف فواخرجي لكندة علوش

ماغي بو غصن

فيما تفاعلت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن مع الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع إكس، مشيرة إلى أن كندة قوية، وتستطيع أن تواجه ما تمر به، مؤكدة لها على أن إرادتها هي التي ستساعدها على المرور من الأزمة بكل سلامة.

دعم ماغي بو غصن لكندة علوش

نبيل الحلفاوي

تفاعل الفنان المصري نبيل الحلفاوي مع الخبر، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع إكس يدعو لكندة بأن تمر بالأزمة بكل قوة، وتعود للشاشة مرة أخرى.

نبيل الحلفاوي يدعو لكندة علوش

مي كساب

دعت الفنانة المصرية مي كساب لكندة بأن يتمم الله شفاءها على خير، وأن يحميها الله لأولادها وعائلتها.

مي كساب تدعو لكندة علوش

قصي خولي

فيما دعا لها الفنان قصي خولي بأن يحميها الله من كل سوء، ويحفظها لأولادها ويتمم شفاءها على خير.

صفاء سلطان

أكدت لها الفنانة صفاء سلطان على أنها قوية، ولا يوجد شيء يقف أمامها، مردفة: "ما في شيء بالكون رح يوقف بوجهك يا رفيقتي، أنا بعرفك منيح وبعرف إنك قوية".

ورد الخال 

كما دعت لها الفنانة اللبنانية ورد الخال، مؤكدة لها على أنها تدعو لها دائماً في صلواتها، متمنية أن يتمم الله شفاءها على خير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار