النجمات وعاشقات الموضة يودعن صيف 2024 بإطلالات بيضاء ساحرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
النجمات وعاشقات الموضة يودعن صيف 2024 بإطلالات بيضاء ساحرة

تقترب نهاية فصل الصيف لعام 2024، لذا بدأ الجميع في وداعه ووداع شواطئ البحر، وهو ما فعلته النجمات وعاشقات الموضة، استعداداً لانتهاء موسم الإجازة الصيفية والعودة من جديد لتصوير الأعمال الفنية.

خلال الفترة الماضية، سيطر اللون الأبيض على إطلالات النجمات على شاطئ البحر، ليكون هو اللون المتصدر لوداع صيف 2024 بصيحات مختلفة برزت فيها كافة التصاميم والأقمشة، على الرغم من أن صيحة الكروشيه كانت هي الأكثر شيوعاً هذا الصيف بمختلف الألوان، لذا إليك جولة في أجمل إطلالات النجمات بالأبيض في صيف 2024

إطلالات النجمات بالأبيض في صيف 2024

تعيش الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة فترة هامة في حياتها هذا الصيف، الذي شهد حفل زفافها على الفنان السوري ناصيف زيتون، حيث تقضي شهر العسل في إحدى الدول الأوربية.

شاركت دانييلا رحمة مؤخراً عدداً من الصور من شهر العسل، حيث ظهرت بإطلالة من اللون الأبيض تكونت من طاقم عبارة عن كروب توب مزين بفيونكة عريضة عند الصدر، ونسقت معه تنورة طويلة ناسبت شكل قوامها، وأضفت عليها لمسات أنيقة للغاية.

أكملت دانييلا إطلالتها بنظارات شمسية بإطار أبيض وتسريحة شعر مرفوعة، مما أضاف لها لمسة كلاسيكية تناسب أجواء الرحلات الصيفية والعطلات الرومانسية.

وخلال الصيف، تألقت الفنانة درة التونسية بالعديد من الإطلالات باللون الأبيض التي خطفت بها الأنظار، كان آخرها ظهورها بفستان من الكروشيه الأبيض طويل، واعتمدت معه تسريحة شعر مسحوبة للخلف، ووضعت النظارة الشمسية.

الإطلالة الثانية لدرة التونسية جاءت بطاقم أبيض من خط الأزياء وعلامتها التجارية التي أطلقتها مؤخراً ومستوحاة من أزياء جدتها Maisondorrazarrouk، وجاء مصنوع من قماش الدانتيل المزين بالورود المطرزة والمفرّغة، مع بطانة بلون اللحمي، ما أضفى على إطلالتها لمسة أنثوية ناعمة.

تميزت التنورة بتصميم فضفاض وطويل، مما يجعلها مثالية لأجواء الصيف والبحر، ونسقت معها كروب توب بأكمام قصيرة وياقة مفتوحة على شكل رقم 7، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية لامعة وتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي ناعم.

إطلالات بيضاء بصيحة الكروشيه

ومع سيطرة صيحة الكورشيه، جاءت الكثير من الإطلالات في وداع صيف 2024 تحيي هذه الموضة، وكان من بين الفنانات اللواتي اخترن هذه الإطلالة الفنانة اللبنانية مايا دياب، والتي ظهرت بطاقم مطرز بالورود الكبيرة، مما أضفى لمسة من الأناقة والفخامة.

تألف الطقم من تنورة وكروب توب بنفس النقشة، مما أعطى لإطلالتها تناغمًا مثاليًا بين القطعتين، وأكملت مايا دياب إطلالتها بمكياج برونزي أبرز ملامح وجهها، وجعلها تبدو مشعة وجميلة، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة بخصل شقراء.

أما الفنانة هنا الزاهد، والتي قضت الجزء الأكبر من إجازتها الصيفية في إسبانيا، اختارت الكثير من الفساتين الملونة فيها، لجأت في النهاية إلى إطلالة من الكروشيه المحبوك تميز بتصميم أبرز رشاقتها مع كروب توب مزين بوردة بارزة عند الصدر، مما أضفى على إطلالتها لمسة أنثوية ناعمة ومميزة.

اعتمدت هنا تسريحة شعر مفرودة، لتبرز جمالها، واختارت مكياجًا ناعمًا يتناسب مع الإطلالة الصيفية.

أما بطلة مسلسل لعبة الحب، ساشا دحدوح فجأ اختيارها لإطلالتها في وداع فصل الصيف من خلال جلسة تصوير ظهرت فيها بطاقم من الكروشيه باللونين الأبيض والأسود، وجاء بتصميم مجسم على قوامها الرشيق جعلها تبدو كحورية البحر، ونسقت إطلالتها مع مجوهرات ذهبية ونظارات شمسية داكنة

أكملت ساشا إطلالتها بحذاء مسطح، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة بشكل مريح ومناسب لحرارة الطقس، مع مكياج ترابي ناعم، مما جعلها تبدو طبيعية وأنيقة في نفس الوقت.

هناك الكثير من النجمات اللواتي لجأن إلى اللون الأبيض في إطلالتهن على مدار الصيف كان من بينهم الفنانة ياسمين صبري، ونور الغندور وفاطمة الصفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار