ياسمين رئيس بالحجاب قبل زفافها وإطلالتها تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
ياسمين رئيس بالحجاب قبل زفافها وإطلالتها تثير الجدل

خطفت الفنانة ياسمين رئيس الأنظار بأحدث ظهور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ تألقت بإطلالة محتشمة ووضعت غطاء رأس على شعرها، مما أثار الجدل حول الحديث عن إمكانية اعتزالها الفن مستقبلاً، إلا أن الفنانة المصرية لم تُدل بأي تصريح مشابه.

ياسمين رئيس بالحجاب

شاركت ياسمين رئيس عبر خاصية الاستوري بحسابها الموثق على إنستغرام، صورتين ظهرت خلالهما وهي تستعرض جمال الإطلالة التي نسقتها من إحدى علامات الأزياء المحلية بطريقة بسيطة وراقية.

واختارت ياسمين رئيس في إطلالتها المحتشمة، قفطاناً مفتوحاً باللون الأبيض مع كنار مشغول بطريقة أنيقة عبارة عن فتحات هندسية، ونسقته مع توب طويل عبارة عن فستان أبيض من قماش قطني مريح وعملي، واختارت ياسمين حجاب أو غطاء رأس وضعته بطريقة بدت عفوية وكأنما هي ذاهبة لمناسبة تتطلب الظهور خصيصاً بهذه الإطلالة.

شاهدوا الفيديو

واختارت ياسمين رئيس لإطلالتها البسيطة المحتشمة "سليبر" بكعب صغير مربع ووجه عريض، وأكملت الإطلالة بمجوهرات رقيقة باللون الذهبي، واختارت حقيبة كروس صغيرة الحجم تناسب الهاتف المحمول مع نظارة شمسية كبيرة.

ياسمين رئيس بالحجاب

تفاعل النشطاء مع إطلالة ياسمين رئيس المحتشمة، في عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير والتي حرصت على تداول شكل الإطلالة ومظهرها الراقي، ونالت ياسمين إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما فتح البعض باب الحديث عن اعتزال الفنانات بعد الزواج.

وتكهن البعض بأن هذه الإطلالة تبدو مناسبة لعقد القران، إذ ربما تقرر الفنانة المصرية عقد قرانها بصورة هادئة وخاصة داخل إحدى الجهات الدينية المحلية مثل الأزهر الشريف أو أحد المساجد وغيرها، بدون حضور الكثير من الأشخاص، لتكتفي بمشاركة أصدقائها معها في حفل الزفاف المقرر إقامته في مدينة "الجونة" قريباً.

وقال البعض في تعليقاتهم: "جمال وأناقة بالحجاب مش معقول ربنا يهديكي يا ياسمين وتلبسيه على طول بجد"، "زي القمر شكلها كده في كتب كتاب ولا حاجة"، "قمر ملامحك جميلة وشكلك شيك وهادي حقيقي موهوبة وراقية في كل حاجة ربنا يسعدك"، "هي رايحة تكتب الكتاب ولا إيه الفستان والطرحة والشكل ده بيقول إن في مناسبة معينة مش نازلة كده وخلاص"، "ألف مبروك يا فنانة كنتي اعزمينا طيب في كتب الكتاب اللي جه فجأة ده".

حجاب ياسمين رئيس

وربط البعض بين حشمة الإطلالة التي ارتبطت في أذهان الجمهور بزواج ياسمين رئيس من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، وبين سبب انفصالها عن زوجها السابق المخرج هادي الباجوري، إذ كانت رئيس قد أعلنت ضيقها من تصريح مصور للأخير، قال فيه إنه لا يمانع في تقديم زوجته لمشاهد القبلات، وعقدوا مقارنة بين الشخصيتين.

طلاق ياسمين رئيس

كان المخرج هادي الباجوري قد ظهر في لقاء مصور مع المذيعة ياسمين عز، وتحدث عن عدم ممانعته في تقديم زوجته مشاهد قبلات في أعمالها، قائلاً إن الفنانة التي لا يوجد لديها استعداد للتعرض لانتقادات أو هجوم، لا داعي أن تعمل في مجال الفن، لافتاً إلى أنه لا يستطيع أن يمنع زوجته من المشاهد الجريئة لأنه يقدمها، مما اعتبره نفاقاً، وبعد فترة قصيرة للغاية على هذا التصريح المثير للجدل، تم إعلان انفصاله عن ياسمين رئيس.

بدورها ظهرت ياسمين رئيس في لقاء مصور مع المذيعة أسما إبراهيم، وأكدت في تصريحها أنها شعرت بالضيق من هذا التصريح على وجه الخصوص، ورفضت الإدلاء بمزيد من التفاصيل موضحة أن أي شخص يدرك جيداً "هو عايش مع مين" وشددت على أنه لن يشعر بضيقها أي شخص آخر، لذلك فهي لم تفضل الاستفاضة في الحديث حول هذه القصة.

خطوبة ياسمين رئيس

من ناحية أخرى أعلنت ياسمين رئيس خطبتها بشكل مفاجئ قبل أيام، وظهرت وهي ترتدي طرحة وفستاناً وتحتفل بليلة الحنة رفقة مجموعة من أصدقائها الفنانات أبرزهن دينا الشربيني، بالتزامن مع الترويج لفيلمها "الفستان الأبيض" الذي تستعد لعرضه قريباً، فيما لم تُعلن بشكل رسمي بعد عن موعد زفافها المقرر إقامته في مدينة الجونة الساحلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار