القصة الكاملة لأزمة شيرين مع شقيقها: أكدت تصريحات حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
القصة الكاملة لأزمة شيرين مع شقيقها: أكدت تصريحات حسام حبيب

لا تزال أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محمد عبد الوهاب قائمة، أعادتها للواجهة من جديد قبل أيام قليلة، تصريحات مسربة للفنان حسام حبيب، متحدثاً فيها حول تفويض الشقيق الأكبر لزوجته السابقة، لمحمد الشاعر، بالاستيلاء على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للاستفادة المادية منها.

الأزمة ليست جديدة، وخلاف شيرين مع أسرتها ظهر على السطح قبل ما يزيد عن عامين تقريباً، وقد أثبت التسجيل المسرب الأخير لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، أن هذا الخلاف لا يزال ممتداً، ولم تتم تسويته بعد، وإليكم التفاصيل..

تعليق شيرين على الأزمة

رداً على تصريحات حسام حبيب الذي أكد أن أهل شيرين عبد الوهاب هم من باعوا حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضوها للإيذاء وصعدوا أزمتها مع شركة روتانا، أكدت النجمة المصرية هذه التصريحات، مشددة على أن ما قاله زوجها السابق صحيح.

وفي تسجيل صوتي قالت شيرين: "أنا فوجئت بما حدث على السوشيال ميديا بين كل من حسام حبيب ومحمد عبد الوهاب، أنا فقط أحببت أن أؤكد على أن كلام حسام كله صحيح ومضبوط، وأن شقيقي بالفعل باعني، والتصريح الذي تم إصداره، أُصدر عن طريق محامي محمد الشاعر الذي استولى على حسابات السوشيال ميديا الخاصة بي، وبتوكيل عام قديم كنت وثقته له".

أوضحت شيرين ما حدث بالضبط من قبل شقيقها قائلة: "شقيقي مضى ورقة للشاعر بتخوله للحصول على السوشيال ميديا الخاصة بي، وقعوها بتاريخ قديم، فعلا كل ما قاله حسام حبيب مضبوط، أنا حالياً أصبحت غير متحمسة للحديث عن مشاكلي الخاصة حتى لا أشغل أحد والناس تظل تردد أننا لا يشغلنا سوى شيرين وأزمات شيرين، لكن لا بد أن تفهموا أن هناك أغاني جميلة للغاية بتوقيع توما وعزيز الشافعي ومدين منتظرين فقط الانتهاء من بعض التصريحات والأوراق، حتى تنتهي المشاكل مع الشركة المنتجة؛ لأن هناك شخصاً قاصد يقعدني في البيت".

وضمنت شيرين وصية في تسجيلها قائلة: "أوصيكم ألّا تصدقوا أي شيء يصدر عن محمد عبد الوهاب، ومشكور كل من يرد عن أهلي، لكن حسام هو اللي بيقول الحقيقة مش أهلي، وأيضاً برغم حكم القضاء المصري بانتهاء عقدي مع روتانا، لكن الشركة ما زالت رافعة قضية عليّ وموقفين الدنيا كلها، لكن أنا واثقة في نزاهة قضاء بلدي".

أكملت الفنانة: "آسفة إني بشغلكم بأخبار، لكن استيقظت لقيت السوشيال ميديا مقلوبة، فكان لا بد أن أرد، وآسفة إذا شغلتكم بأخبار حلوة أو وحشة؛ لأن عارفة إن كل واحد فيكم عنده هموم ومشاكل، صدقوني لم أقصد ذلك والدليل أني التزمت الصمت طوال الفترة الماضية، لكن إنتو أثبتوا لي أنكم أهلي، وبتردوا عني طوال الفترة الماضية، وأستأذنكم هناك بيان جديد سيصدر عن مكتبي محاميي الخاص الأستاذ ياسر قنطوش يتناول كل التفاصيل لما حدث وسيتضمن كلاماً أوضح ورجاء لا تصدقوا أي بيان سوى من مكتبه؛ لأن هذه تصريحات خاصة بي وغير ذلك شائعات وأكاذيب غير صحيحة". 

شاهدوا الفيديو

أخذ ورد وجدل واسع

منذ تم تسريب التصريحات الخاصة بحسام حبيب على السوشيال ميديا، والتي تضمنت إساءة واضحة لشقيق شيرين، والتي أكد فيها أنه صرح لمدير حساباتها السابق على مواقع التواصل الاجتماعي بالاستيلاء عليها والاستفادة مادياً منها، واشتعلت الحرب بينهما.

ورد محمد عبد الوهاب على تسجيل حسام حبيب منوهاً أن تصريحاته كاذبة، ولفت إلى أنه سيلجأ للقضاء لمحاسبة المسؤول والمتورط في تسريب هذه التصريحات المسيئة للعائلة، كما طلب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم التورط في إعادة نشر التسجيل حفاظاً على سمعة الأهل وحرصاً من المحاسبة القضائية.

شقيق شيرين عبدالوهاب

الفنان تامر عاشور أيضاً دخل على خط الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وعائلتها، وأوضح في تصريحات مطولة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، أن عائلة شيرين لا تحب لها سوى الخير، وشدد على أن نجاحاتها السابقة كلها كانت وهي بين أحضانهم، وأضاف أنه اضطر للرد على تصريحات حسام حبيب المسيئة، منعاً لاختلاط الأمور على الجمهور.

خلافات قديمة

الخلافات القديمة بين شيرين عبد الوهاب وعائلتها، لم تخرج إلى النور سوى بالتزامن مع أزمتها الصحية عام 2022، والتي أتت على إثر انفصالها عن حسام حبيب، واحتجازها داخل مصحة لتلقي العلاج بالقوة على يد شقيقها، الذي أكد أنه اضطر لإدخالها إلى المصحة بهذه الطريقة خوفاً عليها.

شيرين في خطوة قانونية اتخذت قراراً بمقاضاة شقيقها، واتهمته بلائحة من الاتهامات التي تدور حول تعديه عليها لإدخالها المستشفى، مؤكدة أنها أثبتت كل شيء في تقارير موثقة أمام النيابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار