النجمات يغردن بحماس في ليلة وردة: إليك أجمل الصور والإطلالات

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
النجمات يغردن بحماس في ليلة وردة: إليك أجمل الصور والإطلالات

أحيت النجمات حفل ليلة وردة بقيادة المايسترو وليد فايد على مسرح عبادي الجوهر آرينا، وسط تفاعل الجمهور ليس فقط على المسرح، وإنما على منصات التواصل الاجتماعي التي عبروا من خلالها عن آرائهم في الحفل وأداء النجمات.

 وفي هذا الألبوم شاهدي معنا أجمل اللقطات من حفل ليلة وردة، وكيف ظهرت النجمات على المسرح، وتفاعل معهم الجمهور، كما ستوثق الصور لقطات دافئة منها اجتماع عبادي الجوهر مع أصالة وانسجام ريهام عبدالحكيم. 

 ليلة وردة

وتفاعل الجمهور مع الحفل في الكثير من التعليقات التي عبرت عن تشوقهم لحضور نجمات أخريات في الحفل بينهم شيرين وآمال ماهر، وكتب متابعون في تفاعلهم ع حفل ليلة وردة: "فيه أصوات شابة كتيره في الوطن العربي غنت لوردة، وأبدعت مثل نسمة محجوب مصر هالة مالكي المغرب سارة الهاني لبنان، وأصوت كتيره شابه متمكنة مثل سهيلة بهجت ودلال ابو أمنه وشيماء عمران وكتير أصوات حلوة تستحق تكون في هادي المحافل".

كما عبر آخرون عن آرائهم في الحفل في تعليقات منها: "ريهام عبد الحكيم أكثر وحده كانت موفقة فيهم في العيون السود كانت جميلة جدا، لكن تمنيت تغنيها برزانة أكثر حبيتها في حكايتي مع الزمان أبدعت وتألقت، وفي حرمت حبك أبدعت مطربه بجد". "أصالة غنت بشكل جميل، ومن غير صراخ في أغنية ألف ليلة وليلة، لكن ما حبيت أدائها في أغنية أوقاتي بتحلو ما كانت موفقة ومحاسبتها مرتاحة ما كان الأداء يجيد". "بتكلم بشكل موضوعي نانسي ما كانت موفقة في أغنية قلبي سعيد ما حبيت أدائها ما كان يجيد ونشزت في بعض مطارح أغنية بتونس بيك حبيتها، وماحبيتها أدائها ما كان مستقر".

أصالة في ليلة وردة

وقدمت أصالة عدد من الأغنيات للفنانة وردة، حيث كانت تتحمس الفنانة السورية بشدة للحفل؛ نظراً لعشقها للنجمة الراحلة، وتفاعل الجمهور مع صور أصالة التي شاركتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام في تعليقات عبرت عن إعجابهم بالإطلالة والأداء، وكتبوا في تعليقاتهم: "كلك إبداع جبابرة وما غلطت وردة لما قالت إن صوتك ينافس صوتها العظيمة أنتي والروح أكبر تحية من بلد وردة".

وقبل الحفل نشرت أصالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مقطع فيديو قديم جمعها بالفنانة وردة، وأرفقته بتعليق عبرت فيه عن حبها لها حيث كتبت: "كانت تفرح عندما أناديها بكلمة أمي.  وكانت  وهي كانت بالفعل تحن علي حنية الأم، كانت صديقه طفله فيها براءة مع الوقت عرفت إنها ليس لها  مثي، الحقيقة أننا مع الوقت نعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانية ووردة كانت في هذه الحياة اسم على مسمى ورده بالطيبة بالكرم بالعطاء والبساطة ممتعة بتحس بالكل وحنونة".

 وأضافت معبرة عن امتنانها لوردة: "وجودها بالنسبة إلى أمان، وقدرت هذه السيدة العظيمة توهب إحساس الأمومة لكل حبايبها كبار كانوا أو صغار؛ لأنها خلقت عالم، وكانت بالفعل ورده نادرة عبيرها خالد باقي كالحياة.. أنا تعلمت كثيراً من وردة الرائعة الباقية الطيبة الحبيبة، وردة كانت أُمّي بالفنّ والحياة".

 وعبرت عن تشوقها لليلة وردة بكلمات: "وردة ليلتها ليست كأيّ ليلة فهي ليلة العبير والعطر والذكريات الطيبة وما غلط اللي سمّاها ورده، محبتنا إلها بتستحقها وهيي موجودة معنا حتى لو غابت؛ لأنه صاحب الذكر الطيب لا يغيب أبداً والفن الخالد أصحابه معدودون وردتنا من أهله وأحبابه".

نانسي عجرم في ليلة وردة

 أما الفنانة نانسي عجرم فنالت إعجاب الجماهير بأداء قوي على المسرح عبر متابعون عن إعجابهم الشديد به، إلا أن الأمر لم يخل من بعض التعليقات التي رأت أن نانسي عجرم كان من الممكن أن تكون أفضل من ذلك.

 ومن بين الأغنيات التي قدمتها نانسي عجرم كانت الأغنية الأشهر لوردة وهي أغنية بتونس بيك، وتفاعل معها الجمهور في تعليقات كثيرة من بينها: "الله أجمل واحدة في الحفل، وردة لها إحساسها القوي، واستغربت إنه أصالة تكون بين النجمات المشاركات، هي متمكنة في العرب والصوت، لكن إحساسها لن يكون الأفضل لنجمة مثل وردة، ريهام عبدالحكيم ونانسي عجرم هن الأفضل بين النجمات، وكنت أتمنى أشوف شيرين معاهم كمان، أنا عرفت أغاني لوردة من شيرين".

عبير نعمة تحيي ليلة وردة

أما الفنانة عبير نعمة والمعروفة بصوتها الدافئ، فشاركت في حفل ليلة وردة، ووثقت الكاميرا لقطات انسجامها على المسرح وسط تفاعل الجمهور معها داخل المسرح، وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

وتألقت عبير نعمة بإطلالة ناعمة باللون الأسود خطفت بها الأنظار، وزينت إطلالتها بتفاصيل ناعمة سواء في المكياج أو الشعر، وهو ما زاد من هدوء طلتها وجمالها.

ريهام عبد الحكيم.. ليلة وردة

 أما الفنانة ريهام عبد الحكيم، فكانت من أكثر نجمات الحفل اللواتي أبدى الجمهور إعجابهم بأدائها حيث وصفوها بأنها صاحبة الأداء الأجمل فكتب متابعون: "أكثر واحدة إحساسها كان ظاهراً يليها عبير نعمة وبعدين نانسي عجرم ثم أصالة".

يذكر أن ليلة وردة اجتمع فيها 4 نجمات بمشاركة 100 عازف تحت قيادة المايسترو وليد فايد على مسرح عبادي لجوهر أرينا، وشهد الحفل لكثير من اللقطات التي تفاعل معها الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار