الظهور الأول لياسمين رئيس عبر إنستغرام بعد أيام من زفافها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
الظهور الأول لياسمين رئيس عبر إنستغرام بعد أيام من زفافها

شاركت الفنانة ياسمين رئيس، أول مشاركة لها مع متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بعد حفل زفافها الذي أُقيم قبل أيام.

المشاركة الأولى لياسمين رئيس عبر إنستغرام بعد زفافها

شاركت ياسمين رئيس عبر حسابها على إنستغرام، صورة جديدة لها من حفل زفافها إلى رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز. نشرت ياسمين صورة من حفل الزفاف، ظهرت خلالها إلى جانب زوجها من دون أن ترفقها بأي تعليق، ليقوم متابعوها وزملاؤها بتهنئتها بالزواج وتمني حياة زوجية سعيدة لها.

ياسمين رئيس

كانت ياسمين رئيس قد خطفت الأنظار خلال حفل زفافها، حيث تألقت بفستان من تصميم نور عزازي، واختارت تسريحة شعر ويفي. أُقيم حفل الزفاف بحضور عدد من نجوم الفن، ومنهم: الفنانة ميريهان حسين والفنانة دنيا سامي.

زوج ياسمين رئيس هو رجل أعمال مصري يعمل في قطاع الطاقة المتجددة والتعدين والمقاولات، ويملك عدد من المشروعات الاستثمارية، وسبق له الزواج من قبل مرة واحدة فقط. أيضًا، تُعدّ هذه الزيجة هي الزيجة الثانية لياسمين رئيس بعد أن انفصلت عن زوجها المخرج المصري هادي الباجوري في بداية عام 2022 بعد زواج استمر لنحو 7 أعوام.

يُذكر أن ياسمين رئيس كانت قد شاركت في ماراثون دراما رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل جودر ألف ليلة وليلة، والذي كان مكونًا من 15 حلقة فقط. أيضًا، تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلم الفستان الأبيض والذي يشاركها في بطولته الفنان أحمد خالد صالح، بالإضافة إلى عدد من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار