الماركات العالمية تستعد لأولمبياد باريس 2024 (صور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
الماركات العالمية تستعد لأولمبياد باريس 2024 (صور)

بالتزامن مع استعداد فرنسا لاستقبال الأولمبياد في العاصمة الفرنسية باريس لعام 2024، تبدأ الماركات العالمية في تحضيراتها لمواكبة الأولمبياد حيث تطلق تصاميمها المختلفة، والتي تتناسب مع الألعاب الرياضية المختلفة، نستعرض فيما يلي أبرز تصاميم الماركات العالمية التي تم إطلاقها بمناسبة الأولمبياد.

استعداد دار Brunello Cucinelli لأولمبياد باريس 

استعدت دارBrunello Cucinelli للأولمبياد بتصاميم تهتم برياضة التنس لجميع الأعمار الرياضية للجنسين، وجاءت ألوان التصاميم هادئة وحيادية.

لاكوست في أولمبياد باريس 2024

جاءت أحدث تصاميم لدار لاكوست مناسبة مع الألعاب الأولمبية، وعنوانها Olympic Heritage، وقررت الدار أن تستوحي المجموعة من الأزياء التراثية، حيث جاءت عبارة عن تصاميم تتماشى مع دورة الألعاب الأولمبية قبل 100 عام من الآن، على أن يتم افتتاح متجر مؤقت لهذه التصاميم في مطار شارل ديغول الفرنسي مع بداية شهر أغسطس المقبل، كما تم إطلاق التصاميم من خلال جلسة تصوير مشتركة مع اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش.

دار كنزو والأولمبياد 

أطلقت دار كنزو حذاء سنيكرز واستوحى التصميم من شعار الأولمبياد واتسم بتصميم هندسي وخطوط متقنة واقية للصدمات، وأعلنت الدار أن المدير الإبداعي لها تعاون مع معمل متخصص بالمواد التكنولوجية في فيتنام حتى يستطيع أن يصل للنتيجة.

دار رالف لورين والأولمبياد 

جاء تصميم دار رالف لورين خاص بأزياء الفريق الأمريكي لكرة القدم من خلال مجموعة كابسول من الأزياء الخاصة بحدث الأولمبياد 2024.

نايكي وجاكيموس  

تعاونت شركة نايكي مع دار جاكيموس، حيث جاءت التصاميم عبارة عن أزياء رياضية مختلفة، كما تم الاتفاق على أن العداءة شاكاري ريتشاردسون هي التي ستجسد الحملة الجديدة للتصاميم.

المصمم رامي العلي 

أطلق المصمم رامي العلي مجموعته بالتزامن مع الأولمبياد بعنوان Couture in motion، وركزت التصاميم على الابتكار من عالم الرياضة، كما تعاون مع أبرز الرياضيين في المجال، حيث تعاون مع نوال منيكر، بطلة الوثب العالي والتي من المقرر أن تكون ممثلة فرنسا في الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كما تعاون مع وأوليفيا جان جيل، متسابقة رفيعة المستوى في سباقات الـ 400 م، وتعاون مع لونا كوزاكسكا والتي تحترف العديد من الرياضات الأخرى، ويتعاون مع ماريبيل كوك.

دار برلوتي 

نفذت مجموعة LVMH بالتعاون مع دار برلوتي تصاميم الرياضيين الذين من المقرر أن يشاركوا في حفل افتتاح الأولمبياد هذا العام، بالإضافة إلى تصميم ملابس طاقم اللجنة الأولمبية الفرنسية وعددهم 155 فرداً.

دار ديور 

أعلنت ديور عن أنها قامت باختيار سفراء لها من اللاعبين الرياضيين العالميين والذي من بينهم: Sara Balzer, Emura، Arianna Errigo,Misaki, Rossella Fiamingo، Loredana Trigilia, Beatrice Vio Grandis and Alice Volpi، judoka Clarisse Agbégnénou; Emma McKeo، Alex Morgan، boxer Estelle Mossely، Louise-Aïna Taboulet، Elaine Thompson-Herah،Andreea Mogoș Carissa Moore، ومن المقرر أن يظهروا معاً ضمن حملة ضخمة تخطط لها الدار للتصاميم الجديدة الرياضية.

لمشاهدة أبرز تصاميم الماركات العالمية بمناسبة أولمبياد باريس 2024 استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار