الشيخة مهرة تكشف ملامح ابنتها بصورة واضحة في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
الشيخة مهرة تكشف ملامح ابنتها بصورة واضحة في أحدث ظهور

كشفت الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لأول مرة عن ملامح ابنتها "مهرة" الصغيرة، بشكل واضح، ولفتت الطفلة الأنظار بجمال ملامحها الذي تشابه إلى حد بعيد مع والديها.

ابنة الشيخة مهرة على إنستغرام

الشيخة مهرة شاركت صورة واضحة الملامح لابنتها مهرة عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وضعت فقط قلباً باللون الأبيض على منطقة الفم والذقن، حتى لا تكشف ملامح الوجه بالكامل، غير أن جمال الصغيرة خطف الأنظار.

بدت الطفلة مهرة في غاية البراءة بنظرتها العفوية وطفولتها الجميلة التي تجلت واضحة المعالم في الصورة المنشورة حديثاً، وهي تنظر إلى الكاميرا وكأنها تلتقط سيلفي فيما وضعت والدتها الهاتف لالتقاط الصورة وتوثيق اللحظة بصورة احترافية.

يبدو أن الشيخة مهرة تخشى على ابنتها من الحسد أيضاً، وقد أرفقت ابنة حاكم دبي صورة مهرة الصغيرة بعين زرقاء وقلب أبيض، وكتبت "كل شيء لي".

الشيخة مهرة ابنة

وتوالت التعليقات على صورة الشيخة مهرة، وأعرب متابعوها عن إعجابهم الكبير بملامح ابنتها وحبها لها وطريقة اهتمامها المميزة بها، وقال البعض: "ما شاء الله تبارك الله ربي يحفظها لك"، "ابتسمي يا "مهرة" الصغيرة، جعلك الله قرة عين أمك دائما، ونأمل أن يكون حظك طيبا، وتبقى الابتسامة مرسومة على وجهك الجميل. فمعكِ تصبح الأحلام القريبة والبعيدة أقرب، وكل يوم يمر بجوارك يزيد جمالًا وسعادة. نسأل الله أن يحفظك ويمنحك حياة مليئة بالسعادة والفرح، ويعوضك عن الأيام الصعبة، وينير طريقك برفقة والديك".

وتابع البعض: "ما شاء الله أدامكم الله بخير وسعادة معا"، "جميلة وكتكوتة مثل أمها الجميلة تماماً"، "بتشبه الشيخ مانع شوي بس الأغلب الشيخة مهرة بجمالها العربي الأصيل"، "يا جمال البراءة في عيونها ونظرتها ويا جمال علاقة الأم الحنون بابنتها الله يديم عزك عليها، وتربى بين أحضانك وما تنحرمين منها أبدا".

ابنة الشيخة مهرة

ابنة الشيخة مهرة

في يوم السبت، 4 مايو 2024، نشرت الشيخة مهرة أول صورة لابنتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. في هذه الصورة، ظهرت وهي تحمل ابنتها بين يديها في المستشفى، تنظر إليها بنظرات مليئة بالحب والسعادة. وعلى الرغم من نشر هذه الصورة، لم تكشف الشيخة مهرة عن وجه ابنتها بالكامل، مما أثار فضول المتابعين.

وكان الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم عن ولادة ابنته "مهرة" في الأول من مايو 2024. وقد شارك الصورة الأولى التي تظهر اسمها ودعاء بأن يحفظها الله، ويجعلها قرة عين لوالديها. ولاقى هذا الإعلان تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التهاني والتبريكات من المتابعين والمحبين.

رغم مشاركة الشيخة مهرة للعديد من الصور التي تجمعها بابنتها منذ ولادتها، إلا أنها تلتزم دائماً بإخفاء ملامح الصغيرة "مهرة". وفي ظهور سابق، ظهرت الشيخة مهرة مع ابنتها وهما تتطلعان إلى لوحة رسمت عليها صورة حصان أبيض، في مشهد يعكس الهدوء والسكينة. ولقد استمرت الشيخة مهرة في التمسك بهذا النهج حيث لم تظهر أي تفاصيل واضحة لوجه ابنتها، مما جعل البعض يتكهن بأن الصغيرة تشبه والدتها بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن الشيخة مهرة هي ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، ووالدتها زوي غريغوراكوس. ولدت في 26 فبراير 1994، وتعرف بحبها للفروسية والخيل، حيث شاركت في مسابقات نسائية، وحملت لقب "فارسة الصحراء". كما أنها حاصلة على شهادة في العلاقات الدولية من جامعة في لندن، وتحرص على المشاركة في العديد من الفعاليات الخيرية والاجتماعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار