الدكتورة خلود تحتفل بمرور 11 عاماً مع زوجها أمين غباشي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
الدكتورة خلود تحتفل بمرور 11 عاماً مع زوجها أمين غباشي

احتفلت الدكتورة خلود بمرور أحد عشر عاماً بينها وبين زوجها أمين الغباشي، موثقة أول يوم لبداية قصة حبهما والذي صادف 1 أبريل من عام 2013، بطريقة رومانسية ورسالة مليئة بالحب.

الدكتورة خلود وأمين غباشي

نشرت الدكتورة خلود عبر حسابها الموثق على إنستغرام صورة جمعتها بزوجها أمين، ظهرت فيها مرتدية فستاناً باللون الحمر بتصميم مميز، إذ اختارته بقصة محبوكة مع كاب طويل ووردة على الكتف، وهو الفستان الذي حضرت به افتتاح خط التجميل الجديد الخاص بها كارما بيوتي، في حين ظهر أمين الغباشي بنفس الإطلالة وهي عبارة عن بدلة كلاسيك باللون الكحلي مع قميص أبيض.

وكتبت الدكتورة خلود في رسالتها لزوجها بمناسبة مرور 11 عاماً على تعارفهما وبداية قصة حبهما: "اللهم إنه صديقي وحبيبي وراحتي ومأمني، فاحفظه لي يا رب" كما دعت له بطول العمر وعدم انحناء الظهر والسعادة ضعف ما أسعدها، واختتمت: "دمت إلى قلبي حبيباً وشريكاً وسنداً حتى المشيب معاً، أحد عشر عاماً معاً، يا رب العمر كله معاً".

الدكتورة خلود وزوجها

وحيرت الدكتورة خلود بإطلالتها الجمهور، الذي انقسمت آراؤه بين معجب بها وبين من سخر منها بسبب وصفهم اللوك بالغرابة، مؤكدين أنه لوك غير ملائم لها وقال البعض: "اعتدنا عليكِ بإطلالات محتشمة وش هاللوك الخايس"، "لوك سيئ فكرتيني بالراقصات في الملاهي بالستينيات كتير بغيض".

فيما أبدى البعض إعجابهم قائلين: "هجوم وانتقادات وبس لوك رائع ومناسب لها ومناسب للغبقة والعيد والحب ولونه يجنن كفى حقد"، "اللي يقولون اللوك سيئ وما حبيناه إنتو صدق تشوفون؟ روحوا اعملوا اختبار نظر كتير جميل ويجنن عليها"، "ما يهمك من الحاقدين يا خلود جميلة وأنيقة طول عمرك وبأي لوك".

خلود وزوجها

من ناحية أخرى تفاعل الجمهور مع رسالة الدكتورة خلود لزوجها، وتساءل البعض عن سر تاريخ 2013، لافتين إلى أن زواجهما تم في 2016 وقالوا: "إنتي تزوجتي ب 2016 كيف الحين صارت 2013"؟ ليرد البعض موضحاً: "وذلين مو ضمن حسبت الزواج... تحسب من اللي انعقد عليه مو قبل"، "في 3 سنين حب"، "كانت تحبه من قبل".

خلود وامين

وتوالت الدعوات والتعليقات الإيجابية على منشور الدكتورة خلود الرومانسي وقال البعض: "الله يجمع بينكم دائما على خير ويخليكم ويسخركم حق بعض، الله يسعدكم سعادة الدارين ويحفظ عيالكم ويدوم عليكم النعمة ويزيدكم ويحقق كل اللي بخاطركم"، "الثنائي الوحيد اللي ما شفنا منهم إلا كل خير الله يديمكم مو مثل الباقي فترة ونشوف مشاكل بينهم الله لا يجيب المشاكل يارب ولايفرقكم ويجمع بينكم ع الألفة والمحبة"، "ما شاء الله تبارك الرحمن الله يخليكم حق بعض ولا يفرقكم ويملأ بيتكم سعادة وحب ورضا وتوفيق من رب العباد".

زواج الدكتورة خلود وأمين غباشي

تزوجت الدكتورة خلود من أمين غباشي في عام 2016، وأنجبا ابنتهما خلود الصغيرة ثم أنجبا 3 توائم هم ليليان وخالد وليان، واستمر زواجهما بدون انفصال حتى الآن، وهما من أكثر الثنائيات متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الدكتورة خلود قد كشفت في تصريحات سابقة أنها التقت بزوجها لأول مرة بالمستشفى، حيث كانت تمارس عملها كطبيبة فيما كان هو مريضاً للغاية، موضحة أنهما أحبا بعضهما البعض منذ عام 2011، واستمرت قصة حبهما حتى تزوجا.

اللافت في احتفالات الدكتورة خلود وأمين غباشي، هي الهدايا الفخمة التي يتبادلونها باستمرار، في كثير من المناسبات، فقد تبادلا إهداء السيارات الفارهة فيما أهدى أمين لزوجته يختاً قبل أشهر قليلة، ومن ناحية أخرى احتفلت خلود أكثر من مرة بعيد زواجها مرتدية فستان زفاف، تعبيراً منها عن حبها وسعادتها مع زوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار