العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الملكة كاميلا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الملكة كاميلا

في يوم الأربعاء، 17 يوليو، قدم الملك تشارلز وقصر باكنغهام تحية خاصة للملكة كاميلا، زوجة العاهل البريطاني، احتفالاً بعيد ميلادها الـ77، وذلك من خلال مشاركة صورة جديدة للملكة، وهي تقف على شرفة أثناء رحلتها الأحدث إلى جزيرة غيرنسي يوم الثلاثاء.

عيد ميلاد الملكة كاميلا

وكتبت حساب العائلة المالكة على منصة X (المعروفة سابقا باسم تويتر) بجانب صورة كاميلا، وهي ترتدي فستانا أزرق ملكيا: "🎂 نتمنى لجلالة الملكة عيد ميلاد سعيد اليوم".

عيد ميلاد الملكة كاميلا

ثم شارك حساب العائلة المالكة صورة أخرى في قصص إنستغرام للملكة كاميلا وهي تبتسم، بالإضافة إلى مقطع فيديو لطيف لها وهي تغني مع طلاب من مدرسة شارك، حيث "بدأت احتفالات عيد الميلاد مبكرا في غيرنسي بالأمس..." بحسب تعليق حساب العائلة المالكة على مقطع الفيديو في قصص إنستغرام.

عيد ميلاد الملكة كاميلا

كما أرسل كل من كيت ميدلتون والأمير ويليام تمنيات عيد الميلاد لكاميلا في قصص إنستغرام. "نتمنى لجلالة الملكة عيد ميلاد سعيد"، كتبوا بجانب صورة لكاميلا، وهي ترتدي فستاناً أزرق فاتحاً وسترة، وتحمل سلة من الزهور.

الملكة كاميلا

وكان قد تم التقاط الصورة بواسطة الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز، لغلاف مجلة Country Life البريطانية في عام 2022، حيث تظهر الملكة مسترخية في حديقة منزلها في رايميل في ويلتشير.

الملكة كاميلا تحمل حقيبة الأميرة ديانا

من ناحية أخرى لفتت الملكة كاميلا الانتباه بحملها حقيبة يد من نوع "ليدي ديور"، والتي كانت ترتديها الأميرة ديانا الشهيرة. كما أظهرت الملكة معنويات جيدة، رغم إصابتها بـ"التواء في الكاحل"، وكانت ترتدي حذاء بكعب منخفض خلال جولتها في غيرنسي.

الملكة كاميلا ترتدي حقيبة الاميرة ديانا

موقف طريف للملك تشارلز بحضور كاميلا

في زيارة استمرت ليومين إلى جزر القنال، الملك تشارلز، البالغ من العمر 75 عاما، والملكة كاميلا، البالغة من العمر 77 عاما، تلقيا استقبالاً حارا من السكان المحليين في جزيرة غيرنسي، وبعد وصولهما إلى الواجهة البحرية في سانت بيتر بورت، ترأس الملك تشارلز جلسة خاصة قصيرة في برلمان غيرنسي، واستغل الزوجان الفرصة لمقابلة بعض الأشخاص الذين خرجوا لرؤيتهم.

في مقطع فيديو شاركته بي بي سي على منصة X، شوهدت كاثلين مورياتي، البالغة من العمر 91 عاما، وهي تضع يدها على كتف الملك عندما اقترب منها. بعد تبادل بضع كلمات، انحنت مورياتي لتقبيله على خده.

قالت مورياتي في مقطع الفيديو: "قلت له، "من فضلك، هل يمكنني أن أعطيك قبلة؟" وأعطاني خده". وأضافت: "لقد فعلت ذلك فقط! لم أخطط لذلك، واستمتعت به. إنه رائع. كان ذلك لطيفا جدا. أنا مسرورة"، وأضافت مورياتي بضحكة: "فكرت إذا كانت كل هؤلاء الفتيات الصغيرات يمكنهن فعل ذلك، فإن هذه السيدة العجوز يمكنها ذلك أيضًا"!

شاهدوا الفيديو:

يذكر أن قصر باكنغهام كان قد أعلن رسمياً في أواخر شهر أبريل الماضي أن الملك تشارلز يواصل علاجه من السرطان بعد تشخيص حالته في 5 فبراير. واستأنف الملك مهامه العامة في 30 أبريل بعد فترة من العلاج الطبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار