القائمة الكاملة لجوائز حفل دير جيست 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
القائمة الكاملة لجوائز حفل دير جيست 2024

شهد حفل توزيع جوائز دير جيست في دورته الـ 21 تكريم العديد من الفنانين ونجوم الفن، وذلك بحضور عدد كبير من المشاهير ونجوم الإعلام والفن والرياضة.

غادة عبد الرازق أفضل ممثلة

واستطاعت الفنانة غادة عبد الرازق أن تحصد جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل ضيد العقارب الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، بينما حصلت الفنانة مي عمر على جائزة الإبداع عن مسلسل نعمة الأفوكاتو.

وعبرت مي عمر عن سعادتها بالتكريم، مشيرة إلى أن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو كان مختلف بالنسبة لها، وأن حصولها على جائزة بسببه يعد أمراً هاماً بالنسبة لها، موجهة الشكر لفريق عمل المسلسل وزوجها المخرج محمد سامي، قائلة: "بحب أشتغل معاه دايمًا عشان بناخد جوائز كتير أوي".

وحصل الفنان المصري دياب، على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مليحة الذي عرض في رمضان 2024، وكانت أولى بطولاته المطلقة، وشارك في المسلسل مع أشرف زكي، وميرفت أمين.

وفازت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بجائزة أفضل ممثلة في الدراما اللبنانية، لدورها في مسلسل ع أمل، بمشاركة ميهار خضور وبديع أبو شقرا

قائمة جوائز الأفضل في دير جيست

وحصدت الفنانة انتصار جائزة "الأفضل" عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه في رمضان 2024، حيث ناقش قضايا مشهورات تطبيق تيك توك الذين تم القبض عليهم بعد التورط في عدد من القضايا، وشارك في بطولته الفنان سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.

ونال الفنان أحمد زاهر جائزة الأفضل عن دوره في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وحصل الفنان خالد سرحان على تكريم لدوره في مسلسل المداح، بينما نالت دينا فؤاد جائزة عن دورها في مسلسل حق عرب الذي تعاونت فيه مع الفنان أحمد العوضي.

وكٌرمت الفنانة فريدة سيف النصر، بجائزة الأفضل لدورها في مسلسل العتاولة بالتعاون مع أحمد السقا وطارق لطفي، بينما نالت عبير صبري تكريمها لدورها في مسلسل حدوتة منسية.

وحصدت صبا مبارك جائزة الأفضل، لدورها في مسلسل لحظة غضب، الذي شارك في بطولته محمد شاهين وعلي قاسم، وعرض في موسم دراما رمضان 2024.

وحصل الفنان أحمد عز على جائزة الأفضل عن دوره في فيلم ولاد رزق 3، الذي حقق إيرادات كبيرة في دور العرض السينمائي، ليصبح الأول في قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وحصلت الفنانة ليلى علوي على جائزة الأفضل في سينما السيدات، وذلك عن فيلم جوازة توكسيك الذي شارك في بطولته محمد أنور وبيومي فؤاد.

وكُرم الفنان أحمد رزق، بجائزة الأفضل، عن مسلسل بيت الرفاعي، الذي شارك فيه مع الفنان أمير كرارة، وعرض في رمضان 2024

وحصل الفنان نور النبوي، على جائزة أفضل ممثل سينما صاعد عن دوره في فيلم الحريفة، بينما حصل الفنان أحمد داش على جائزة أفضل ممثل دراما صاعد عن دوره في مسلسل مسار أجباري.

وشهد تكريم الفنان صلاح عبدالله عن مجمل أعماله، لحظة مؤثرة، بعد أن عبر عن سعادته باكياً، من تكريمه في لحظة أعطاها الله له للتأكيد على حب وتقدير زملائه في العمل.

تكريم المخرجين في دير جيست

وفي الوقت ذاته، شهد الحفل تكريم عدد من المخرجين، من بينهم المخرج طارق العريان، الذي حصل على جائزة افضل مخرج سينما في 2024، وذلك عن فيلم ولاد رزق 3.

وحصل الفنان محمد سامي، على جائزة أفضل مخرج دراما قصيرة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو، بينما نال المخرج بيتر ميمي جائزة أفضل مخرج دراما عن مسلسل الحشاشين.

وشهد حفل دير جيست حضور عدد كبير من الفنانين كان من بينهم الفنانة غادة عبد الرازق، وصبا مبارك، وهدى المفتي، وليلى علوي، وأحمد عز، أحمد زاهر، وأحمد رزق، وهنا الزاهد، وهشام ماجد، وفريدة سيف النصر، وإسعاد يونس وعمرو يوسف، وغيرهم من نجوم الفن والإعلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار