الشيخة مهرة توجه رسالة ملهمة لوالدها: شكراً على الحرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
الشيخة مهرة توجه رسالة ملهمة لوالدها: شكراً على الحرية

وجهت الشيخة مهرة رسالة ملهمة إلى والدها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وذلك بعد أسابيع من إعلان طلاقها من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم.

رسالة الشيخة مهرة لوالدها

نشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رسالة شكر ومحبة لوالدها الذي ساندها ودعمها خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنه كان خير داعم لها.

وكتبت الشيخة مهرة في تعليقها على صورتها التي نشرتها عبر إنستغرام، وهي تحتضن والدها في محبة: "أبي العزيز، شكراً لك على كل شيء، على الدعم وعلى الحب وشكراً لأنك رسمت حقبة جديدة أكدت فيها على أن العدالة هي حق للجميع، احترامي ومحبتي لك" ووقعت باسمها "مهرة".

الشيخة مهرة ووالدها

وتفاعل الجمهور مع صورة الشيخة مهرة ووالدها، وأشادوا برسالتها الملهمة لوالدها وقال البعض: "لا يوجد رجل على وجه الأرض يمكنه كسر امرأة يدعمها والدها كل الاحترام للأب الرائع الحقيقي"، "لقد مثلت منظمة والدك الإنسانية في كندا لمدة 14 عامًا. دائمًا ممتن لدعمه. بارك الله فيه"، "الأب يمسك بيد ابنته لفترة قصيرة، لكنه يمسك بقلبها إلى الأبد. الحب بين الأب وابنته لا يمكن كسره. قد تتجاوز الابنة حضنك، لكنها لن تتجاوز قلبك أبدًا. الحب بين الأب وابنته أبدي".

وتابع البعض: "الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هو أحد أفضل الحكام في العالم وبالتأكيد أفضل أب. أُعجب بالعلاقة بينكما، فهي ثمينة جداً"، "أنا وبقية العالم بدأنا نفهم العديد من الأمور عن حاكم دبي والحب الذي يعامل به عائلته ويحمي بناته. التغييرات دائماً نحو الأفضل".

طلاق الشيخة مهرة

كانت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، قد أعلنت طلاقها من الشيخ مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك بعد مرور عام واحد فقط على زفافهما الذي أقيم في يونيو 2023، ولجأت الشيخة مهرة إلى حسابها الرسمي على منصة إنستغرام لتعلن عن انفصالها من الشيخ مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وجاءت رسالة الطلاق بشكل مباشر وصريح، حيث كتبت: "زوجي العزيز، بما أنك منشغل مع أُناس آخرين، فها أنا أعلن انفصالنا، أنا أطلقك"، وكررت كلمة "أطلقك" ثلاث مرات، لتنهي رسالتها بعبارة: "زوجتك السابقة".

سريعًا، انتشرت ردود الفعل على رسالة الطلاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تراوحت التعليقات بين الدعم والتأييد للشيخة مهرة في قرارها الجريء، وبين الدعوات للتحلي بالصبر والتفكير قبل اتخاذ مثل هذه الخطوة النهائية. ومع ذلك، ظلت الشيخة مهرة متمسكة بقرارها، مما عكسته أيضًا بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها من حساباتها على منصات التواصل، بما في ذلك صور حفل زفافهما، مما أكد على جدية قرارها وعدم التراجع عنه.

رغم النهاية المفاجئة لهذا الزواج، إلا أن الزوجين عاشا لحظات سعيدة قبل قرار الطلاق. ففي 26 فبراير 2024، احتفلت الشيخة مهرة بعيد ميلادها، وكشفت خلال الحفل عن جنس مولودها القادم، حيث زينت الاحتفالية بالديكور الزهري. وفي الأول من مايو 2024، استقبلت الشيخة مهرة وزوجها السابق ابنتهما مهرة، وسط فرحة عارمة عبرت عنها الشيخة مهرة بمشاركة صور مولودتها الجديدة على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار