الظهور الأول لكريم عبد العزيز بعد وفاة والدته (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
الظهور الأول لكريم عبد العزيز بعد وفاة والدته (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يوثق للظهور الأول للفنان المصري كريم عبد العزيز بعد شهر من وفاة والدته.

الظهور الأول لكريم عبد العزيز بعد وفاة والدته

حضر كريم عبد العزيز، في ظهوره الأول، بعد وفاة والدته، حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم أول أمس الجمعة. وظهر كريم عبد العزيز، خلال مقطع الفيديو المتداول وهو يحتضن والد العروس.

كان عدد من النجوم قد حرصوا على مواساة كريم عبد العزيز وتقديم واجب العزاء له في وفاة والدته، وكان منهم الفنان أحمد السقا، حيث شارك منشورًا عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قال خلاله: "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ... توفيت إلى رحمة السيدة الفاضلة/ سهير عبد العزيز والدة أخي وصديق عمري كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة". وأضاف قائلًا: "خالص العزاء للأسرة، ربنا يصبر قلبك يا كريم، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء".

أيضًا، كانت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، قد نعت من خلال حسابها الشخصي عبر إنستغرام، والدة الفنان كريم عبد العزيز. حيث شاركت صورة تجمع الفنان كريم عبد العزيز بوالدته، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز، ياسمين عبدالعزيز".

يُذكر أن كريم عبد العزيز، كان قد تألق خلال ماراثون دراما رمضان الماضي، بعدما قدّم شخصية حسن الصباح خلال مسلسل الحشاشين، الذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً ونال عنه عدّة جوائز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار