الدكتورة خلود في شوارع الأردن احتفالاً باليوبيل الفضي (صورة)

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
الدكتورة خلود في شوارع الأردن احتفالاً باليوبيل الفضي (صورة)

خطفت الفاشينستا الكويتية الدكتورة خلود الأنظار بتواجدها في شوارع الأردن برفقة أسرتها، بمناسبة احتفالات اليوبيل الفضي لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وتجلت الاحتفالات واضحة في الصورة التي شاركتها مع محبيها.

الدكتورة خلود تحتفل باليوبيل الفضي

شاركت الدكتورة خلود عبر حسابها الموثق على إنستغرام صورة عائلية جمعتها بزوجها أمين غباشي وأطفالهما الأربعة: خلود الصغيرة والتوأم خالد وليان وليليان، موضحة اعتزازها وفخرها ببلد زوجها ومليكه.

ونشرت الدكتورة خلود الصورة التي ظهرت فيها مُرتدية الشال الأردني هي وزوجها وأطفالهما الأربعة، وكتبت محتفلة باليوبيل الفضي للملك عبد الله الثاني: "يا بيرقنا العالي، عبدالله الثاني، حفظه الله، غالي وحبيب في نفوس شعبك".

وظهرت ملامح الاحتفالات الأردنية في الصورة العائلية للدكتورة خلود، إذ ظهر أمين غباشي ملوحاً بالعلم الأردني فيما ظهرت في الخلفية حافلة نقل عام ازدانت بلوجو اليوبيل الفضي الرسمي وبمناسبة مرور 25 عاماً على تتويج جلالة الملك عبدالله من العام 1999 وحتى 2024.

الدكتورة خلود اليوبيل الفضي

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع احتفال الدكتورة خلود وأسرتها باليوبيل الفضي للملك عبد الله الثاني، وقال البعض مثنياً على زرعها للوطنية في نفوس أبنائها الذين يحملون الجنسية الأردنية تبعاً لوالدهم: "تعجبني البنت اللي تربي عيالها على حب بلادهم"، "الله يحميكم الله يحمي الأردن وملك الأردن"، "تسلم لي الوطنية وحب الأردن يجري في دمائها ودماء أولادها"، "حيّ الله النشامى احترامي لك زاد خلود بسبب حبك للأردن".

فيما تعرضت الدكتورة خلود لمزيد من التعليقات السلبية التي تدور حول إهمالها للقضية الفلسطينية والانشغال بالترويج لما تريد بعيداً عن القصة، واتهموها بأنها استغلت القضية وما يحدث في غزة في البداية من أجل الترويج لمنتجاتها وإعلاناتها.

وعلى الرغم من الانتقادات المتوالية للدكتورة خلود من هذه الناحية، إلا أن المشهورة الكويتية لا تزال حريصة على مشاركة الأفكار حول غزة وفلسطين، والدعاء لأهلها، حيث شاركت عبر حسابها على إنستغرام وتحديداً خاصية الاستوري، صورة لفلسطين الجريحة تحتضن طفلاً نازفاً مع دعاء بالنصر والحماية الربانية.

الدكتورة خلود غزة

الدكتورة خلود في الأردن

ترتبط الدكتورة خلود بعلاقة وثيقة بالأردن، إذ إن زوجها يحمل الجنسية الأردنية، وفي مطلع العام الجاري تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على نطاق واسع أظهر الدكتورة خلود، بينما تظهر على وجهها علامات الانزعاج والهلع الشديد خلال حضورها مباراة كرة القدم بين الأردن والعراق ضمن بطولة كأس آسيا. وفي الفيديو، ظهرت لحظة تركها لحقيبتها الثمينة على الكرسي، والتي شعرت بالهلع عندما ظنت أنها فقدتها، لكنها استطاعت استعادتها مرة أخرى.

منزل الدكتورة خلود في الأردن

الدكتورة خلود لديها منزل في الأردن، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو يبرز فخامته قبل عامين، وتميزت لقطات المقطع بعرض أثاث المنزل وواجهته، بالإضافة إلى تناسق الألوان والإضاءة المستخدمة في الديكور، مما أضفى جمالاً استثنائياً على المكان، ويتميز المنزل بالأثاث المودرن واستخدام اللون الرمادي، وكشفت اللقطات عن المساحة الواسعة للمنزل وتفاصيله الأنيقة. ونشرت الفاشنيستا الكويتية صوراً لها ولزوجها أمين، حيث كان يرتدي بيجامة وهي تقف بجانبه بفستانها الأنيق، معبرة عن تقديرها لجهوده في تجهيز المنزل بشكل رائع.

ثروة زوج الدكتورة خلود

يُذكر أن زوج الدكتورة خلود، المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي الأردني أمين الغباشي، كان قد كشف عن حجم ثروته في مقطع فيديو آخر، حيث أكد أن ثروته تصل إلى 12 مليار دولار بالإضافة إلى العقارات والممتلكات الأخرى التي يمتلكها، وسبق أن تلقت الدكتورة خلود العديد من الهدايا الباهظة من زوجها، بما في ذلك يخت محفور على متنه اسمها بحروف مضيئة، بالإضافة إلى سيارة لامبورغيني التي أهداها لها احتفالاً برأس السنة وعيد ميلادها للمرة الثانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار