الدكتورة خلود وزوجها يكشفان تفاصيل علاقتهما بطريقة طريفة

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
الدكتورة خلود وزوجها يكشفان تفاصيل علاقتهما بطريقة طريفة

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، الدكتورة خلود، عن تفاصيل علاقتها بزوجها مودل أمين، بطريقة لطيفة من خلال الإجابة على 14 سؤال بطريقة الإشارة وتعبيرات الوجه بينها وبين زوجها فقط.

الدكتورة خلود وزوجها يكشفان تفاصيل شخصياتهما

وظهرت الدكتورة خلود ومودل أمين، في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على منصة سناب شات، وهي تجيب على الأسئلة، والتي بدأت حول من يقوم بالاعتذار أولاً، ليشير الثنائي إلى أمين الغباشي، بينما أشارا معاً إلى الدكتورة خلود رداً على سؤال: "من يضحك أكثر".

وأوضح الثنائي أن أمين الغباشي أكثر رومانسية من الدكتورة خلود، بينما اختلفا معاً حول من الذي يتمتع بالصبر أكثر من الثاني، حيث أعتقد كل منهما أنه الأكثر صبراً.

واعترف الثنائي أن الدكتورة خلود تقوم بالطبخ أفضل، وأنها أول من اعترف بالحب، وكذلك هي من تستغرق وقتاً طويلاً من أجل تجهيز نفسها للخروج، بينما يعتبر أمين الغباشي هو من يستيقظ صباحاً بمزاج سيئ للغاية.

وأكد أمين الغباشي، أن زوجته الدكتورة خلود، الأكثر عنداً في علاقتهما معا، بينما أشار الثنائي عليه رداً على سؤال: "من يتحول إلى طفل عندما يمرض؟".

وتعجب أمين الغباشي من رد زوجته على سؤال: "من اجتماعي أكثر؟"، بعد أن أشارت إلى نفسها، بينما هو أشار إلى نفسه، ورداً على سؤال من الأكثر عشوائية، اختلف الثنائي فيها أيضاً، ولكنهم اتفقا معاً على أن مودل أمين هو الأكثر اهتماماً بممارسة الرياضة، بينما تحب هي تناول الطعام، وفي النهاية عبر كل منهما بطريقة طريفة على سؤال:"من يحتاج للاهتمام أكثر"، لأن كل منهما أشار لنفسه بتعبيرات وجه طريفة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الدكتورة خلود مع طريقة رد الثنائي على الأسئلة، حيث كشفت التعليقات عن إعجاب البعض بمعرفة كل منهما بالثاني جيداً وهو ما يعد دليلاً على قوة علاقتهما، وأشاد البعض بحب الثنائي لبعضهما البعض وتمنوا لهم استمرار السعادة بين أبنائهم.

الدكتورة خلود تروي قصتها مع زوجها

وحرصت الدكتورة خلود على كشف تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعها بزوجها المودل الأردني أمين الغباشي، وذلك بعد أن روت الأمر في مقطع فيديو قالت فيه: "أمين مريضًا وأنا كنت أعمل في قسم الطوارئ، فتوليت حالته. بدأنا الحديث معًا، وبعدها قال لي إنه سيضع صورتي على ذراعه كوشم، ومنذ ذلك الوقت لم يفعل. ولكن الصورة التي كان يريد وضعها بالتأكيد ستتغير الآن؛ لأن ملامح الوجه قد تغيرت".

وحرص الثنائي في الوقت ذاته على المزاح مع بعضهما البعض حول تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينهما قبل سنوات، وذلك رداً على الأسئلة التي وجهت لهما حول هذا الأمر، حيث  استعرضت الدكتورة خلود تعليقاً من إحدى المتابعات التي تساءلت: "من الذي أحب الآخر أولاً، وتجرأ على الاعتراف، أنتِ أم أمين؟ وهل كان بينكما حب من النظرة الأولى؟ أشعر أن أمين يحبك كثيراً، يا بختكِ به، فهو طيب وقلبه أبيض، ما شاء الله عليكم، الله يحفظكم ويخليكم لبعض".

وجهت الدكتورة خلود السؤال إلى زوجها أمين غباشي، قائلة: "أمين، جاوب، مين فينا أحب الثاني أولاً وتجرأ واعترف؟".

أوضح أمين أنه هو من أحبها أولاً واعترف بحبه، لكن الدكتورة خلود استكملت السؤال قائلة: "وهل كان بيننا حب من أول نظرة؟".

رد أمين مازحاً: "هذه قصة فيلم عمر وسلمى"، لكن الدكتورة خلود علقت: "قصتنا أقوى بكثير"، ليجيبها أمين ضاحكاً:" لا، ما كان فيه حب من أول نظرة".

يذكر أن الدكتورة خلود وأمين الغباشي يستعرضان من وقت لآخر بعض التفاصيل الرومانسية بينهما والهداية التي، يوجهها بعضهما لبعض في المناسبات المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار