النجوم قبل وبعد تجميل الأسنان: مبالغ خرافية وتغييرات صادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
النجوم قبل وبعد تجميل الأسنان: مبالغ خرافية وتغييرات صادمة

يبدو أن مشاهير هوليوود يتمتعون بابتسامة مثالية تستحق المليارات، إذ إنها تدير الرؤوس وتزيد من سرعة نبض القلوب، ومن السهل للغاية التفكير في أنهم وُلدوا جميعاً بأسنان لؤلؤية مثالية، ومع ذلك، فإن معظم المشاهير لم يكونوا يمتلكون بشكل طبيعي الابتسامات الرائعة التي نحبها ونعرفها الآن.

سنوات من العناية بالأسنان ومبالغ طائلة تم إنفاقها على زراعة الأسنان التجميلية، وإصلاحها وتبييضها، واعتماد العديد من العلاجات الأخرى لضمان أن تظهر ابتساماتهم دائماً بصورة شابة ومثالية، هل سبق لك أن تساءلت عن مقدار الأموال التي أنفقها المشاهير على أسنانهم وحدها؟ تعالوا نتعرف على التفاصيل التي ستدهشكم لمعرفة التغيرات الصادمة والمبالغ الخرافية التي ضمنت هذا التغير..

ديمي مور: 12 ألف دولار

ديمي مور، نجمة الأفلام الرائعة التي تبلغ من العمر 54 عاماً، ومع ذلك تبدو أكثر جمالاً مع مرور السنوات، والتي لم تحصل على ابتسامتها الرائعة بشكل طبيعي، فعند المقارنة بالصور القديمة، يمكنك أن ترى أنها خضعت لعناية كبيرة بالأسنان للحصول على هذا المظهر العام المرتب، حيث تم تبييض أسنانها بشكل احترافي، وتقويمها، مع وضع تصفيحات "فينير" على الأسنان.

نجوم هوليوود قبل وبعد

مؤخراً، اعترفت ديمي مور بفقدانها لسنتيها الأماميتين بسبب الضغوطات، وقد تم استبدالهما بأسنان اصطناعية لاستعادة الابتسامة الرائعة التي كانت تمتلكها قبل أن تؤثر الضغوطات الناجمة عن مهنتها عليها، كما حذرت الناس من ضرورة أخذ الوقت الكافي للراحة والعناية بأنفسهم.

كريستيانو رونالدو: 100 ألف دولار

كريستيانو رونالدو، نجم كرة القدم البرتغالي وساحر النساء، يتمتع بابتسامة جذابة ومرحة، لكن القليل من معجبيه يعرفون أن رونالدو لم يكن دائماً الرجل الوسيم الذي هو عليه الآن، فقد كان يعاني من حب الشباب عندما كان صغيراً، وكما يمكن أن تشاهدوا في الصورة التي ننشرها لكم ضمن هذا الألبوم، فلم تكن أسنانه بالشكل القويم واللؤلؤي الذي هي عليه الآن، ولكن بعد بضع زيارات إلى طبيب الأسنان التجميلي ودفع بملغ وقدره 100 ألف دولار، تم حل هذه المشكلة.

كريستيانو قبل وبعد

نيكولا روبرتس: 75 ألف دولار

نيكولا روبرتس، الشقراء الجميلة من فرقة Girls Aloud، اعترفت بأنها كثيراً ما شعرت بأنها البطة القبيحة في الفرقة، مشيرة إلى أنها شعرت بضغوطات كبيرة لتصبح نسخة أجمل من نفسها، ويبدو أن النجمة الشابة المعروفة بوجهها الجذاب قد خضعت بوضوح لعدد كبير من الإجراءات التجميلية منذ ارتفاعها إلى الشهرة، بما في ذلك تجميل الأسنان، وقالت إنها كانت تستعين بتقويم شفاف قبل أن تحصل على تصفيحات الأسنان "الفينير"، كما نصحتها زميلتها السابقة في الفرقة شيريل كول بذلك.

ديفيد بيكهام: 3 آلاف دولار

ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم الذي تحول إلى عارض أزياء وأيقونة في عالم الموضة، لم يكن يمتلك في طفولته هذه الأسنان الكاملة المثالية، زوجته فيكتوريا بيكهام كذلك لم تكن لديها بشكل طبيعي الأسنان البيضاء الساطعة التي تمتلكها الآن، حيث خضع كلاهما لعمليات تجميل وتبييض ليصبحا الثنائي المثالي في عالم الموضة الذي هما عليه الآن، بيكهام يمكن رؤيته في الحملات الإعلانية وعلى السجادة الحمراء، حيث يبرز ابتسامته اللؤلؤية أمام الكاميرات والمعجبين، هل كنتِ ستعرفين اللاعب كرة القدم في أيامه الأولى، بأسنانه الغير مصقولة؟

إيما واتسون: 7.5 آلاف دولار

بدأت مسيرة إيما واتسون في سن مبكرة جداً كشخصية هيرميون الذكية في سلسلة أفلام هاري بوتر، فيما كانت شخصية هيرميون دائماً معروفة بأنها الفتاة الذكية، ومنذ ذلك الحين، نضجت واتسون لتصبح امرأة شابة أنيقة للغاية.

درست في الجامعة، وشاركت في أعمال خيرية وحملت على عاتقها الحديث عن الصعوبات التي تواجه الفتيات والنساء الشابات في الحياة، ولا تزال تشارك في أفلام ناجحة متنوعة، ومن المعروف أنها خضعت لتقويم وتبييض أسنانها للحصول على ابتسامة رائعة.

لمزيد من التفاصيل ولمشاهدة صور الألبوم والتعرف على أبرز التغيرات والمبالغ التي أنفقها النجوم على إصلاح أسنانهم وتبييضها وحمايتها، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار