النجوم يحتفلون بعيد ميلاد شيرين عبدالوهاب برسائل مصورة

  • تاريخ النشر: منذ 4 ساعات
النجوم يحتفلون بعيد ميلاد شيرين عبدالوهاب برسائل مصورة

وثّق عدد من نجوم الفن والغناء في مصر، احتفالهم المصوّر بعيد ميلاد النجمة شيرين عبد الوهاب، مُعربين عن محبتهم الكبيرة لها، برسائل فيديو، تضمنت أغاني وكلمات ملهمة، تحثها على العودة بكامل قوتها للجمهور الذي ينتظرها ويشتاق للمزيد من أعمالها.

عيد ميلاد شيرين عبدالوهاب

شاركت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو ظهر فيه عدد من النجوم والملحنين والشعراء، وهم يوجهون لها رسائل احتفال بعيد ميلادها، لتعقب قائلة: "عيد ميلادي الأجمل، متشكرة لجميع النجوم الذين أسعدوني بتهنئة بعيد ميلادي، أشكركم من القلب".

وظهر في الفيديو مجموعة من أشهر النجوم منهم محمد نور وحسن أبو الروس ووائل جسار الذي قال لها "افتقدناكي، وافتقدنا صوتك وضحكتك وإن شاء الله ربنا يوفقك"، ومحمود الليثي والطفل محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة" والموزع الموسيقي توما الذي حياها من الاستوديو.

لفت الشاعر والملحن عزيز الشافعي أيضاً الأنظار في الفيديو، بعد أن أهدى شيرين عبد الوهاب أغنية خاصة بها بصوته وبكلمات مكتوبة لها خصيصاً على نفس نهج إحدى أغنياتها الشهيرة، كما وجه لها الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد رسالة ملهمة، مؤكداً أنها شخصية رائعة جمعت الكثير من الصفات الجميلة والطيبة، موضحاً أن الله اختصها بهذه الصفات التي يظل كثيرون يبحثون عنها طيلة حياتهم بلا جدوى.

شاهدوا احتفال النجوم بعيد ميلاد شيرين عبد الوهاب:

الجمهور أيضاً تفاعل مع الفيديو واحتفال النجوم بعيد ميلاد شيرين الرابع والأربعين، إذ قال البعض مهنئاً: "كل سنة وانتي طيبة يا أحلى شيري في الدنيا كل سنة، وانتى أقرب وأحلى وأحن صوت خلقه ربنا في زماننا"، "كل سنة وانتي طيبة يا شوشو وعقبال 100 سنة أنتي وحشتينا يا صوت مصر الأول"، "كل سنة و انتي طيبة وجميلة ❤️❤️❤️❤️ ربنا يجعله عام سعيد ليكي، وتحققي كل اللي تتمنينه ويكون خير ليكي، ويعوضك عن كل حاجة يا رب".

تابع البعض: "كل سنة و أنتى طيبة وبخير وقوية زيا ما إحنا عارفينك طول عمرك يا حبيبتي عيد ميلاد كل خير وسعادة وبركة وحرية بقى"، "كل حب الدنيا ديا في قلبنا ليكي ده أنتي أغلى الناس علينا روحنا، فيكي ده انتي لو قدام عنينا نشتاق اليكي على بالنا. ولا انتي دارية باللي جرالنا باسمي وباسم كل جمهور شيرين بنقول لك وحشتينا، وكل سنة وأنت طيبة يا حبيبة قلبي".

شيرين تفاجئ جمهورها

على صعيد آخر، وبالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها شيرين، إلا أنها كانت مصرة على العودة إلى جمهورها بطريقة مميزة. في خطوة جديدة ومبتكرة، أعلنت شيرين عن مسابقة عبر منصات التواصل الاجتماعي للاحتفال بعودتها الفنية، حيث طلبت من جمهورها المشاركة في تحدي رقص لأغنيتها الجديدة "قالك ناسيني".

وأعلنت شيرين أن الفائزين بالتحدي سيحصلون على هدايا شخصية منها. وكتبت عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: "سعدت برقصكم، منتظراكم نكمل تحدي رقص قال لك ناسيني، يالا نفرح كلنا، والتلات أشخاص اللي هيكسبوا التحدي كويس، هيكون لهم هدية مني أنا شخصياً".

هذه المبادرة قوبلت بردود فعل إيجابية من جمهور شيرين، الذين عبروا عن سعادتهم بمفاجأتها غير المتوقعة. شيرين لم تكتف بالكلام فقط، بل قامت بالفعل بإرسال الهدايا للفائزين إلى منازلهم، ما زاد من تقديرهم لها، وأكد على علاقتها الوثيقة بجمهورها.

وفي تطور جديد على الصعيد الشخصي، تصالحت شيرين مع شقيقها محمد عبد الوهاب بعد فترة من الخلافات العائلية. نشرت شيرين صورة تجمعها بأخيها عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت تعليقاً أوضحت فيه أن خلافهما كان نتيجة اختيارها بينه وبين زوجها السابق حسام حبيب. في اعتذارها لشقيقها، قالت شيرين: "ياريتني كنت سمعت كلامك"، معبرة عن ندمها لعدم الأخذ بنصائحه في الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار