الدكتورة يومي تثير الجدل بتوفير طائرة خاصة لخبيرة تجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
الدكتورة يومي تثير الجدل بتوفير طائرة خاصة لخبيرة تجميل

أثارت الدكتورة يومي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب توفيرها طائرة خاصة أقلت واحدة من أشهر خبيرات التجميل اللبنانيات، في رحلة استغرقت أكثر من 3 ساعات، من بيروت إلى مونت كارلو، فقط للعناية بحاجبيها.

طائرة خاصة من الدكتورة يومي

يبدو أن هوس المشاهير بالطائرات الخاصة لا ينتهي أبداً، وقد شاركت يمنى خوري الشهيرة بالدكتورة يومي، مقطع فيديو متداول على نطاق واسع من حسابها الموثق بسناب شات، ظهرت فيه وهي توجه تحية خاصة لخبيرة التجميل اللبنانية بانيا حيدر، وتسألها عن طبيعة الرحلة.

بانيا حيدر عبرت عن دهشتها بسعادة، بعد أن قررت يومي الاستعانة بخبراتها الطويلة في مجال العناية بالحواجب والرموش، ذهاباً من بيروت للمدينة الفرنسية التي يقصدها أثرياء العالم ومشاهيره بحثاً عن الرفاهية.

وتساءلت الدكتورة يومي بسخرية عن "كيف كانت الرحلة على الطائرة الخاصة"؟ لترد بانيا حيدر ضاحكة بأنه: "لو كل عميل سيطلبني إلى هنا، فبالتأكيد عليه توفير طائرة خاصة لتقلني"، وهو ما تسبب في موجة واسعة من الجدل.

شاهدوا الفيديو:

انهالت التعليقات التي أظهرت تفاوتاً في ردة الفعل على فيديو الدكتورة يومي، فيما أعرب البعض عن استيائهم من تداول هذه النوعية من الفيديوهات التي تروج للكسب السهل والسريع من منصات التواصل الاجتماعي، تساءل البعض عن حجم ثروة يومي ومصدر المال الذي قد يوفر لخبيرة التجميل الخاصة بها، رحلة على متن طائرة خاصة.

وقال البعض: "يبدو أن الحياة غريبة فعلاً، كيف يمكن لشخص مثل هذه الشخصية أن يحظى بكل هذا الاهتمام والشهرة، دون أن يقدم شيئاً ملموساً للبشرية؟ ما هو المحتوى الثقافي أو الإبداعي الذي جعلهم يبرزون كمشاهير؟ الغرب نجح في استغلال هذا الجهل الجماعي، حتى أصبح الأفراد غير الجديرين بالاهتمام يتصدرون المشهد، ويُنظر إليهم كرموز كبيرة في أعين الناس. إنه أمر مؤسف أن نرى جيلنا يتعامل بهذه الطريقة"، "يعني. أنا شفت لها مقابلة ان طفولتها ملجأ للأطفال أو دور رعاية شي كذا، ولا أهي دكتورة ولا شي بس عامله لقب. لها وراحت دبي، واغتنت بقدرة قادر سبحان الله ما درى. شلون. بسرعة. وأنهم. يركبون طيارات خاصة. ويلبسون برانددات وسيارات روز رايز وغيره"؟

البعض شكك في قصة الطائرة الخاصة، وأكدوا أنها مجرد مزحة، وقال بعضهم مدافعاً عن يومي: "يعني هي باينه تمزح بموضوع الطيارة الخاصة. ناس تصدق اي شي وتحطه عناوين طويلة عريضة"، "الحق بحب يومي"، "جميلة يومي تعمل اللي بدها إياه".

يومي وإثارة الجدل

دكتورة يومي، أو يمنى خوري، أصبحت واحدة من الشخصيات البارزة على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل تصريحاتها المثيرة للجدل. تشتهر المشهورة بتناولها مواضيع حساسة حول العلاقة بين الرجل والمرأة، وغالباً ما تستعرض وجهات نظرها بجرأة. من بين أشهر تصريحاتها، نصيحتها للنساء بتجنب خيانة الشريك من خلال "القضاء على أمواله"، وهو ما جعلها تتعرض لانتقادات حادة.

من ناحية أخرى تثير يومي الجدل بعروض الزواج التي تتلقاها، وقيمة مهرها الباهظ والتي قدرتها بنحو ستين مليون دولار، وهو ما رآه البعض مبلغاً خيالياً ومبالغاً فيه شدة، كما تلقت يمنى خوري العديد من عروض الزواج سابقاً، أبرزها من سعودي عرض عليها مبلغاً ضخماً وسيارة رانج روفر والعديد من الأشياء الثمينة، إلا أنها ورداً على هذا العرض رفضت بطريقة ساخرة، وقد وجهت مؤخراً رسالة لزوجها المستقبلي الذي وصفته بالمحظوظ، لكونه سيعيش مع امرأة فكاهية وكوميدية على مدار 24 ساعة.

إطلالاتها الجريئة أيضاً ساهمت في زيادة شهرتها، حيث تنشر صوراً تظهر فيها دكتورة يومي بأسلوب جريء يتجاوز في بعض الأحيان حدود التقليد، مما يعزز وجودها كإحدى الشخصيات التي تستقطب الاهتمام والنقد على حد سواء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار