بالصور العائلة الملكية الأردنية تستقبل حفيدتها الأولى

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
بالصور العائلة الملكية الأردنية تستقبل حفيدتها الأولى

شاركت الملكة رانيا العبدالله، الصور الأولى لاستقبال العائلة الملكية الأردنية للأميرة إيمان بنت الحسين، كريمة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة الحسين.

العائلة الملكية الأردنية تستقبل الأميرة إيمان

نشرت الملكة رانيا صوراً لعائلتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام مع المولدة الحفيدة الأولى للعائلة الملكية، والتي تم الاحتفال بولادتها صباح اليوم السبت، حيث جمعت الصور الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، وأبنائها ولي العهد الأمير الحسين، والأميرة سلمى والأميرة إيمان والأمير هاشم مع الحفيدة الأميرة إيمان، وكتبت الملكة رانيا على الصور أن المولودة الصغيرة مكانها كبير في قلبها وسعادة العائلة الملكية بها كبيرة.

الملكة رانيا تستقبل حفيدتها الأولى الأميرة إيمان

فيما عبر صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، عن امتنانهما الكبير لله على نعمة الله عليهما، كما أعلنا عن كل من يرغب في التهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، وأن يتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعماً للشباب والشابات الأيتام.

وكان الديوان الملكي الهاشمي قد أعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا السبت، بمولودة أسمياها إيمان، معرباً عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، بالإضافة إلى مباركته لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، حفظهما الله، بحفيدتهما.

وفي أول ظهور للمولودة ظهر الأمير الحسين، صباح اليوم السبت، وهو يحمل ابنته الأميرة إيمان للمرة الأولى، ويتفاعل معها بعد أن سلمها له أحد المعنين بالرعاية الصحية في المستشفى، وظهر وهو ينظر لها بحب شديد، كما أذن في أذنها اقتداء بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

لمشاهدة أبرز صور العائلة الملكية الأردنية مع الأميرة إيمان، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار