النجمات يعتمدن أزياء السهرة من قطعتين لصيف 2024: إليك أبرزها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
النجمات يعتمدن أزياء السهرة من قطعتين لصيف 2024: إليك أبرزها

تختلف صيحات فصل الصيف في الإطلالات التي تعتمدها عاشقات الموضة والفنانات سواء في الإطلالات اليومية أو فساتين السهرة، وهو ما بدا واضحاً بعد أن بدأت النجمات في الاتجاه إلى صيحة الأزياء المكونة من قطعتين لتكون خياراً لهن لحفلات الشاطئ والسهرات الشبابية، بل والفعاليات الفنية أيضاً.

وإليك أجمل إطلالات النجمات للسهرة خلال فصل صيف 2024 التي سيطر عليها الطابع العصري الملفت لتستوحي منها ما يناسبك.

نجمات يخترن إطلالات السهرة العصرية

شاركت الفنانة مايا دياب جمهورها بصور جديدة أثناء تقديمها فقرة غنائية على المسرح. ظهرت مايا بزي سهرة براق باللون البرتقالي، من تصميم جان لويس صبجي، مكون من تنورة ميني ضيقة وكروب توب ذو ياقة عالية وحمالات عريضة. نسقت مايا مع هذا الزي حذاءً ميتاليك، وفضلت التخلي عن المجوهرات، تاركة شعرها منسدلاً بخصلات ويفي.

اختارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إطلالة ميتاليك باللون الأزرق الملكي، مكونة من كروب توب ضيق مكشوف الكتفين وبنطلون واسع الأرجل من الركبتين.

زادت نجوى من حيوية طلتها بارتداء جاكيت متناغم مع الطقم، واعتمدت تسريحة الشعر المالس مع مجوهرات مرصعة

كانت الفنانة سيرين عبد النور واحدة من أبرز النجمات اللاتي اعتمدت هذه الصيحة في فساتين السهرة المكونة من قطعتين، حيث ظهرت من قبل بإطلالة تكونت من كروب توب مزين باللؤلؤ بأكمام طويلة وجيب طويلة بفتحة ساق جانبية، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً مع لمسات من المكياج.

كررت سيرين عبد النور اختيار تلك الصيحة من خلال توب ملون باللون البنفسجي اللامع مع بنطلون لاجن خلال ظهورها في إحدى أغانيها.

المصممة داليدا عياش تألقت بطقم من بوتيكها الخاص، مكوناً من بنطلون واسع الأرجل وكروب توب بأكتاف مكشوفة. ارتدت داليدا هذا الزي في جلسة تصوير بباريس، ونسقت معه صندلاً باللون الأسود وحقيبة باللون الأخضر الزمردي، تاركة شعرها منسدلاً بطريقة ملساء.

الفنانة كارول سماحة اختارت إطلالة من الدانتيل المطرز باللون الأبيض، مكونة من بنطلون واسع الأرجل وكورسيه قصير مشدود حول الخصر، ولم ترتدي كارول أي مجوهرات مع هذه الإطلالة، مفضلة تسريحة الشعر المموج وانتعال صندل أبيض بالكعب العالي.

تألقت النجمة نوال الزغبي بزي سهرة أنيق باللون الأسود، مكون من بنطلون مستقيم وكروب توب بتصميم جاكيت، واكتفت الفنانة اللبنانية ببريق الطقم، تاركة شعرها منسدلاً بأسلوب منتفخ في المقدمة، وانتعلت صندلاً باللون الكريمي الفاتح.

الإعلامية اللبنانية كارلا حداد ارتدت طقماً من توقيع جيمي معلوف، مكون من بنطلون واسع الأرجل وكروب توب بحمالات رفيعة. نسقت كارلا مع الزي صندلاً مفتوحاً باللون البيج، وفضلت بعض الأساور والخواتم لتزيين طلتها.

نيللي كريم تتألق بإطلالات السهرة القطعتين

بدت النجمة نيللي كريم متألقة في إحدى السهرات بطقم حريري باللون الأزرق الفاتح، مكون من تنورة ماكسي وكورسيه مكشوف الأكتاف، وزينت نيللي إطلالتها بأقراط ذهبية وسوار سميك، تاركة شعرها الويفي منسدلاً خلف ظهرها.

أما الإطلالات الكلاسيكية، فقد ظهرت نيللي كريم بإطلالة خلال أسبوع الموضة في باريس تكونت من بدلة كلاسيكية لامعة بتصميم واسع، حيث جاء الجاكيت باللون الموف اللامع مع بنطلون من نفس النوع وياقة من البرغندي.

وتألقت النجمة أميمة طالب بطقم مرصع بخطوط الترتر بتدرجات اللون البنفسجي، مكون من بنطلون واسع الأرجل وتوب مريح، بينما ارتدت مع الطقم وشاحاً طويلًا وصندلاً شفافاً، مع تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة عالية.

اختارت النجمة كارمن سليمان بدلة ميتاليك باللون الذهبي، مكونة من بنطلون واسع الأرجل وجاكيت مغلق بحزام سميك، ونسقت البدلة مع صندل شفاف وتصفيفة شعر ذيل الحصان المضفور.

أما الإعلامية ديالا مكي فقد قررت الظهور ببدلة مرصعة مكونة من شورت عالي الخصر وجاكيت أنيق، ونسقت ديالا الزي مع حقيبة يد ميتاليك وتسريحة ذيل الحصان، دون المبالغة في ارتداء المجوهرات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار