اللون الوردي: أيقونة الموضة كيف تنسقيه على طريقة النجمات؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
اللون الوردي: أيقونة الموضة كيف تنسقيه على طريقة النجمات؟

منذ بداية عام 2022، تصدر اللون الوردي منصات الموضة العالمية، وأصبح اختيار العديد من النجمات اللواتي تنوعت إطلالاتهن بين فساتين السهرة والأزياء الكلاسيكية، وفي يوم اللون الوردي، نقدم لكم طرق تنسيق هذا اللون بطريقة عصرية ومميزة للحصول على إطلالات غير تقليدية، كما فعلت النجمات.

إطلالات أنثوية باللون الوردي

أطلت الفنانات ونجمات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بالعديد من الإطلالات التي اعتمدت فيها على اللون الوردي الصارخ في بعض الأحيان، واعتمد تنسيقها في أغلب الأوقات على اللون الموحد خطفن بها الأنظار.

أيقونة الموضة السعودية، نجود الرميحي، ظهرت بإطلالة لافتة باللون الوردي البراق في البندقية حيث اختارت فستانًا قصيرًا جدًا بفتحة رقبة واسعة، وجوارب طويلة وقفازات وكعب عال وحقيبة، جميعها باللون الوردي الفاقع.

لجأت نجود الرميحي لكسر حدة الإطلالة، حيث ارتدت نظارة شمسية كلاسيكية باللون الأسود، وأكملت تسريحتها بذيل حصان ناعم، مما منحها مظهرًا أنيقًا وجريئًا.

أما إطلالة سوسن القاضي، فقد جمعت بين الأنوثة والعصرية والجرأة والكلاسيكية، حيث ارتدت فستانًا طويلًا بدرجة صارخة من الوردي وعباءة بنفس اللون، مع حقيبة وحذاء ورديين وربطة مخملية حمراء.

اعتمدت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على العديد من الإطلالات باللون الوردي كان من بينها الدرجة الصارخة له خلال تصوير فيديو كليب مزاجنجي، وظهرت بفستان بقصة الكورسيه بأكتاف منسدلة، متصلة بقفازات تتماشى مع موضة الموسم.

بقيس فتحي باللون الوردي الصارخ

أكملت بلقيس فتحي إطلالتها بمروحة يدوية من الريش الوردي، ولم تستخدم أي مجوهرات، مما جعل التركيز ينصب على زيها الفريد والمميز.

وكررت بلقيس فتحي إطلالتها التي اعتمدت فيها على اللون الوردي كان من بينها إطلالتها في عرض أزياء فالنتينو قبل نحو عام، حيث ظهرت فيه بإطلالتين كاملتين بنفس اللون.

في أسبوع باريس للموضة قبل عامين، تألقت ياسمين صبري بإطلالة نهارية مكونة من فستان طويل بفتحة كبيرة، غطتها بجوارب طويلة من نفس لون الفستان الوردي الصارخ. ارتدت حذاءً مدببًا، وحملت حقيبة وردية، مما أضفى لمسة من الأناقة والجاذبية على مظهرها.

إطلالات كلاسيكية باللون الوردي على طريقة النجمات

في احتفال نهاية العام، شاركت نجوى كرم بإطلالة مميزة ببدلة فوشيا من توقيع Alice + Olivia، مكونة من بنطلون واسع طويل وبليزر متطابق، منسقة مع توب بنفس اللون الفوشيا من Wolford، وحقيبة وحذاء باللون الأصفر الخردلي من Fendi وأليكسندر ماكوين. تألقت نجوى بهذه الإطلالة الجذابة.

أما مي عمر، فقد اعتمدت طريقة مختلفة لتنسيق البدلة النسائية التي ظهرت بها باللون الفوشيا المزين بالترتر البراق من Dolce & Gabbana، حيث ارتدت بليزر واسع وطويلاً مفتوحاً من الأمام، وحملت حقيبة متوسطة الحجم متناسقة مع الصندل الذي انتعلته، مما أضاف لمسة من الأناقة والفخامة.

مي عمر بإطلالة كلاسيكية بالفوشيا

واختارت درة التونسية إطلالة مريحة باللون الفوشيا الموحد، مكونة من بليزر قصير وتوب ضيق بياقة عالية، مع سروال بأرجل واسعة، ونسقته مع حذاء رياضي مسطح باللون الأبيض بخطوط عريضة باللون الأسود والزهري، وحملت حقيبة كروس صغيرة بيضاء، مما أضاف لمسة عصرية لإطلالتها.

اختارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بدلة نسائية وردية أنيقة مكونة من سروال مستقيم وبليزر طويل مفتوح، مع توب أسود وحذاء بكعب عالٍ. أما مايا دياب، فقد تألقت ببدلة فوشيا ضيقة بخصر مرتفع، مع توب كورسيه أسود، وحظيت هذه الإطلالة بتفاعل وإعجاب كبير من الجمهور.

وبطريقة عصرية تألقت هنا الزاهد ببليزر قصير مع تنورة ضيقة باللون الوردي الفاتح، مع توب أبيض عصري، مما أضفى على مظهرها لمسة شبابية.

أما هيفاء وهبي، فقد ظهرت ببليزر فوشيا على شكل فستان قصير بأكمام طويلة وظهر مكشوف، ونالت إطلالتها إعجاب الجميع.

وخطفت نور الغندور الأنظار ببدلة رسمية واسعة باللون الوردي، وزينتها بأقراط كريستالية كبيرة وحقيبة وردية وحذاء بلاتفورم مطابق، إضافة إلى قفازات، ورفعت شعرها الطويل لتبرز الإطلالة بشكل أكبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار