اللمسات الملكية تزين سباق قطر غودوود: هكذا تألقت السيدات

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
اللمسات الملكية تزين سباق قطر غودوود: هكذا تألقت السيدات

انطلق سباق قطر غودوود للخيل 2024، يوم الثلاثاء الماضي، في إنجلترا، بحضور الكثير من الأعداد الغفيرة، إلا أن فئة النساء سحرت الأنظار، وزينت السباق العالمي بإطلالات سيطر عليها الطابع الملكي.

شاهدوا معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات السيدات وبينهم مشاهير، في سباق غودوود 2024، وكيف نسقن إطلالاتهن بطريقة طارت بهن إلى عالم الأسر المالكة بداية من إكسسوارات الرأس وحتى الأزياء والمكياج.

إطلالات ملكية في قطر غودوود

شاركت الكثير من سيدات الأسر المالكة والمشاهير مجموعة من الصور التي وثقت إطلالاتهن في سبق قطر غودوود للخيل، فضلاً عن بعض المشاهير بينهن حنين، ونهى نبيل وابنتها، فتزينت الفاشنيستا الكويتية بإطلالتين سيطر عليهم الطابع الملكي واحدة منهن اختارت لها اللون الأبيض بجيب وبليزر بنفس اللون وقبعة ملكية منحتها لمسات جمالية أرستقراطية، والإطلالة الثانية اعتمدت لها اللون الأحمر.

تألقت نهى نبيل في الإطلالة الثانية باللون الأحمر الذي لم تتخل فيه عن القبعة الملكية الفاخرة، وكان لحقائب يد نهى نبيل لمساتها الفاخرة على إطلالاتها والتي تصدرتها حقائب هيرميس، وبرادا التي شاركتها بها ابنتها دانة أيضاً.

كما وثقت الكاميرات إطلالات الكثير من مشهورات العالم وعارضات الأزياء، بينهن المودل البريطانية أوليفيا، ومصممة القبعات فيف، وغيرهن من المشهورات في عالم الموضة، وكانت القبعات الملكية صاحبة اللمسات الأجمل ومنحت السيدات في غودوود لمسات ملكية فاخرة.

قطر غودوود 2024

يحتضن مهرجان غودوود الكثير من الأعداد الغفيرة من الجماهير التي تحرص على حضوره دائماً سواء من إنجلترا أو الدول المجاورة لها،  وكانت بداية المهرجان يوم الثلاثاء الماضي،  بانطلاق 8 أشواط أهمها شوط كأس الشقب غودوود ستيكس من الفئة الأولى، وهي سلسلة الأبطال البريطانية للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فما فوق لمسافة 3200 متر.

 وشهد اليوم الثاني من سباق الخيل العالمي غودوود شوط جائزة قطر إنترناشونال ستيكس، الفئة الأولى للخيل العربية الأصيلة عمر 4 سنوات فما فوق لمسافة 1600 متر. وتضمن اليوم الثالث 8 أشواط مهمة، أبرزها شوط قطر ناسو ستيكس من الفئة الأولى والذي يقام  لمسافة 2000 متر، سلسلة الأبطال البريطانية، وشوط كأس ماركل مغنوليا لمسافة 1100 متر، إلى جانب شوط كنغ جورج قطر من الفئة الثانية لمسافة 1000متر.

ويوم السبت المقبل، والذي سيشهد الأجواء الختامية، فسيعيش الحضور أجواء حماسية لـ 8 أشواط أهمها شوط قطر ليلي لانجتري ستيكس من الفئة الثانية لمسافة 2800 متر. وسباق غودوود واحد من أهم السباقات العالمية؛ نظراً لموقع المضمار المتميز الذي ينافس أهم مضامير العالم.

وحققت الكوادر القطرية إنجازات كبيرة، فحقق الشقب ريسنغ فوزا ثانياً. أما وذنان ريسنغ، فحقق  أول فوزين له في المهرجان هذا العام، بعد أن حصلت المهرة العنود ملك وإنتاج الشقب ريسنغ على المركز الأول في شوط بريتيش ستاليون ستدز.

كما حققت المهرة ذات الأربع سنوات فوزها الثالث في خامس مشاركاتها بعد أداء قوي  لتضيف إلى الألقاب التي حصدتها في المضامير لقب جديد وعقب انتهاء الشوط بفوز العنود تسلم سعادة الشيخ حمد بن جوعان آل ثاني جائزة شوط بريتيش ستاليون ستدز فيليز هانديكاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار