القبض على خادمتي غادة عبدالرازق بعد سرقتهما مشغولات ذهبية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
القبض على خادمتي غادة عبدالرازق بعد سرقتهما مشغولات ذهبية

تلقت سلطات الأمن في القاهرة بلاغاً رسمياً من النجمة غادة عبد الرازق، تتهم فيه عاملتين تحملان الجنسية الإفريقية بسرقة مشغولات ذهبية وملابس من منزلها الخاص في ضاحية المعادي.

سرقة غادة عبد الرازق

وفي التفاصيل حاولت العاملتان تهريب المسروقات بالتحايل على السائق الخاص للفنانة، الذي اشتبه في تصرفاتهما وأبلغ النجمة المصرية بالأمر.

من خلال التحقيقات، تبين أن العاملتين قامتا بإعطاء المشغولات الذهبية لسائق خطيب ابنة الفنانة غادة عبد الرازق، مدعيتين أن الفنانة طلبت الاحتفاظ بها إلى أن تطلبها مرة أخرى، لكن السائق شك في الأمر وتوجه مباشرة إلى الفنانة غادة عبد الرازق ليبلغها بما حدث، وعلى إثر ذلك، توجهت غادة إلى قسم شرطة المعادي لتحرير محضر بالواقعة.

بعد التحقيق، قررت نيابة المعادي حبس العاملتين، اللتين تنتميان إلى واحدة من الدول الإفريقية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة المشغولات الذهبية من فيلا الفنانة غادة عبد الرازق.

وبتقصي التحريات والمعلومات تم تأكيد تورط العاملتين في السرقة، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم القبض عليهما. وأثناء التحقيق مع خادمتي غادة عبد الرازق، اعترفتا بارتكاب الواقعة وسرقة إنسيال ذهبي وبعض الإكسسوارات والملابس، فيما قد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات.

سرقة غادة عبد الرازق

وتفاعل الجمهور مع سرقة غادة عبد الرازق، وأبدى عدد كبير من محبيها قلقهم وأسفهم تجاه الواقعة، مؤكدين أن هذه ليست الواقعة الأولى التي تتعرض فيها إحدى النجمات للسرقة على يد الخادمات ولكن الكثير لا يعتبرن مما جرى في السابق.

وكانت العديد من النجمات قد تقدمن ببلاغات مختلفة في وقائع مشابهة من قبل، أبرزهن الفنانة فيفي عبده التي استولت إحدى خادماتها على مبلغ مالي ونحو خمسة كيلو غرامات من الذهب، والفنانة ماجدة زكي التي تقدمت ببلاغ ضد خادمتها بعد سرقة متعلقاتها الشخصية وملابسها من داخل المنزل، وكذلك صفاء أبو السعود التي استولت خادمتها على مجوهرات بقيمة 25 مليون جنيه متمثلة في أكثر من مائتي قطعة مجوهرات، والفنانة نرمين الفقي التي استولت الخادمة الخاصة بها على عدد من المشغولات الذهبية الثمينة بالإضافة إلى مبلغ مالي، وغيرها من الوقائع.

نشاط غادة عبدالرازق نجمة الموضة

تأتي واقعة السرقة بالتزامن مع إعلان غادة عبد الرازق عن اختيارها كنجمة للموضة في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث تصدرت صورها شاشة ميدان الـتايمز سكوير ولقبها الجمهور هناك بهذا اللقب الخاص جداً، وجاء هذا التتويج عقب اختيارها في إحدى الفعاليات الخاصة في دبي.

حرصت روتانا ابنة غادة عبد الرازق الوحيدة، على دعمها وتهنئتها عبر منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلة: "أيقونة الموضة العربية الرائعة على لوحة الإعلانات في تايمز سكوير بنيويورك".

وتزامناً مع احتفال غادة بلقبها الجديد، قامت بتحرير محضر سرقة مجوهرات من فيلتها في قسم المعادي، حيث تجري التحقيقات حالياً مع خادمتيها بعد القبض عليهما.

وفيما يخص مسيرتها الفنية، تعود الفنانة غادة عبد الرازق للمنافسة في دور العرض السينمائية بفيلم "تاني تاني" بعد غياب 6 سنوات منذ طرح فيلم "كارما" عام 2018. ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في 22 مايو الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية موظفة في البنك تتورط في علاقة صداقة مع شخصين يحاولان الزواج منها على الرغم من فارق العمر، مما يؤدي إلى العديد من المواقف الكوميدية.

يشارك في بطولة فيلم "تاني تاني" إلى جانب غادة عبد الرازق كل من أحمد آدم، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، والعمل من إخراج شريف إسماعيل وهو من تأليف محمد نبوي. ويعد الفيلم تغييراً في مسار الأداء الفني لكل من غادة عبد الرازق وأحمد آدم، ما سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار