الكشف عن موعد ولادة مولود الأمير الحسين والأميرة رجوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2024
الكشف عن موعد ولادة مولود الأمير الحسين والأميرة رجوة

كشف تلفزيون عمان، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عن الموعد المتوقع لولادة المولود الأول للأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، وزوجته الأميرة رجوة الحسين.

موعد ولادة المولود الأول للأمير الحسين والأميرة رجوة

وفقًا لتليفزيون عمان، سيكون موعد ولادة المولود الأول للأمير الحسين والأميرة رجوة في مطلع شهر أغسطس القادم، ومن المقرر أن تضع الأميرة رجوة مولودها في مدينة الحسين الطبية، وهي أكبر مجمع طبي في الأردن، وتقع في غرب عمان.

الأمير الحسين

كان الديوان الملكي قد أشار سابقًا إلى أن الأمير الحسين والأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول، في صيف هذا العام. حيث أعلن الديوان الملكي الهاشمي، خلال أول أيام عيد الفطر المبارك الماضي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن انتظار ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة لمولودهما الأول.

حينها، نشر الديوان الملكي صورة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "يسرُّ الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".

مؤخراً، قام الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة بزيارة مقر إحدى الشركات الأردنية المتخصصة في الإنتاج الفني للرسوم المتحركة وصناعة المحتوى الرقمي. عادت الأميرة رجوة، من خلال هذه الزيارة، لممارسة نشاطها الملكي كزوجة لولي العهد.

أطلّت الأميرة رجوة خلال زيارتها الرسمية بفستان بني اللون من علامة Maxmara ، بأكمام طويلة وربطات عنق، وجاء الجزء السفلي من الفستان واسعا؛ وهو ما جعله مناسبا كفستان حمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار