الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتحير متابعيها حول عمره

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتحير متابعيها حول عمره

احتفلت الدكتورة خلود بعيد ميلاد زوجها أمين غباشي، وشاركت متابعيها بعض اللقطات الرومانسية التي جمعتهما بهذه المناسبة، فيما طرحت سؤالاً حول عمره حيّر المتابعين الذين تفاعلوا مع منشورها بآراء متعددة.

كم عمر أمين غباشي؟

نشرت الدكتورة خلود عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو عبارة عن لقطات رومانسية جمعتها بأمين غباشي، ممهدة للاحتفال بعيد ميلاده الذي يوافق 20 مايو/ أيار الجاري، وقبل أن تدق الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، أبدت الفاشينستا الكويتية حيرتها وارتباكها نحو حساب عمر زوجها.

وكتبت الدكتورة خلود في منشورها: "باقي نص ساعة على عيد ميلاد أمين! عمره بيصير ٣٤ أو ٣٥؟ دائماً نتناقش في العمر، أنا أكبر وهو يقلل عمره، يلا، حسبوا وشوفوا من الصح. هو مواليد ٢٠-٥-١٩٩٠، يعني كم عمره صار؟ يا رب العمر كله، عقبال مليون سنة، ربي يطول بعمرك ويخليك لنا".

الدكتورة خلود وامين

وظهرت خلود في الفيديو الذي نشرته في عدد من اللقطات التي استعرضت فيها تفاصيل رحلتها السابقة إلى جورجيا والتزلج على الجليد والاستمتاع بالأجواء الباردة، إلا أن البعض سخر من فكرة تركيزها في اللقطات على صورها الخاصة بدلاً من صور زوجها ولقطاته، على الرغم من أن هذا الفيديو مخصص للاحتفال بعيد ميلاده.

شاهدوا الفيديو

وانهالت التعليقات المتفاعلة على منشور الدكتورة خلود، من المتابعين الذين انقسمت آراؤهم حول دقة حساب عمر أمين غباشي واختلفت الآراء بين من قال إنه سيكمل الرابعة والثلاثين من عمره ومن قال إنه أكمل الثالثة والثلاثين من العمر.

وقال البعض: "يكمل 34 ويدخل بـ35 العمر كله إن شاء الله صحة وعافية وتحقيق الأمنيات يا رب"، "رح يحط ؏ كيكته رقم 34 ويطفي العمر يعني بيخلص الـ34 كل عام وهو بخير"، "رح يحط ؏ كيكته رقم 34 ويطفي العمر يعني بيخلص الـ34 كل عام وهو بخير"، "قبط ٣٤ دخل ٣٥ يعني يطفي شمعه ٣٤ العمر كله ان شاء الله"، "بيخلص 33 وبيدخل 34 مو محتاجة حساب نفس عمري"، "ليش شاغلة بالك بحساب العمر عيد ميلاد سعيد الله يطول بعمره ويخليكم لبعض معروف بعد الثلاثين بنبطل نعد".

عيد ميلاد أمين غباشي

بعد اكتمال اليوم، شاركت الدكتورة خلود مقطع فيديو جديد احتفالاً بعيد ميلاد أمين غباشي، عبرت فيه عن حبها له ودعت له بطول العمر والسعادة الدائمة معاً، على أنغام أغنية كل عام وأنت الحب للفنان ماجد المهندس.

وكتبت خلود متغزلة في زوجها: "كل عام وأنت الحب يا أجمل وأغلى شيء في حياتي. ربي يخليك لنا ويحفظك ويطول بعمرك. أنت أجمل أب وزوج وصديق وأخ وروحي وسندي. لا نُحرَم منك، أحبك حتى الموت، أنت أول شمس على الأرض، جعلتني أعشق وأهوى. حلم حققته بتعبي، ولم يكن سهلاً لكني جلبتك. جعلتك نبض قلبي، ولد في نفسي عشقك، بحبك صار عمري أحلى، وصارت لأيامي معنى، منذ رؤيتك وكل الخير جاءني من ربي، كل عام وأنت بخير، وعقبال 10000000 سنة".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل متابعو خلود معها وتمنوا لها ولزوجها طول الحياة السعيدة معاً، وشاركوها الاحتفال بعيد ميلاد أمين غباشي، وقال البعض: "جمالووووو حبيبتي الله أنطاكي أجمل هدية إلى امين أكيد دعاء الأم غاليتي"، "الله يديمكم لبعض أجمل ثنائي كل عام وأنت طيب يا أمين".

في سياق متصل، واصل بعض المتابعين هجومهم على الدكتورة خلود وطالبوا بمقاطعتها، متهمين إياها بالانشغال عن القضية الفلسطينية واستغلالها لها في البداية لركوب الترند، لتصبح خلود على قائمة المشاهير المطالب بمقاطعتهم مؤخراً، على خلفية تصاعد الحرب على الأراضي الفلسطينية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار