اللقطات الأولى من حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
اللقطات الأولى من حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ (فيديو)

احتفلت الفنانة المصرية جميلة عوض مساء اليوم الخميس بزفافها على المونتير أحمد حافظ في حفل زفاف فخم حضره عدد من الفنانين والأصدقاء وأفراد العائلة بقلعة صلاح الدين الأيوبي، وخطفت الأنظار بإطلالتها بعد أن نُشرت الصور الأولى من حفل الزفاف.

حفل زفاف براق لجميلة عوض وأحمد حافظ

تألقت جميلة عوض خلال حفل الزفاف بفستان أبيض بقصة ضيقة أبرز رشاقتها، حيث جاء تصميم الفستان بأكمام طويلة من التول اللامع وانسدلت واسعة من الأسفل.

تميز فستان زفاف جميلة عوض بياقة مربعة مع تصميم صدر غير منتظم على هيئة قلب، وجاء الجزء العلوي منه بقصة الكورسيه، وظهر مفتوح من الخلف، وانسدل ليتسع قليلاً في الأسفل مع ذيل طويل، ووضعت طرحة طويلة للغاية وزينت إطلالتها ببعض الإكسسوارات

اعتمدت جميلة عوض على لمسات من المكياج بتدرجات الألوان الترابية، منحتها مزيداً من الأناقة والجمال، أما من ناحية الشعر فقد اختارت تسريحة شعر مسحوبة من الأمام وملمومة من الخلف على هيئة كعكة ووضعت الطرحة فيها.

وأظهرت الصور أجواء مبهجة وسعيدة بين الحضور، الذين توافدوا لتهنئة العروسين، حيث ظهرت جميلة عوض وهي ترقص مع عريسها

احتفالات جميلة عوض ما قبل الزفاف

يأتي حفل الزفاف بعد احتفال جميلة عوض بحنتها مساء أمس الأربعاء وسط العائلة والأصدقاء في حفل بسيط أقيم بمنزلها. كما كانت قد احتفلت يوم الاثنين الماضي بعقد قرانها على أحمد حافظ في جو من البهجة والسعادة، وشاركت متابعيها عبر خاصية "استوري" على موقع "إنستجرام" صورة لها أثناء توقيع عقد الزواج.

إطلالة جميلة عوض في زفافها.

وظهرت جميلة عوض وهي ترقص برومانسية مع عريسها على أنغام أغنية حتة تانية، بينما كان الفنان عمرو يوسف مفاجأة الحفل حيث كان شاهداً على عقد الزواج، وتعتبر جميلة عوض جزءاً من عائلة فنية عريقة، فهي حفيدة الفنان الراحل محمد عوض، وابنة المخرج الشهير عادل عوض والممثلة ذات الأصول اللبنانية راندا عوض.

فستان زفاف جميلة عوض

ومن جهته، يُعد أحمد حافظ من أشهر المونتيرين في الوسط الفني المصري، حيث عمل على مونتاج العديد من الأعمال السينمائية والدرامية البارزة.

من هو المونتير أحمد حافظ ؟

يعد عريس جميلة عوض،هو المونتير أحمد حافظ الأشهر في مجال الدراما والسينما، يبلغ من العمر 42 عاماً، حيث ولد في 21 سبتمبر 1982، وعمل في العديد من الأعمال، وأبدع فيها كان من بينها مسلسلات "في كل أسبوع يوم جمعة"، "السيدة الأولى"، و"طريقي"، وأفلام "العارف"، "كيرة والجن"، "الفيل الأزرق"، "تراب الماس"، "هيبتا"، "الأصليين"، "على جثتي"، و"الشبح". كما كان آخر أعماله الدرامية هو مسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي.

أما جميلة عوض فقد بدأت مسيرتها الفنية وهي في السنة الدراسية الأخيرة بالجامعة، حيث التحقت بكلية الإعلام بجامعة MSA، ولديها حتى الآن 15 عملاً فنياً. بدأت رحلتها الفنية من خلال مسلسل "تحت السيطرة".

تعاونات فنية بين العروسين

تعاونت جميلة عوض مع المونتير أحمد حافظ في العديد من الأعمال الفنية والتي شهدت قصة الحب التي جمعت بينهما لأكثر من 8 سنوات، حيث كان التعاون الأول بينهما في عام 2016 من خلال فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، حيث تعرفا على بعضهما البعض وتطورت صداقتهما إلى قصة حب

تكرر التعاون بينهما في مسلسل "لا تطفئ الشمس" عام 2017، والذي حقق نجاحاً كبيراً ثم عاد التعاون بينهما للمرة الثالثة في فيلم "الضيف" عام 2019.

الجدير بالذكر أن قصة الحب التي جمعت بين جميلة عوض وأحمد حافظ، والتي بدأت في مواقع التصوير وتطورت عبر السنوات، تُوّجت اليوم بحفل زفاف أنيق في واحد من أعرق الأماكن الأثرية في القاهرة، بحضور نخبة من نجوم الفن والأصدقاء والعائلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار