الدكتورة خلود تثير التساؤلات حول خضوعها مجدداً للتجميل بسبب صورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
الدكتورة خلود تثير التساؤلات حول خضوعها مجدداً للتجميل بسبب صورة

لفتت الدكتورة خلود الأنظار في أحدث إطلالاتها بملامح متغيرة حيث اعتبر لبعض أن الفاشنيستا الشهيرة خضعت مجددا للتجميل.

وتباينت ردود الأفعال حول تغير ملامح الفاشنيستا الكويتية فبينما اعتبر البعض أنها لجأت مجددا لحقن الفيلر والبوتكس، رأى آخرون أن الدكتورة خلود تعتمد على تقنيات تحسين الصور التي تبدل ملامحها، خاصة وأن هذه الثورة بعد أيام من فيديو ظهرت فيه بدون مكياج.

أحدث إطلالات الدكتورة خلود

ظهرت الدكتورة خلود في الصورة معتمدة على إطلالة باللون الفضي إلا ان وجهها بها منحوتاً بشكل ملحوظ، فضلا عن ظهورها بشفاه أكثر امتلاء.

ونشرت الدكتورة خلود صورتها بعد التصويت في انتخابات النواب وكتبت الفاشنيستا الكويتية: "‏احسنو اختيار نوابك إن إخترت القوي الأمين، فأنت شريكة في كل خير يجري علي يديه، وأن إخترت من لا يستحق الصوت، فأنت شريكه في كل شر يجري علي يديه، فأحسن اختيار شريكك".

الدكتورة خلود

وخلال الأيام الماضية فاجئت الدكتورة خلود جمهورها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بدون مكياج أو فلاتر لتظهر ملامحها الحقيقية والتي اختلفت تماما عن ملامحها في الصور التي تنشرها.

وتغزلت الفاشنيستا الكويتية في ملامحها بدون فلتر قائلة: "اكتشفت شغلة، في فئة من الجهلاء اتعودوا يشوفوا المشهور أو المشهورة بفلتر، مصيبة هذه إنه بدون فلتر صار شي غريب صار بدون فلتر شي غريب شي غريب اشلون بدون فلتر لازم فلتر، اتعودتوا، على الفلاتر وعلى شكل معين.. صدق أنا ما أقدر أكذب عليكم وأحط لكم فلتر وأنا أسوي ميكب تيتوريال، أو سكين كير، أحط فيلتر ناصع البياض وأملس الوجه وأقول لكم بصوا هذا من الكريم أو الهايلايتر أو شوفوا اللون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار