الصور الأولى من خطوبة "فريدة" ابنة محمد هنيدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
الصور الأولى من خطوبة "فريدة" ابنة محمد هنيدي

احتفل الفنان المصري محمد هنيدي بخطوبة ابنته "فريدة" على الدكتور حازم فؤاد الدباح، مساء أمس الثلاثاء. أُقيم حفل الخطوبة في منزل محمد هنيدي، واقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين.

الصور الأولى من خطوبة ابنة محمد هنيدي

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور من خطوبة فريدة، ابنة محمد هنيدي. خلال الصور، ظهرت فريدة إلى جانب خطيبها، وأطلت بفستان بسيط أبيض اللون.

خطوبة ابنة محمد هنيدي

خطوبة ابنة محمد هنيدي

خطوبة ابنة محمد هنيدي

أخر أعمال محمد هنيدي

يستعد الفنان محمد هنيدي لتقديم الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ومن المقرر أن يُشارك في بطولة الفيلم نجوم الجزء الأول والذي عُرض في التسعينات.

أيضًا، كان المستشار تركي آل الشيخ قد كشف عن البوستر الدعائي لفيلم جديد من بطولة محمد هنيدي يحمل اسم "الإسترليني"، ويأتي من إخراج حسين المنباوي.

يُذكر أنه في أبريل الماضي، كان محمد هنيدي قد تعرّض لوعكة صحية، وانتشرت صورة له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل المستشفى، بعدها، أوضح هنيدي أنه قد خضع لإجراء قسطرة في القلب في بداية شهر رمضان الماضي مؤكداً على أن حالته الصحية أصبحت جيدة للغاية الآن. من أحدث أعمال محمد هنيدي مشاركته في فيلم "مرعي البريمو"، والذي شارك في بطولته: غادة عادل، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد بدير، نانسي صلاح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار