الصور المثيرة للجدل: هل ظهر أبناء زينة وأحمد عز أخيراً؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أغسطس 2024
الصور المثيرة للجدل: هل ظهر أبناء زينة وأحمد عز أخيراً؟

أثارت صورة من احتفال الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته حالة من الجدل، بعد أن نشر صورة لطفله برفقة طفلين آخرين، تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح البعض أنهم طفلان الفنانة زينة وأحمد عز، وأن هذا هو الظهور الأول لهما بعد أن أخفتهم والدتهما على مدار السنوات الماضية.

صورة متداولة لأبناء زينة وأحمد عز

وربط الكثير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بين الصورة التي نشرها محمد رمضان وبين أبناء الفنانة زينة؛ بسبب التشابه بين أحدهما وبين الفنان أحمد عز.

جاءت هذه الأنباء بعد أن نشر محمد رمضان الصورة لابنه كنز مع الطفلين، دون أن يوضح حقيقة الأمر وهو ما فتح مجالاً للتكهنات خاصة بحضور عدد كبير من الفنانات حفل عيد الميلاد الذي أقامه محمد رمضان.

صور المنتشرة لأولاد زينة وأحمد عز

وقارن البعض بين ملامح الطفلين وملامح زينة وأحمد عز، فيما أكد آخرون أنهما ليسا توأم زينة وأحمد عز، ولا تربطها بهما أي صلة.

ولم ترد الفنانة زينة على تلك الأنباء وهو ما زاد من سرعة انتشار الصورة وتكهنات الجمهور خاصة أنها حريصة منذ ولادة طفليها على إبعادهما عن السوشيال ميديا والظهور في الإعلام.

حقيقة ظهور أبناء زينة للمرة الأولى

وذكرت بعض التقارير الصحفية، أن مصادر مقربة من الفنانة زينة، حرصت على نفي أن تكون الصورة المتداولة للطفلين مع ابن محمد رمضان هما أبناء الفنانة المصرية.

ولفتت المصادر أن زينة حريصة على تجنب ظهور نجليها على مواقع التواصل الاجتماعي أو ظهورهما في أي صور معها أو بصحبة أشخاص آخرين.

وأكدت زينة من قبل على هذا الأمر، في العديد من التصريحات الصحفية حيث كشفت عن رغبتها في عدم ظهور نجليها، معتبرة أنه لا يوجد ما يجبرهم على الظهور فضلاً عن شعورها بالضيق من مطالبات البعض لها بنشر صورهما، مؤكدة أنها تخاف من تعرضهم للحسد.

وتابعت الفنانة المصرية قائلة: "الولاد بيكونوا حساسين جداً من الحسد، أنا محرومة من الخروج معهم؛ لأنني بخاف عليهم، والجمهور له عندي شغلي مش حياتي الخاصة، وأنا بجاهد علشان ولادي ميتصوروش"، مشيرة إلى أنها تخشى في كثير من الأوقات أن يقوم أحد بالتقاط صور لها بصحبة أطفالها.

ولم تتطرق زينة كثيراً للحديث عن أولادها، حيث اكتفت من قبل بالحديث عن كونها تحترم رأي أولادها وحريصة على النقاش معهم في كثير من الأمور، وذكرت بعض صفاتهم قائلة: "اللي بيتكلم دايما ويتناقش ويدي أوامر وكده هو زين، واللي مبيتكلمش وبتاع حركات هو عز"، مشيرة إلى أن أحد أولادها يتمتع بموهبة الصوت والثاني بموهبة التمثيلأ.

وعبرت الفنانة المصرية عن شعورها بالضيق من مطالبات البعض المستمرة رؤية أولادها، خاصة أنها لا تطلب منهم طلباً مماثلاً قائلة: "هو أنا طلبت منك توريني ولادك".

أكدت الفنانة زينة أن وجود أبنائها في حياتها غيّر الكثير في طريقة تفكيرها وشعورها بأهمية الحياة، مشيرة إلى أنهم السبب الذي يجعل حياتها ذات معنى وقيمة، وتعبّر عن امتنانها لله، وتتمنى دوام السعادة والحفظ لهم.

وعلى الرغم من حبها الكبير لأبنائها، فإن زينة تفضل عدم الحديث عنهم في اللقاءات الإعلامية، فهي تتجنب ذكر تفاصيل كثيرة عنهم، معتبرة أن حياتهم الخاصة يجب أن تبقى بعيدة عن الأضواء.

وفي إحدى المرات، شعرت بالضيق عندما وجه إليها أحد المراسلين سؤالاً حول أبنائها، وردت عليه بقسوة قائلة: "ليه أكلمك عنهم، أنت مين؟" مشيرة إلى أنها تخشى عليهم من الحسد.

وفي سياق آخر، احتفل الفنان المصري محمد رمضان في 11 أغسطس بعيد ميلاد ابنته "كنزي"، التي بلغت السابعة من عمره، وحضر الحفل عدد من نجمات الفن، من بينهن النجمة اللبنانية رزان جمال التي تشارك رمضان بطولة فيلم "أسد أسود"، وأيضاً الممثلة زينة التي سبق أن عملت معه في مسلسل "جعفر العمدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار