المصممة السعودية إيمان العجلان تزين مهرجان كان بثلاث إطلالات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
المصممة السعودية إيمان العجلان تزين مهرجان كان بثلاث إطلالات

لم يخل مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 من التصميمات بأيدي عربية منذ اليوم الأول، والتي كان من بينها تصميمات بتوقيع المصممة السعودية إيمان العجلان بـ 3 إطلالات خطفت الأنظار حتى الآن.

رومي ستريجد بتوقيع إيمان العجلان

عارضة الأزياء رومي ستريجد كانت أول من ظهرت بإطلالة من توقيع إيمان العجلان في الدورة الـ 77 من المهرجان، والتي جاءت باللون الوردي والريش والكريستالات من سواروفسكي، بالإضافة إلى المجوهرات التي تألقت بها من علامة ميسيكا.

اعتمدت إطلالة رومي ستريجد على فستان بصيحة الكب بدون أكمام مجسم أبرز رشاقة عارضة الأزياء وانسدل واسعاً بذيل طويل للغاية، وزين الريش بتقنية ثلاثية الأبعاد ومرصع بالكريستالات بالكامل من بدايته حتى النقطة الأخيرة فيه.

إطلالة رومي ستريجد في مهرجان كان السينمائي

من الناحية الجمالية اختارت رومي ستريجد أن تترك شعرها منسدلاً بخصلات مموجة، بالإضافة إلى لمسات من المكياج أبرزت جمالها وارتدت مجموعة من السلاسل الماسية وأقراط طويلة متدلية.

إيفا لونجوريا تتألق باللون الفضي

تألقت المصممة السعودية إيمان العجلان من جديد على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بإطلالة الفنانة الأمريكية إيفا لونجوريا Eva Longoria والذي جاء بقصة طويلة وضيقة بصيحة الأوف شولدر.

وزين الفستان حبيبات من الكريستال والترتر الفصي، بينما جاء الرداء الذي غطى الفستان من الخلف بالمخمل الأسود وزينته فيونكة كبيرة من نفس اللون.

إيفا لونجوريا بتصميم إيمان العجلان

مجوهرات إيفا لونجوريا جاءت من دار شوبارد chopard التي سيطرت على أغلب مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء هذا العام.

برونا بيانكاردي بإطلالة من إيمان العجلان

عارضة الأزياء البرازيلية ومؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي برونا بيانكاردي، اختارت للمرة الثلاثة إطلالة من إيمان العجلان بتصميم حورية البحر، حيث جاء الفستان ضيف من الأعلى بصيحة الكب وبدون أكمام، وبقصة صدر غير منتظمة على شكل قلب باللون الوردي الفاتح، بينما جاء بقية الفستان من المخمل أسود اللون.

برونا بيانكاردي بتوقيع إيمان العجلان

وزينت المؤثرة البرازيلية إطلالته بعقد من الألماس بحجر الروبي وردي اللون لكي يتوافق مع لون الجزء العلوي من إطلالتها من دار المجوهرات شوبارد أيضاً.

كانت إطلالة برونا بيانكاري العام الماضي أيضاً في النسخة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي من توقيع إيمان العجلان، والتي جاءت بصيحة الكتف الواحد بينما جاء الكم الآخر طويلاً.

لم تتشابه إطلالات المصممة السعودية إيمان العجلان هذا العام، حيث إنها اعتمدت على التجديد المستمر في الأفكار التي اعتمدت فيها لتنفيذ الفساتين سواء الكلاسيكي منها أو العصري.

تصميمات إيمان العجلان في مهرجان كان السينمائي

لم تكن تلك المرة الأولى للمصممة السعودية إيمان العلان التي تزين إطلالتها السجادة الحمراء في مهرجان كان، فقد تألقت برونا بيانكاري بالفعل العام الماضي بإطلالة بأناملها، بينما ظهرت عارضة الأزياء جريس إليزابيث في عام 2022 بإطلالة باللون الذهبي تميزت بالظهر المفتوح والمصنوع من الحرير.

اعتمدت إطلالة جريس إليزابيث على الدرابية من الأعلى بطريقة ناعمة للغاية، وقصة الذيل الفريدة التي تعتمد عليها أحياناً المصممة السعودية.

عارضة الأزياء جاسمين توكس

وكانت عارضة الأزياء شانيا شايك هي الأيضاً واحدة ممن اخترن إطلالات إيمان العجلان، والتي جاءت ساحرة باللون الأسود بقماش التول الأسود والذي أبرز حملها في ذلك الوقت، بينما زين الفستان فيونكة كبيرة الحجم في منطقة الصدر والتفت حول الأكمام والذراعين وأكملت الإطلالة بقفازت سوداء من نفس القماش التول.

عارضة الأزياء شانيا شانك

أما عارضة الأزياء جاسمين توكس فقد جاءت إطلالتها باللون الأحمر، وأرفق الفستان بذيل طويل من الخلف، وأضيفت له الورود في الأعلى والتي غطت كتفاً واحداً فقط بطريقة مائلة وزينت الجزء العلوي من صدر الفستان الذي جاء التصميم فيه مجسماً أبرز رشاقتها وانسدل الذيل بداية من الكتفين على السجادة الحمراء بطريقة أضفت لها مزيداً من الفخامة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار