النجمات يتألقن في زفاف بتول الحداد: وحضور لافت لمي عز الدين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
النجمات يتألقن في زفاف بتول الحداد: وحضور لافت لمي عز الدين

شهد حفل زفاف المنتج مصطفى الغزولي والفنانة بتول الحداد، تجمع عدد كبير من نجوم ونجمات الفن أبرزهم مي عز الدين، لتقديم التهاني والاحتفال بالزواج السعيد.

نجوم حفل زفاف بتوال الحداد ومصطفى الغزولي

من بين الحضور كان لافتا ظهور نجوم مثل المنتج أحمد السبكي، النجمة مي عز الدين المُقلة في ظهورها بالمناسبات الاجتماعية، كما لفتت مي الأنظار بجمالها وإطلالتها الأنيقة الراقية.

كما حرص على الحضور كل من النجوم أيضاً: ياسمين صبري، أمير كرارة، أحمد صلاح حسني، ومحمود عبد المغني، بالإضافة إلى صبري فواز، هبة عبد الغني، وهبة مجدي، وهيثم شاكر، ومحمد علي رزق، وآخرون.

إطلالة مي عز الدين في زفاف بتول الحداد

لفتت مي عز الدين الأنظار بجمالها الصاخب أثناء ظهورها في حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي، إذ تفاعلت مع الأجواء الاحتفالية، ورقصت مع العروسين، وقدمت التحية للحضور بما فيهم صبري فواز وهبة عبد الغني وأحمد السبكي.

وارتدت مي عز الدين فستاناً أنيقاً باللون الذهبي، مع أكمام واسعة وقصة محبوكة بدرابية على البطن وتقسيم رقيق في الوسط، واعتمدت مكياجاً جريئاً ناسب بشرتها البيضاء الصافية، مع أحمر شفاه بلون الورد ومانيكير بنفس الدرجة، وتركت مي شعرها الذهبي الحريري منسدلاً بلا قيود، وبدت في غاية السعادة وسط الحضور.

إطلالات النجمات في زفاف بتول الحداد

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها الأنيقة كالعادة، واختارت فستاناً باللونين الأبيض والأسود، بأكتاف ساقطةوقصة محبوكة متسعة من الأسفل، واعتمدت ياسمين مكياجاً بألوان دافئة تناسب بشرتها الخمرية الصافية، مع عقد ماسي أنيق وتسريحة شعر بسيطة أضفت أناقة على إطلالتها.

الفنانة هبة مجدي خطفت الأنظار أيضاً بإطلالتها الأنيقة المحتشمة التي نالت استحساناً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من النشطاء الذين تفاعلوا مع خبر زفاف بتول الحداد، إذ اختارت هبة بدلة سواريه كلاسيكية باللون الأسود المطعم بالأبيض، مع حقيبة باللون الذهبي ومجوهرات ذهبية أيضاً، وبدت ملامحها الهادئة جميلة ومحببة مع لمسة مكياج بدرجات الأحمر والوردي.

الفنانة دينا فؤاد ظهرت بإطلالة بسيطة، وارتدت فستاناً باللونين الأبيض والأسود بقصة قصيرة وأكمام واسعة، بينما اختارت الفنانة إيمان العاصي فستاناً أسود اللون من قطعتين توب قصير بحمالات عريضة مع تنورة طويلة بقصة محبوكة وفتحة جانبية.

أعمال بتول الحداد ومصطفى الغزولي

بتول الحداد هي ممثلة مصرية شابة، انطلقت في مسيرتها الفنية بعد دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية. بدأت بأدوار صغيرة في السينما والتلفزيون، حيث تمكنت من تحقيق شهرة واسعة بفضل مشاركتها في أعمال بارزة مثل مسلسل "نسر الصعيد" مع النجم محمد رمضان، ومسلسل "يونس ولد فضة" الذي قدمه النجم عمرو سعد. كما عُرفت بدورها في فيلم "فتاة المصنع"، الذي أخرجه الراحل محمد خان.

وشاركت بتول الحداد في مسلسل "صلة رحم"، الذي عرض في رمضان 2024 وقدمت دورا مميزا في هذا العمل الذي يتناول قضايا استئجار الأرحام من جوانب متعددة، سواء اجتماعية، قانونية، طبية، أو دينية. المسلسل بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، وعرض في النصف الأول من شهر رمضان، مما أضاف لبتول الحداد مكانة لافتة في عالم الدراما.

من ناحية أخرى، يُعتبر مصطفى الغزولي من أبرز المنتجين على الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، حيث قدم عددا من الأعمال الفنية المهمة التي حققت نجاحا كبيرا. من بين أحدث أعماله مسلسل "صيد العقارب"، الذي جمع نجوما مثل غادة عبدالرازق ورياض الخولي، وقدم رؤية فنية متميزة في إنتاجه وعرضه خلال شهر رمضان الماضي على شاشات التلفزيون المصري.

لمزيد من صور حفل زفاف بتول الحداد ومصطفى الغزولي، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة صور النجوم والنجمات من خلال الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار