الكروشيه يسيطر على موضة صيف 2024: نجمات تألقن به على الشاطئ

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
الكروشيه يسيطر على موضة صيف 2024: نجمات تألقن به على الشاطئ

في كل عام تبرز صيحات وإطلالات جديدة تتميز بها النجمات والمشاهير، وخلال 2024 برزت صيحة أزياء الكروشيه خاصة في الرحلات الصيفية بتصاميم عصرية تناسب أذواق عشاق الموضة، لذا أصبحت فساتين الكروشيه عنصراً لا يجب أن تخلو منه أي خزانة ملابس في الصيف.

على مدار الأشهر الماضية، تألقت الفنانات بتصميمات مختلفة من الكروشيه، واعتمدت كل منهن تنسيقاً مختلفاً، إلا أن الغالبية العظمى منهم اعتمدن الصنادل ذات الحلقات الرائجة والحقائب الكبيرة من الكروشيه أيضاً في بعض الأوقات، لذا إليك أجمل إطلالات النجمات بالكروشيه خلال صيف 2024.

مايا دياب وهنا الزاهد بالأبيض

كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أخر من ظهرن بصيحة الكروشيه هذا العام، حيث شاركت على حسابها الشخصي على منصة إنستغرام جلسة تصوير على شاطئ البحر بفستان كروشيه ضيق بنمط Halter Neck، مزين بحبكات ورود كبيرة ومساحات مخرمة جريئة.

جمعت إطلالة مايا دياب بين جرأة التصميم وأناقته في الوقت ذاته، وجاء الجزء العلوي من الفستان بطابع عصري.

ومن جهة آخرى، اختارت هنا الزاهد نفس اللون لإطلالتها، بتصميم أكثر نعومة وبساطة، حيث تكونت الإطلالة من قطعتين كل منهما مزيناً بوردة واحدة.

اعتمدت إطلالة هنا الزاهد على لمسات أنثوية رقيقة لتناسب فصل الصيف بشكل مثالي وقضاء الوقت على شاطئ البحر.

إطلالات مميزة للنجمات بصيحة الكروشيه

تألقت تيا دياب، ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بفستان كروشيه أحمر مكشوف أثناء تواجدها في مدينة كابري الإيطالية، ما أضفى على إطلالتها لمسة من الجرأة والحيوية.

أما المطربة المصرية بوسي، فقد خطفت الأنظار بفستان كروشيه مزركش من تصميم Frillu، تميز بألوانه الزاهية التي تداخلت بين الأحمر، الأصفر، الموف، والأبيض، مما أضاف لمسة من الانتعاش والمرح على إطلالتها الصيفية على شواطئ الساحل الشمالي.
استمتعت النجمة هيفاء وهبي بإجازتها في الساحل الشمالي، وظهرت بفستان كروشيه كاش مايوه باللون الأصفر.

وعلى الجانب الآخر، اختارت سيرين عبد النور كاش مايوه كروشيه أخضر قصير أثناء عطلتها في جزيرة ميكونوس باليونان، مما عكس حبها للألوان الزاهية والإطلالات الجريئة.

قبل زفافها، ظهرت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة وهي تستمتع بوقتها على الشاطئ، واختارت إطلالة الكروشيه في ظهور لها والذي جاب عبارة عن فستان طويل بتدرجات اللون البيج والبني، حيث تميز بحمالات رفيعة وفتحة ياقة واسعة، وزين بحواف مموجة على طول فتحة الساق.

أما تارا عماد، فقد اعتمدت تنسيقاً مختلف لإطلالتها بعيداً عن الإطلالات الشاطئة، حيث ظهرت بصيحة الكروشيه في افتتاح متجر دار كارتييه الجديد، لكونها سفيرة للدار في الشرق الأوسط.

إطلالة تارا عماد جاءت عبارة عن فستان كروشيه طويل بلون كريمي من تصميم Magda Butrym تميز الفستان بقصته المجسمة وبدون أكتاف، مما أضفى على إطلالتها لمسة من الأنوثة والجاذبية.

تعد العارضة جيسيكا قهواتي من عشاق صيحة الكروشيه، حيث ظهرت في عدة إطلالات مختلفة خلال الموسم، وفي واحدة من إطلالاتها، ارتدت فستانًا مجسمًا طويلًا باللون الأخضر الفاتح من Mango، مزيناً بحبات الترتر، كما نسقت معه كلاتش معدنية وصندل ميتاليك، مما أضفى على إطلالتها لمسة عصرية

الفاشينيستا ديما الأسدي، هي الأخرى، تألقت بإطلالة كروشيه سوداء مكونة من بنطلون واسع وتوب بدون أكمام. أكملت إطلالتها بحقيبة يد ملونة من Miumiu، مصممة بغرز الكروشيه.

تألقت رينيه فرح بفستان كروشيه كريمي قصير، مزيناً بشراشيب طويلة وحواف لامعة، كما نسقت مع الفستان أقراطًا ذهبية كبيرة وحقيبة كبيرة من القش، مما أكمل إطلالتها الصيفية بشكل أنيق.

مريم الأبيض، بدورها، اختارت فستان كروشيه قصيراً باللون الزهري والأبيض، مزيناً بجيوب رباعية وأزرار ممتدة على طول الفستان، مما أضفى على إطلالتها لمسة كلاسيكية وعصرية في الوقت ذاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار