الزفاف الثاني لأنانت أمباني: رحلة بحرية 3 أيام بشرط صارم

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
الزفاف الثاني لأنانت أمباني: رحلة بحرية 3 أيام بشرط صارم

مع اقتراب موعد الاحتفال الثاني لزفاف أنانت أمباني، الابن الأصغر لرجل الأعمال وأغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، كشفت بعض التقارير عن تفاصيل الحفل الذي سيمتد لمدة 3 أيام بشروط صارمة على الحضور.

رحلة بحرية في زفاف أنانت أمباني بشروط صارمة

وأوضحت التقارير الصحفية أن الاحتفال الثاني سيكون رحلة بحرية لمدة 3 أيام حيث سيتم دعوة 800 ضيف في تلك الرحلة بينهم على الأقل 300 من الشخصيات المهمة حول العالم، ومن المقرر أن يكون على السفينة 600 موظف لخدمة الضيوف وتلبية احتياجاتهم خلال الرحلة

ستقطع الرجلة البحرية لزفاف أنانت أمباني مسافة تبلغ 4380 كيلو متراً حيث ستنطلق من إيطالياً إلى جنوب فرنسا والتي ستحمل عنوان "الرحلة البحرية المستقبلية" وذلك في 12 يوليو القادم وستتضمن مظاهر من الفخامة

وحفاظاً على خصوصية الحفل بالإضافة إلى الحضور وكبار الشخصيات المتواجدين في الزفاف، فرضت العائلة الهندية شروطاً صارمة على الحضور بمنع استخدام الهواتف لمدة 3 أيام مدة الرحلة.

وسيكون هذا الحفل هو الثاني حيث أقيم الحفل الأول في مارس الماضي واستمر لمدة 3 أيام أيضا ولكنه كان في حديقة بلغت مساحتها 3 آلاف فدان في منطقة جامناجار، وهي موطن عائلة أمباني والتي حضرها عدد كبير من أثرياء العالم والمشاهير في الهند حيث يعتبر والد العريس موكيش أمباني، أحد أباطرة صناعة الأدوية والأغنى في آسيا.

وتضمنت القائمة التي حضرت الحفل كل من الفنانة ريهانا، وإيفانكا، ابنة دونالد ترامب، ومؤسس فيسبوك مارك زوكربرغ وزوجته وبيل غيتس، بالإضافة إلى نجمي بوليوود أميتاب باتشان وشاروخان

وكانت الحديقة التي أقيم فيها الزفاف الأول تضم 10 ملايين شجرة وهي أكبر بستان للمانجو في آسيا، وموطن للعائلة ومركز لإعادة تأهيل الحيوانات حيث تضم 2000 حيوان تم إنقاذهم من جميع أنحاء الهند والعالم ومن بينهم بعض الحيوانات الضارية مثل الفهود والنمور والأسود

ومن المقرر أن يكون الحفل الذي سيقام في يوليو الماضي، هو الحفل الختامي حيت تحيه الفنانة ريهانا إلى جانب ديفيد بلين، وسوف يتم تقديم حوالي 2500 طبق للضيوف على مدار 3 أيام، بشرط إلا يتم تقديم الطبق نفسه مرتين للضيوف، بحسب تقرير صحيفة الغارديان

يذكر أن الابن الأصغر لعائلة أمباني والذي يبلغ من العمر 28 عاماً، يتولى العددي من المناصب القيادية في الشركات المملوكة لشركة ريلاينس، بينما العروس هي راديكا ميرشانت البالغة 29 عاماً.

وكان أمباني قد أقام أغلى زفاف في الهند من قبل لابنته إذ تكلف في عام 2018 أكثر من 100 مليون دولار، بحضور 10 آلاف شخص بينهم عدد من الشخصيات الهامة حول العالم.

من هي العروس راديكا ميرشانت؟

يذكر أن العروس هي راديكا ميرشانت ابنة فيرين وشيلا ميرشانت،  يعد والداها هما المؤسسان لشركة الأدوية العالمية إنكور هيلثكير في عام 2002.

درست راديكا ميرشانت في جامعة نيويورك وتخرجت عام 2017 بدرجة البكالوريوس في العلوم السياسية، وحصلت خلال فترة تواجدها في الجامعة على العديد من التدريبات في الشركات والاستشارات الاستراتيجية في الأعمال كان من بينهم شركة سيدار كونسالتنس في مومباي، قبل أن تبدأ العمل في شركة العقارات إسبرافا، وفقاً لما أوردته فوربس.

أما بالنسبة لأنانت أمباني فتشمل إمبراطورية عائلته قطاعات في النفط والاتصالات والمواد الكيماوية ويصنف والده بالرجل الأعنة في آسيا بينما يحل في المرتبة العاشرة في قائمة أغنياء العالم وتبلغ ثروته 117 مليار دولار.

وعلى الرغم من ثورة موكيش أمباني إلا أنه مهدد بالتراجع من تصدر القائمة في آسيا على يد جوتام أداني الذي يحل في المركز الثاني بعده، على الرغم من تصدره القائمة منذ عام 2018 بسبب امتلاكه لشركة"ريلاينس للصناعات المحدودة"، التي تعتبر من كبرى شركات النفط والاتصالات في الهند، وحل محل الملياردير الصيني جاك ما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار