الشيخة مهرة تُعلن انفصالها عن الشيخ مانع آل مكتوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
الشيخة مهرة تُعلن انفصالها عن الشيخ مانع آل مكتوم

أعلنت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم طلاقها من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بعد نحو عام من زفافهما في يونيو 2023.

الشيخة مهرة تُعلن طلاقها 

في مساء يوم الثلاثاء الماضي، أعلنت الشيخة مهرة طلاقها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ونصت الرسالة على ما يأتي: "زوجي العزيز، بما أنّك منشغل مع أُناس آخرين، فها أنا أعلن انفصالنا، أنا أطلقك"قالتها 3 مرات قبل أن تختتم: "زوجتك السابقة".

طلاق الشيخة مهرة

هذه الرسالة، التي جاءت دون مقدمات، أثارت دهشة وصدمة متابعيها، وأشعلت النقاشات والتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، ولاقت بعد ساعات الكثير من الدعم من قبل النشطاء والنجوم والمشاهير.

قرار الطلاق الذي اتخذته الشيخة مهرة لم يكن متوقعاً، وأثار الكثير من التساؤلات حول الأسباب والدوافع وراء هذا القرار المفاجئ. وبالرغم من التفاعل الكبير من قبل المتابعين، إلا أن الشيخة مهرة لم ترد على أي من التعليقات أو التساؤلات، كما لم يصدر أي تعليق من الشيخ مانع حول الأمر.

ردود الفعل 

لاقت رسالة الطلاق اهتماماً كبيراً من متابعي الشيخة مهرة، حيث تباينت ردود الأفعال بين من قدم دعمه لها وبين من نصحها بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار. ولكن الشيخة مهرة أكدت على جدية قرارها بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها، بما في ذلك صور زفافهما.

طلاق الشيخة مهرة

زواج الشيخة مهرة والشيخ مانع

بدأت علاقة الشيخة مهرة والشيخ مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم في أبريل 2023 حينما أعلنا خطوبتهما، وقد تم تحديد موعد الزفاف ليكون في الشهر التالي، حيث أقيم حفل زفافهما في 27 مايو بقاعة الزعبيل في مركز دبي العالمي للتجارة.

حفل الزفاف كان أسطورياً، وحضره العديد من الشخصيات الهامة، وتميزت إطلالة الشيخة مهرة بفستان من تصميم دار "إزرا كوتور"، يعكس تراثها الإماراتي ووالدتها اليونانية، وزُيّن الفستان بأحجار "سواروفسكي" الكريستالية.

حمل وولادة الشيخة مهرة

في 26 فبراير 2024، كشفت الشيخة مهرة عن جنس مولودها خلال حفل أقيم بمناسبة عيد ميلادها، حيث طغى الديكور الزهري على الحفل.

وفي 1 مايو 2024، استقبلت الشيخة مهرة وزوجها ابنتهما مهرة، وقد شاركت صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر الفرحة العارمة بالمولودة الجديدة.

الجدير بالذكر أن الشيخة مهرة كانت حريصة هي والشيخ مانع على مشاركة محبيهما ببعض اللقطات والصور الرومانسية التي جمعتهما في مختلف الرحلات والمواقف، قبل أن يفاجأ النشطاء بإعلان خبر الطلاق، وإلغاء متابعتهما لحسابات بعضهما البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار