الصور الأولى من فيلم باريش أردوتش وهاندا أرتشيل الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
الصور الأولى من فيلم باريش أردوتش وهاندا أرتشيل الجديد

بدأ الثنائي التركي هاندا أرتشيل وباريش أردوتش، تصوير أولى مشاهد فيلمهما الجديد "أتركه للرياح"، والذي من المقرر أن يُعرض على منصة "نتفلكس" الرقمية.

باريش أردوتش وهاندا أرتشيل 

نشرت الصحافة التركية صوراً من بدء تصوير فيلم "أتركه للرياح"، وظهر باريش في الصورة وهو يجلس، بينما تستند هاندا على كتفه، وتمسك في يدها لوح كلاكيت الفيلم، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم قريباً، كما قام الثنائي باريش أردوتش وهاندا أرتشيل بمتابعة بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل بدء تصوير الفيلم.

باريش أردوتش وهاندا أرتشيل من تصوير فيلم "أتركه للرياح"

باريش أردوتش وهاندا أرتشيل من تصوير "أتركه للرياح"
ومن المقرر أن يقوم باريش أردوتش بدور رجل أعمال مشهور، ويتم تصوير العمل في المدن التركية الساحلية التالية: (وألاتشاتي، أورلا وتشيشمي).

وكان من المقرر أن يكون اسم الفيلم "حب آخر" إلا أنه تغير اسمه إلى "أتركه للرياح"، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، والفيلم من إنتاج شركة O3 Media وإخراج إنجين أردن، ومن تأليف جيلان ناز بايلان.

في سياق آخر كانت قد تألقت الفنانة التركية هاندا أرتشيل، أثناء حضورها الحفل السنوي "ELLE Style Awards 2024"، وارتدت هاندا أرتشيل فستاناً طويلاً باللون الأسود، من الدانتيل والساتان والذي جاء من الخصر كأنه تنورة منفصلة عن الفستان.

وظهرت هاندا أرتشيل مع حبيبها هاكان سابانجي على السجادة الحمراء للحفل بإطلالة جذابة أنيقة، ومن الناحية الجمالية اختارت أن تجعل شعرها ملموماً بالكامل حتى يظهر جمال الفستان وأناقته وهو ما زاد جمال الإطلالة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار