الدكتورة خلود تكشف تفاصيل اللقاء الأول مع زوجها مودل أمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 23 أغسطس 2024
الدكتورة خلود تكشف تفاصيل اللقاء الأول مع زوجها مودل أمين

كشفت الدكتورة خلود، في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعها بزوجها أمين، كما سخرت الفاشنيستا الكويتية بطرافة من عمليات التجميل التي خضعت لها.

وظهرت الدكتورة خلود تحكي عن موقف طريف بشان تاتو أعلن لها زوجها أمين أنه يرغب في رسمه على ذراعه يحمل صورتها، لتشير إلى أن الصورة بالطبع كانت ستختلف من 12 عاماً لأن الرأس تغير، في إشارة منها إلى عمليات التجميل التي غيرت ملامحها.

قصة تعارف خلود وأمين

وقالت دكتورة خلود في مقطع الفيديو الذي حكت فيه تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعها بزوجها المودل الأردني مودل أمين: "أمين كان مريض وأنا كنت أشتغل في قسم الطوارئ، فكنت موجودة، ومسكت الحالة، وفضلنا نتكلم، وبعدها فضل يقول لي راح أحط صورتك على ذراعي، ومن يومها ما حط صورتي، بس الصورة إلي كان عاوز يحطها أكيد راح تختلف؛ لأن الرأس تغير".

تفاعل الجمهور مع فيديو دكتورة خلود، الذي أثارت به الجدل حول تخصصها، حيث كتب متابعون: "معرفته لها مرة طبيبة أسنان ومره حقت جلدية وتجميل والحين طبيبة طوارئ". "طيب سؤال التاتو على قولتها اللي هو الوشم كيف ما يروح وين اللي يقولون مؤقت وهو سنين، وهي حاطته ولا راح؟ أتمنى عدم الاستهانة فهذا الموضوع الوشم حرام ولا فيه مجال يغير اسمه عشان يكون حلال".

 كما جاء في التعليقات: "عالم فاضي. والله عندي قصة أذكر وأنا صغيرة كان عمري حول 7 سنوات كان الوالد يطلع للمخيم. وعاد أنا محبوبة لديهم وعلي طلب، وكنا نروح معه أنا وخواتي، وفيه بعد غيرنا، وكانت فيه بعارين عاد أنا شقيه منذ الطفولة حديث من الشعير اللي يأكلون منه، ورحنا يتبع القصة طويلة بس أزين من قصتها فيها فائدة ". "إيش دخلنا إحنا والله سوالف عالم فاضية".

فيديو دكتورة خلود:

لم تسلم الدكتورة خلود بالطبع من بعض التعليقات الحادة التي تتعلق بفارق العمر بينها وبين زوجها مودل أمين، حيث كتب متابعون: "ليش كان هو وقتها عنده أمراض مراهقة؟". "هو كان طفل وأنت ست ناضجة كيف انجذبت". وفي المقابل دافع آخرون عن الدكتورة خلود في تعليقات منها: "ما بعرف إيش السالفة كل ما تطلع تحكي يطلع عالم مريضة تتكلم عن فارق السن اللي هو ما يذكر أصلا، وحتى إن كان يذكر إيش دخلكم أنتم! عالم فاضية، ست ومرتاحة مع راجلها، إيش تسوون أنتو وإيش كل ها الحقد، كل ما راح تنشر شيء راح تظهرون لها وكأنكم تعايرونها، على أي شيء تعايرونها يا مخابيل".

دكتورة خلود ومودل أمين

وتشارك الدكتورة خلود الجمهور دائماً بمجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها مودل أمين، والتي تظهر مدى التناغم والانسجام بين الزوجين، ورغم اللقطات التي تنشرها الفاشنيستا الكويتية، إلا أن الآراء لا تأتي دائما معبرة عن إعجاب أصحابها، بل أن هناك بعض التعليقات الحادة التي إما تطول فارق السن بين الثنائي، أو تتعرض فيها الدكتورة خلود للهجوم؛ بسبب ما يعتبره متابعون نشر لتفاصيل الحياة الزوجية بين الشريكين.

ولفتت الدكتورة خلود، بطرافة، خلال الفيديو إلى عمليات التجميل التي خضعت لها والتي غيرت ملامحها، معتبرة أن زوجها إذا كان نفذ رغبته، ورسم صورتها على ذراعه، كان الأمر سيكون مختلفاً تماماً؛ نظراً لما أسمته "تغيير رأسها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار