الديوان الملكي يحتفل بعيد ميلاد الملكة رانيا بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس 2024
الديوان الملكي يحتفل بعيد ميلاد الملكة رانيا بهذه الطريقة

احتفالاً بعيد ميلاد الملكة رانيا العبدالله، الذي يصادف اليوم السبت 31 أغسطس، نشر الديوان الملكي الأردني صورة جديدة للملكة رانيا بصحبة الملك عبد الله الثاني، ووجه لها التهنئة.

الديوان الملكي يهنئ الملكة رانيا بعيد ميلادها

وفي الصورة ظهرت الملكة رانيا بفستان أنيق باللون الأزرق الملكي برقبة دائرية مغلقة، ووضعت عليه شال أبيض اللون، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً ببعض الخصلات المموجة مع لمسات رقيقة من المكياج زادت من جمالها.

وكتب الديوان الملكي على الصورة تهنئة إلى الملكة رانيا العبدالله، جاء نصها: "يهنئ الديوان الملكي الهاشمي جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلادها، ويتمنى لجلالتها عمراً مديداً."

الديوان الملكي يهنئ الملكة رانيا بعيد ميلادها

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، وقدموا التهنئة إلى الملكة رانيا بعدد من الرسائل الرقيقة، من بينها:" كل عام وملكتنا أم الحسين الغالية بألف خير"، " كل عام وأنت بألف خير ملكتنا"، " كل عام وملكتنا وقدوتنا وملهمتنا بألف خير"، " كل عام وملكتنا بخير وصحة وعافية.. والله لا يحرمني من طلتها، وحفظكم الله وحماكم سيدي".

عيد ميلاد الملكة رانيا العبدالله

يذكر أن هذا العام شهد العديد من اللحظات المميزة في حياة الملكة رانيا العبدالله، كان من أبرزها احتفالها مع الملك عبدالله الثاني باليوبيل الفضل لجلوسه على العرش، وتسلمه السلطات الدستورية.

ووجه الملك عبدالله رسالة إلى الملكة رانيا بهذه المناسبة، قائلاُ: "لا أكاد أحط في قرية، أو أزور منزلاً إلا ليحملني أهلنا أطيب التحيات الممزوجة بالتقدير لجهودك، ولا أرى في عيونهم إلا المحبة الصادقة لزوجة ملكهم وأم ولي عهدهم".

كما استقبلت الملكة رانيا العبدالله هذا العام الحفيدة الأولى لها، وهي إيمان بنت الحسين، قبل نحو شهر، واحتفلت بها مع والدها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ووالدتها الأميرة رجوة الحسين.

الملكة رانيا مع حفيدتها الأميرة إيمان

وظهرت الملكة رانيا العبدالله، وهي تحمل الأميرة إيمان، ووجهت لها رسالة عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام وكتبت: "إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي. فرحتنا فيكِ ما إلها حدود"، وذلك بعد أن كتبت:" الحمد لله على أعظم عطاياه، نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار