العنود اليوسف تصف نفسها بالمرأة العربية الأكثر جمالاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024
العنود اليوسف تصف نفسها بالمرأة العربية الأكثر جمالاً

وصفت العنود اليوسف نفسها بالمرأة العربية الأكثر جمالاً، كما كشفت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن أكبر مبلغ أُضيف لحسابها كهدية، وحبست الأنفاس برقم غير متوقع، عرضها للهجوم.

ما تسبب في استفزاز الجمهور هو أن تصريحات العنود اليوسف عن أكبر مبلغ في حسابها جاء لها هدية، هو حديث المشاهير خلال الأيام الماضية عن أجورهم الشهرية، ليعتبر الجمهور هذه التصريحات غير صادقة والهدف منها هو الترويج لحساباتهم والمنصات التي يعملون عليها.

العنود اليوسف: أنا أجمل امرأة عربية

 وجاء رد العنود اليوسف بعد سؤال مذيعة موقع قورقس عن أجمل امرأة عربية في نظر العنود اليوسف، لترد الأخيرة قائلة: "أنا.. أنا أجمل امرأة عربية".

 تفاعل الجمهور مع تصريحات العنود اليوسف في تعليقات بينها ما عبر عن إعجابه بثقتها بنفسها، وآخرون سخروا من حديثها، فجاء في التعليقات: "ما أتابعها بس تعجبني هالثقة حلو ان الوحدة تشوف نفسها أجمل الجميلات". "أيوت جميلة بنقابك عموما ما احب اللي يمدح نفسه، خلي الناس تمدحك". "ما قالت انا جمل سيدة عربية هي حرة بوجهة نظرها تشوف نفسها أجمل وحده شدخلكم انتو؟!". 

 كما جاء في التعليقات: "الجمال ما يدوم بكرة مع تقدم العمر يتغير شكلها، وتجي تقول حبي نفسك". "من يراهن ان جميع المشهورات قبيحات  هناك ملكات جمال بجد خلف الكواليس، وتعلم أنها لا تحتاج ان تشتهر أو تقل انا جميلة. في جمال ناطق، وفي بنات مثل النظر لعين الشمس من أول نظرة تخطف بصرك. أما حنا الشباب الحمد الله والشكر أغلبنا مثل دجاج البخاري من قوة الشمس الحارقة".

مبلغ ضخم هدية في حساب العنود اليوسف

كما ردت العنود اليوسف خلال اللقاء عن سؤال حول أكبر مبلغ أضيف لحسابها قائلة: "أكبر مبلغ دخل من سنابي، وكان هدية من غير اجتهاد كان من منصة أضواء مليون ومتين ريال سعودي".

تصريح العنود اليوسف عن أكبر مبلغ في حسابها أعاد إلى الأذهان تصريحات مشاهير السوشيال ميديا عن أجورهم الإعلانية وأرصدتهم البنكية، فكتب متابعون: "سعود القحطاني اللي هو منهم كشف سرهم إنه كل الي يقولونه غلط، كل واحد وواحدة يبغي يبين إنه قد إيش عظيم وأجره عالي وبالتالي لما المعلن يروح لهم يتعامل على أساس ها المبلغ اللي هو أساسا كذب في كذب".

 فيديو العنود اليوسف:

 كما جاء في التعليقات: "كذابة هي وكل اللي يقولون أجورهم، كل مرة في تصريحاتهم الرقم يختلف وهذا يبين كذبهم، معقول في شخص طبيعي راح يقول أجره أو راح يقول قيمة حسابه البنكي، بسوقون لأنفسهم بها الأرقام، والعنود هذه تسوق وتعلن للمنصة اللي تتكلم عنها، لما منصة راح تعطيها هي وحدها مليون ومتين، إيش راح يكون في رأس مالها؟ وإيش راح تدي للمشاهير الآخرين".

 ودافع آخرون عنها في تعليقات منها: "ليش راح تكذب، أساساً أغلب المشاهير الجدد صاروا يقلدون المشاهير القدماء وآخرها يسوون كوبي بيست لحياة العنود اليوسف وعائلتها كل شي تشتريه او تسويه يقلدونها فيه ؟! يا حبهم للهبات وتقليد كل شي ما عندهم هوية". "ليش تهاجمون الصبية إيش سوت، سؤال وانسألت عنه وأجابت وإذا ما أجابت؟ راح تعلقون لها المشانق، المهم شيء نسولف فيه وخلص ما في داعي لكل ها الأمور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار