الملكة رانيا تأسر القلوب بصورة جديدة مع حفيدتها إيمان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
الملكة رانيا تأسر القلوب بصورة جديدة مع حفيدتها إيمان

أسرت الملكة رانيا العبدالله  القلوب بلقطة دافئة مع حفيدتها الأولى، إيمان، ونشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام صورة دافئة جمعتها مع الملك عبدالله والصغيرة وسط تفاعل كبير من متابعيها.

وأرفقت الملكة رانيا صورتها مع ابنة الأمير الحسين والأميرة رجوة بكلمات ظهرت فيها الملكة رانيا كجدة حيث كتبت: "مع الكتكوتة.. الكثير من اللطف بين ذراعي" وهو التعليق الذي أضفى على الصورة المزيد من الدفء.

الملكة رانيا وحفيدتها

 وتضمنت الصورة الكثير من التفاصيل الدافئة، التي ابتعدت عن الملكية والرسميات، حيث ظهرت الملكة رانيا جالسة تحمل حفيدتها، وتمدد ساقاها على طاولة أمامها، وبجوارها يجلس الملك عبدالله، ويظهر الثنائي في الصورة يتسامران.

 خطفت الصورة الجديدة للملكة رانيا وحفيدتها القلوب بدفء التفاصيل ليبدأ المتابعون في التفاعل في تعليقات من بينها: "يا الله على هذه الأسرة، والله قلبي انخطف، ملكة ومن أهم الشخصيات  في العالم وبها كل المزايا، وبساطتها تسبق كل شيء، شو ها الدلال والجمال، الله يحميها لكم ويخليكن لها". "أجمل ملك وملكة بروفايل الملكة رانيا بالنسبة لي مصدر طاقة إيجابية، ما في جمال بها الطريقة ولا عفوية ولا بساطة، دروس في التواضع والبساطة ربنا يحميكم ومبروك ما جالكم".

الملكة رانيا وحفيدتها

كما جاء في التعليقات: "راح أتابع بكل شغف صور الملكة رانيا وحفيدتها، مو هي الصغيرة بس اللي كتكوتة، أنت أعظم كتكوتة وأجمل ملكة بالعالم، الله يطرح بقلبك وعافيتك البركة ويديم بهجتك وجمالك علينا يا الله". "معقول ها الجمال والهضامة والطيبة! الصورة رجعتني سنين للورا، دفء البيوت وتفاصيلها، ساعة السمر والأنس والمحبة والمودة، الأب والأم والجد والجدة، تفاصيل كثيرة بها الصورة مو بس ملكة تحمل حفيدتها، التفاصيل أعمق بكثير".

ابنة الأمير الحسين والأميرة رجوة

 وكانت الملكة رانيا احتفلت باستقبال الحفيدة الأولى لها، ونشرت مجموعة من الصور التي وثقت فرحة الأسرة المالكة بحفيدتها، ومن بينها صورة تحمل فيها الصغيرة، إيمان، وكتبت عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام: "إيمان الصغيرة مكانتك كبيرة بقلبي فرحتنا بك ما إلها حدود".

 واستقبلت الملكة رانيا التهاني والمباركات عبر حسابها في تعليقات من المتابعين والمشاهير بينها ما كتبته لجين عمران: "ألف مبروك تتربى في عزكم وربي يجعلها من مواليد الهنا والسعادة". كما كتب متابعون: "ما شاء الله يا ريت الفنانين إلى بيدارو وش البيبي عشان الحسد ينعلمو من الأمراء والملوك ده حتى البلوجرز الىمحدش يعرفهم غير أهلهم بدو يعمل كده.. ما شاء الله تتربى في عزكم يا رب وربنا ينبتها نبات حسن، وتكون ذرية حسنة نقر عينكم".

الملك عبدالله وحفيدته

 وخطفت الأسرة المالكة القلوب باللقطات والكلمات التي احتفلت بها بحفيدتها الأولى، فوجه الأمير الحسين رسالة دافئة لزوجته الأميرة رجوة بعد الولادة، وكتب عبر حسابه الرسمي: "الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا… الحمد لله على جميع النعم… الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان… وخالص الشكر لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثرًا عميقًا في نفسي".

 وظهر في الصورة التي نشرها الأمير الحسين، الملك عبدالله يحمل حفيدته الأولى، ويظهر على وجهه علامات الفرح والسعادة ويحاوطه باقي أفراد الأسرة المالكة في حالة من الفرحة التي عبرت عن سعادتهم باستقبال الحفيدة الأولى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار